#46  
قديم 21/03/2008, 03:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
المكان: بقلب الزعيم
مشاركات: 1,289
مشاء الله على ياسر
والله يوفقه ويكفيه شر الاصابات يارب
هو و زملاءه
شاكره لك طرحك
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 21/03/2008, 03:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2007
المكان: K $ A
مشاركات: 2,196
آلكبيرـر كبيرـر يـ آبو سعييد } ,,

ع ـوآفـي و بـ آلتوفيق .. لـ يآسر يآ رب ,, و لـ آلزعيم ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 21/03/2008, 03:46 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/10/2007
المكان: AL HILAL
مشاركات: 1,298
............يعطيكم العافية اخواني على مروركم ............
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 21/03/2008, 03:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــشــق الــكــتــابـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: aL DaMMaM CiTy
مشاركات: 3,947
لاعب" من كوكب آآآخر
,,
"قناص" من كوكب آآآخر
,,
"سجل" من كوكب آآآخر

مشكور اخوي على الموضوع المميز وياسر لاعب ما شاء الله مميز مثل موضوعك المميز
وان شاء الله نشوفه ابداع مع الهلال والمنتخب وبالتوفيق لياسر وللهلال وللمنتخب
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 21/03/2008, 03:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 1,583
مشاء الله عليه الله يوفقه

الله يعطيك الـــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــافــــــيه
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 21/03/2008, 04:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/10/2007
المكان: AL HILAL
مشاركات: 1,298
......................... يعطيكم العافية ومشكورين على مروركم العطر ................
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 21/03/2008, 04:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله الهقاص
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: **! عــنيــــزهـ !**
مشاركات: 11,247
شي يحسب لياسر يا عيني عليك يا ياسر ..

ان شاء الله توصل الي 100 مباراه ثم 1000 مباراه
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 21/03/2008, 04:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
يستاهل القناص والله لاعب خطير ،!! ورده

والله يوفقه في مسيرته الكرويه ان شاء الله .!!

ماشاء الله عليه .!! ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 21/03/2008, 05:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2004
مشاركات: 2,274
ياسر القحطاني روميوو العرب


هذا انشاء الله على قولت المثل (خيرخلف لخير سلف)


يعني تقف امام اللاعب زي ابو سعيد لاعب اخر الثواني .


ياسر القحطاني يعني ماركه اهداف غير موجوده يعني مثل فان باستن وكرويف


ياسر لاعب غير اي لاعب يكفي انه يكون اصغر قائد سعوودي.


يعني اسطووره....



تقبلو مروري.
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 21/03/2008, 06:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
الله يعطيك العافيه حبيبي

وياسر الكاسر لاعب كبير بموهبته كبير بذهنه

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 21/03/2008, 06:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون أبونايف18
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2007
المكان: في قلب مخاوي الليل
مشاركات: 2,320
ماشااء الله عليك ياياسر

الله يخليـه لنـا والله يوفقـه بمشوارهـ الطووويل مع الهلال والمنتخــب

الف شكر لك على المعلومااات والأنجازات للقناااااا20ص
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 21/03/2008, 06:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ano0o0s
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2005
المكان: بين جماهير الزعيم الهلالي
مشاركات: 4,351
مثل ماقال سامي الجابر

( سنعول عليك الكثير ياياسر )

من منا لم يطربه ابداع القناص ..

من منا لم يفتخر بكون القناص قائدا ً للمنتخب وهدافا ً للزعيم ..

استمر يا ياسر ،‘، فمسيرة الابداع متواصله

"لاعب" من كوكب آآآخر
,,
"قناص" من كوكب آآآخر
,,
"سجل" من كوكب آآآخر

يآسر ان شآء الله القآئد الاسطوري القآدم للزعيم ..

بالتوفيق ليآسر ورفاقه

والله يحفظك ويحرسك من عيون الحساد
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 21/03/2008, 08:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/10/2007
المكان: AL HILAL
مشاركات: 1,298
يعطيكم العافية اخواني على مروركم الجميل

وإنشاء الله يستمر ياسر على عطائة

في السنوات القادمة

الله يحرسه انشالله

ويقوية
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 21/03/2008, 08:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: LONDON
مشاركات: 1,571
إقتباس
فأي مباراة يسجل فيها ياسر القحطاني لا تنتهي بالخسارة أبدا



بل أن 95 منها انتهت بالفوز



ماشاء الله تبارك الله

الله يحميه من الحسد والاصابات
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 21/03/2008, 08:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2007
المكان: K.S.A
مشاركات: 656
كل التوفيق لـ أبوسعيد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube