المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #346  
قديم 20/03/2008, 09:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/07/2007
المكان: يعني وين غير البيت
مشاركات: 158
لبس مانشستر افضل ويكون الحذاء ابيض لو يكون لبس برشلونه اشوف افضل
  #347  
قديم 20/03/2008, 09:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/10/2007
المكان: في قلب الهلال النابض
مشاركات: 1,247
والله العظيم حلوه
وممكن يطبقوها ولا مافي امل
..........................................................
  #348  
قديم 20/03/2008, 09:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/12/2005
المكان: جاري البحث على قدم وساق ...
مشاركات: 999
طقم روما أفضل شي ,,,,,,,,,,,,

مشكووووور على التصميم ,,,,,,,,,,,,
  #349  
قديم 20/03/2008, 09:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 786

وجهت نظري هذا الطقم احلى شي
مشكووووووور على جهودك
  #350  
قديم 20/03/2008, 10:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/09/2007
مشاركات: 192


هذا الطقم والا بلاش

روعه والكل شاف طقم سامي الجابر

تحياتي لكم,,,,
  #351  
قديم 20/03/2008, 10:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/07/2007
مشاركات: 191
Roma Roma Roma
طقم روما في رأيي هو الأفضل

بس تخيل كريشة طارق التايب مع طقم روما,, والا ( مؤخرة ) {{{--- عشان ما يجيه انذار هههه أحمد الفريدي

يقول المثل (( خلك على مقرودك لا يجيك اقرد منه )) أو كما قال هههه
  #352  
قديم 20/03/2008, 10:13 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2007
مشاركات: 92
إقتباس
الاطقم بعد التعديل
اساسي


رديف

الطقم الثالث


هذا الصراحه حلووووووووووووووووو


  #353  
قديم 20/03/2008, 10:47 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/12/2006
مشاركات: 3,080


هذا رووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
  #354  
قديم 21/03/2008, 12:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
المكان: في مملكة الزعامة
مشاركات: 169
أهم شي يكون لون الطقم أزرق عشان يرعب الخصم

بس حق روما روعة
  #355  
قديم 21/03/2008, 12:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/05/2006
المكان: العريجاء
مشاركات: 201
بصراحه كل الاطقم حلوه بس تكون على المقاس مهوب تجيبلي مقاس الهليل نفس الشلهوب ...........

وهذي حركاتنا مانخليها
  #356  
قديم 21/03/2008, 12:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
مشاركات: 237
صراحه هذا روووعه


  #357  
قديم 21/03/2008, 12:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/08/2007
مشاركات: 224
روما اصوت


يليته يصير طقم الهلال



مشكووووووووووووور
  #358  
قديم 21/03/2008, 12:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أمير الأساطير
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/02/2008
مشاركات: 1,300
احلى طقم طقم ليفربول واتمنى طقم الهلال نفس طقم ليفربول
  #359  
قديم 21/03/2008, 12:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
المكان: K.S.A
مشاركات: 492


ميلان أو روما

أحسن الأطقم الموجودة



وما قصرت على المجهود
  #360  
قديم 21/03/2008, 01:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 968
Talking

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Phil








باالاسوووووووود كالع اووكييي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube