#181  
قديم 22/03/2008, 01:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ SAMI009
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
المكان: ~مع الهلال~
مشاركات: 579
تيفا والله العظيم اني لو احط المنتدى كله كلام عنه مااوفيناه حقه وبالانجليزي نقوله


we love tavares


plese dont go to cruzero, we wante stay in al-hilal
اضافة رد مع اقتباس
  #182  
قديم 22/03/2008, 01:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,788
Wink

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة منص&الرياض
اه يا تيفا

حقيقه انقبضت عضلات قلبي وانا اقرا خبر باكيتا يطلب من نادي الغرافه بشراء عقد اللاعب تفاريس خاصه وان الغرافه بحاجه للاعب يسد ثغرات الدفاع وان كان تيفا دفاع باكمله والصعوبات التي يواجهها الغرافه بمجموعته الاسيويه خاصه في حاله تاهله لدور الثاني الموسم القادم بالاضافه لضمانه المشاركه للسنه على التوالي بالبطوله الاسيويه بعد ضمان الغرافه الدوري القطري وحسمه له قبل ايام ومما يزيد الخوف والحزن اكثر عرض الجنسيه القطريه للاعب تفاريس وهو ما قراته بالاعلام القطري!!

تيفا انتقل قبل مده بسيطه لنادي برازيلي اخر والنادي البرازيلي اشترى عقد تفاريس للاستثمار وبيع عقده بمبلغ مربح يعني بالعامي المشكله السابقه برفض ناديه البرازيلي ببيعه وتمسكهم بعقد كان من اجل هذه الفرصه ببيعه لنادي برازيلي اخر يريد الربح فقط لا التمسك باللاعب


اتمنى ان يتحر مسؤولو النادي وعلى رئسهم الرمز بندر بن محمد لشراء عقده فالنادي بحاجه للاعب اضافه ان اللاعب استثمار وضاع صيته ووالبعض قرا قبل المونديال الاخير ان كارلوس البرتو كان يفكر بضمه للمنتخب لخوض تجربه قبل المشاركه بكوبا امريكا الاخيره لولا استقاله كارلوس البرتو وتنحيه عن قيادة السامبا


القياده كره سهله ليست بالقرار الذي يحتاج لاجتماع او دراسه هو تكريم للاعب خدم اربع سنوات والشاره الكبتينه مجرد لفه قماش للاعب لا يكل ولا يمل بالركض بين الدفاع والهجوم ولاننسى هدف التاهل امام الشباب من ركله حره لتفاريس


يعطيك العافيه وموضوع بوقته بما ان الانديه القطريه بدت تتحرك وعلى راسهم الغرافه بقياده باكيتا المقرب للاعب وهو من احضره للشهره والمال



اجمل رد ,,


وانا اطالب بتكريمه ,, و استمراره مع نادي الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #183  
قديم 22/03/2008, 01:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/05/2007
المكان: عـاصمة الــقصيــمـ
مشاركات: 933
Icon18

حقيقه انقبضت عضلات قلبي وانا اقرا خبر باكيتا يطلب من نادي الغرافه بشراء عقد اللاعب تفاريس خاصه وان الغرافه بحاجه للاعب يسد ثغرات الدفاع وان كان تيفا دفاع باكمله والصعوبات التي يواجهها الغرافه بمجموعته الاسيويه خاصه في حاله تاهله لدور الثاني الموسم القادم بالاضافه لضمانه المشاركه للسنه على التوالي بالبطوله الاسيويه بعد ضمان الغرافه الدوري القطري وحسمه له قبل ايام ومما يزيد الخوف والحزن اكثر عرض الجنسيه القطريه للاعب تفاريس وهو ما قراته بالاعلام القطري!!
ليت كل اللاعبين مثل تفاريس

وان شاء الله نشوفه اقل شي 3 سنوات قدام مع الزعيم
وبالنسبه لتفاريس عسى الله يهديه للاسلام ويطلع توب
لأنه لاعب مميز ومبدع ومخلص ومحب لنادي الزعيـم
والله يهديه ويصلحه للأسلام يآآآآآرب
اضافة رد مع اقتباس
  #184  
قديم 22/03/2008, 01:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه وقلبي ازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
المكان: !! الريـــــاض !!
مشاركات: 3,508
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا تفاااااريس

والله نحبببببك .. مااتخيل دفااع الهلال من دوووونك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #185  
قديم 22/03/2008, 03:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ داااني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: ^^^ عروس البحر ^^^
مشاركات: 4,720
مهما نقول عنه لن نوفيه حقه

لاعب تعلمــنــا مــنــه الأخلاص

لاعب ضــعــف وفــاءنا أمامــه

لاعب مخـلــص لــهــذا الكيــان

لاعب ثابت المستوى والأتزان


أتمنى من الأدارة شرااااء عقده وليسلا التجديد فقط


اضافة رد مع اقتباس
  #186  
قديم 22/03/2008, 03:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2007
مشاركات: 697
بصراحه اهنييك على موضوعك الاكثر من راقي ويدل على شخص راقي


تفاريس انسان قدم للهلال اكثر ماقدمه الاعبين المحليين ويستاهل انه يكون كبتن الفريق اذا رحلو كباتن الهلال فا انااشوف انه يستاهل الكبتن اذا لعب مع الفريق الاولمبي

ولاكن الاهم ان ادارة نادي الهلال والله العضيم جمهور نادي الهلال لن يرحمكم اذا تركتوه يرحل وانا اولهم

وماعندنا مشكله لو صار في فتح حساب وحملة تبرع تتبرع لتجديد عقده لو بعشراة الملاين لتفاريس يستاهل

لانه ابن النادي ويعشق النادي لحد النخاع

الله لايحرمنى منك يارب

والله ما ارتاح الى لما اشوفك في الدفاع اعرف ان الهلال بخيير ولو كل لاعبين الهلال يلعبون بأخلاصك كان نادي الهلال من بطوله الى بطوله ولا فريق اسيوي يوقف في وجه الهلال

والى الامام يا تفاريس


وكل الشكر والتقدير لموضوع الاكثر من الرائع ويستحق التثبيت
اضافة رد مع اقتباس
  #187  
قديم 22/03/2008, 04:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
مشاركات: 1,371
أه أه أه ياتيفا
تيفا أنشالله انك تجلس معنا ونسوى لك حفل اعتزال
تــــــــــــــــــــيــــــــــــــفــــــــــــــاء
تــــــــــــــــــــيــــــــــــــفــــــــــــــاء
تــــــــــــــــــــيــــــــــــــفــــــــــــــاء
تــــــــــــــــــــيــــــــــــــفــــــــــــــاء
اضافة رد مع اقتباس
  #188  
قديم 22/03/2008, 06:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفراشه الزرقاء
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/01/2008
المكان: K.S.A
مشاركات: 1,341
Lightbulb

بصراحه تيفا ما يفرط فيه أي نادي وشلون إذا كان هو حاب يستمر مع الزعيم ....
ورجالات الزعيم عودونامانفرط بمن يريد نادينا كلامي صحيح ولا انا غلطانه؟!...
اضافة رد مع اقتباس
  #189  
قديم 22/03/2008, 09:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: SA . Zulfi
مشاركات: 1,570
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا تيفا
اضافة رد مع اقتباس
  #190  
قديم 22/03/2008, 09:51 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/05/2007
المكان: ksa
مشاركات: 90
ياحبني لك أيتها الصخره القاسيه .. والسد المنيع .. ونجم الهلال ..


وإن شاء الله إن الإداره لن تضيع هذا الحب .. ولن تفرط فيه .. دام بندر بن محمد موجود


وإن شاء الله نسمع شراء عقده لصالح الهلال ..


كل الشكر لجميل طرحك
اضافة رد مع اقتباس
  #191  
قديم 22/03/2008, 10:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 255
آآآآآآآآآآآآآآآآه ياتيفا وربي انك نبض الهلال
عسى الله يهدي الإدارة ويشترون عقدك مهما بلغ الثمن.. تستااااااهل..
اضافة رد مع اقتباس
  #192  
قديم 22/03/2008, 11:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
مشاركات: 619
ويقول المثل (من عاشر القوم أربعين يوم صار منهم )

وتفاريس معاشرنا كم فأكيد يأخذ طبع الزعيم ونجومه

وأتمنى أن لا يرحل أبدا
اضافة رد مع اقتباس
  #193  
قديم 22/03/2008, 11:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
مشاركات: 484
بستاهل والله تيفا

غريب بكل شيء حب غريب احيانا اقول انه يحب اكثر من الهلالييين
اضافة رد مع اقتباس
  #194  
قديم 22/03/2008, 11:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ NO.2
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/03/2007
مشاركات: 743
تسلم يدينك على الذوق المتعوب عليه في مضمون النص وتنسيقه ..
تيفا لا يختلف أثنين أنه لاعب يعشق الزعيم و بادلتة الجماهير عشق بعشق ..
والله اضم صوتي لصوتك ياليت تمنح الكبتنية لــــ ( تــيفا )كنوع من التقدير
اضافة رد مع اقتباس
  #195  
قديم 22/03/2008, 11:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
مشاركات: 1,437
تفاريس يقول دمي ازرق


اتمنى من الاداره الهلاليه تجديد عقد تفاريس المخلص

باي مبلغ يريده

وبدون تردد او تشكيل لجنه لدراسة الموضوع

تفاريس نريده هلالي للابد

حتى ولو اتيتم بـ(هوساوي)

الذي لو يلعب وهو بقمة عطائه لايساوي نصف عطاء تـــــيـــــفــا

مع احترامي الشديد للاعبنا الجديد هوساوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube