#1  
قديم 19/03/2008, 03:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أزرق ودمي ازرق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
مشاركات: 543
طـًٍَِْـــًٍَِْارقًٍَِْ الًٍَِْـتـًٍَِْــًٍَِْايًٍَِْــًٍَِْبًٍَِْ

اهلا واسهلا بكم اخواني الزعماء



اتكلم اليوم عن




شخص مبدع






شخص ممتع












شخص له موسيقى خاصة









لايستطيع احد غيرة ان يعزفها










له فكرة الكروي









له ابداعة الخاص











له حب جماهير الزعيم










انه









ابونادين





@باص عيون@





طارق التايب





يامن تتكلم على طارق التايب










اقترب مني لاخبرك من هو طارق التايب










انة نجم منتخب ليبيا








انة نجم نادي الهلال









لاعب اعطى للفريق الكثير








الخصوم تهابه









رغم ان الحظ عاندنا في كثير من الاوقات







انظر يامن تتهم التايب







بـ التراخي وعدم الاهتمام بالفريق




















هذا قليل من ابداع التايب للتعريف به








انتم مشكلتكم يازعماااااااء





انكم









عندما








يبدع اللاعب








تضعونة افضل لاعب بالعالم














واذا قل عطائة بالملعب







لقي منكم








الكلام الجاررررررح










رايت موضع بالمنتدى يمتدح









كماتشو


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







ويذم لطارق التايب



!!!!!!!!!!!!!!!
انتم اخترتم التايب افضل لاعب
في الشهر الماضي







اخي المثل يقول









خير الكلام ماقل ودل











يكفي طارق انة لم يخون النادي









وبماذا يتميز كماتشو عن التايب










بالتمرير افضل من كماتشو بكثيررررررررر






في التسديد شفنا التايب







في التسديد في مباريات كثيرة مبدع










في الاخطاء الثابتة يكفي اهدافه في فريق الاهلي









اما من ناحية الاستعراض فـ انا اقول







صحيح ان ابو نادين يحب الاكثار من الاستعراض











هذا الذي نستطيع ان نقول غلطة التايب









لكن هذا لم يضرنا













ولا ارى في ذلك ضرر






يكفي عندما يسال عن عروض فرق اخرى










يقول انا اقدم الهلال على اي عرض












وليس كغيرة يقول ادرس العروض وارى الافضل



التايب عاشق لهذا الفريق









وهذا الكيان العظيم










اخي نحن نحب ان نكون الافضل














لاننا تعودنا على الافضل دائما














لكن اقول لكل جواد كبوة









اما بالنسبة للتجريح لبعض اللاعبين





امثااااااااااااااااااال





القناص ,الموهوب,التايب, المرشدي,المفرج, عمر,التمياط ,الدعيع,الصويلح







لم يذق جارنا النصر المر الا بسبب التجريح بنجومة







المهم





يجب ان نرفع من معنويات فريقنا







لانجرح فيهم





واذا اخطائو





نتعاتبهم







لانغضب عليهم










ملاحظة:
نحن تعودنا على الرقي في الكرة والتعامل الحسن للاعبينا




لم نعرف التجريح في يوم من الايام لنرتقي بزعيمنا للعلالي




اخيرااااااااااااااااااا







نقول حنا معك للاخر يازعيم نصف الاررض







والقادم اعظظظظم باذن الله










دمتم بود














اخوكم






أزرق ودمي ازرق

منقول
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/03/2008, 03:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البايسـن
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2007
المكان: طآآآآيفي...بالخبــر
مشاركات: 1,566
والله العظيم التااايب لاعب وافي ومخلص..وطالب هلالي منتظم...

وعن قولتكـ..ان بعض الناس قالو كماتشو افضل من التاااايب...

الاثنين مدرسة..ولكن التآآآيب...مــدارس....وتضحيه..

اشكركـ..اخوي على المجهوود الناااجح...

اخوكـ...البـايسـن
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/03/2008, 03:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Mr.Scrub
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/02/2008
المكان: حولك حوليك
مشاركات: 2,284
يعطيك العافيــه وماقصرت
كفيت ووفيت
وش جاب التايب(ابو نادين) عند كماتشو( الحين)
هذا كماتشوو مافاد الشباب
وصح لسانك لازم نوقف النقد
ولازم نوقف في وجه كل واحد يجرح في لاعبيــن الزعيـــم

مره ثانيــه يعطيك العافيــه

تقبل مروري

هتلــ الزعيــم ــر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/03/2008, 03:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/11/2007
مشاركات: 689
موضوعك جدااااااااااا راااااااااااااااااائع
البرنس يستاهل يكفيك انه رفض يلعب مع منتخب لعيون الزعيم

((طارق والكل بفنه غارق))
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/03/2008, 03:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مرسى عيونك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2007
المكان: الريــــآآآآآض
مشاركات: 2,355
الله يوفق التايب
و ان شاء الله يجدد هالموسم مع الهلال

إقتباس
ملاحظة:
نحن تعودنا على الرقي في الكرة والتعامل الحسن للاعبينا




لم نعرف التجريح في يوم من الايام لنرتقي بزعيمنا للعلالي


شاكره لك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/03/2008, 03:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/07/2007
المكان: حايـــــــــــــــل
مشاركات: 780
اخوي تكفي هذا 777
نقول حنا معك للاخر يازعيم نصف الاررض
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/03/2008, 03:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد ذوالقبعة الزرقاء
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/06/2007
مشاركات: 2,772
ط ا ر ق ا ل ت ائب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/03/2008, 03:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
مشاركات: 184
كلاااااااااااااااااااااااااااااااام جميل جدأ وعين الصواب مشكورررررررر خيووووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/03/2008, 03:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2007
مشاركات: 1,682
يعطيك ألف عافيه ،،،،،،،،،،،

موضوع حلو من عضو أحلى
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/03/2008, 03:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
مشاركات: 665
بالتووووووووووووووفيق لأبو نااااااااادين

وبعدين التاااااااااايب لا يقااااااااااارن بأي لاااااااعب سعووووووودي ولا اجنبي

التااااااااايب لا عب عالمي بمعنى الكلمه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/03/2008, 03:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aboazoz
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: الشرقية{الدمام}
مشاركات: 852
كـلآلآم رآآئــع

يعطيك ألف عاافية

يـآآ حـبـيـلـك يـآآ أبـوو نـآآديــن
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/03/2008, 03:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأسير990
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: Abha. Ksa
مشاركات: 460
الله يعطيك العافية على الموضوع

وامالتايب فلايختلف علية اثنين
فمعظم الاندية العالمية تتمنى هذا اللاعب المبدع
اتمنى لة التوفيق والمزيد من العطاء
وخلوووووووة يستعرض ويطربنا
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/03/2008, 04:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ~| A z ! z |~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2007
المكان: Spain , Madrid
مشاركات: 6,884
.
.

بالفعـل .. يستحـق البرنـس الذهـبي ..

طارق بن ابراهـيم التايب ..

.
.

موضـوع أكـر مـن رائـع ..

مجهـود الحقيقهـ تشـكـر عليـه ..

تحياتـي لك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19/03/2008, 05:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـلالـي ملكـي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/09/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,449
طـــــارقالــــوا:sm ilie47:صــــــل
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19/03/2008, 05:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
كـلآلآم رآآئــع

يعطيك ألف عاافية

يـآآ حـبـيـلـك يـآآ أبـوو نـآآديــن
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube