#31  
قديم 18/03/2008, 10:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تحت أقدام أمي
مشاركات: 3,319
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sam6sam6sam6
لن ولن انسال يابو سلطان انت تمشي على خطى جدك سلطان الخير سمو سيدي صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز ال سعود ولي العهد ووزير الدفاع والطيار والمفتش العام

ايو والله يمشي على خطى جده الامير سلطان والامير سعود بن محمد ووالده سمو الامير فيصل بن سعود

الله يوفقك ويسعدك ياابوسلطان ويجعلها بميزان حسناتك
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 18/03/2008, 11:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Sultan | سلطان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/10/2006
المكان: اينمـــا حــل الـهــــــلال
مشاركات: 3,573
الـــــــوفـــــــــاء

سمة من سيم الزعماء , لا يتقنها سوى رجال الهلال


جزاك الله خير الجزاء يامحمد بن فيصل

وادام الله عزكـ
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 18/03/2008, 11:35 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/07/2007
مشاركات: 769
جزاك الله خير يامحمد بن فيصل
....................................
....................................
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 19/03/2008, 12:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي الحوت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2006
المكان: KSA
مشاركات: 1,836
[quote=لوتس الهلاليه;8037725]ما هي غريبة على أبو سلطان ظـــــاهرة الزعيم

ما هي غريبة على حفيد سلطــــــان الخير
حفيد سعود وابن فيصل
متعودين منهم الوفاء و الإخلاص

حفظهم الله جميعا وسدد على الخير خطاهم اللهم آمين[/
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 19/03/2008, 12:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
مشاركات: 331
جزاك الله خير يامحمد بن فيصل
جزاك الله خير يامحمد بن فيصل
جزاك الله خير يامحمد بن فيصل


جزاك الله خير يامحمد بن فيصل
جزاك الله خير يامحمد بن فيصل
جزاك الله خير يامحمد بن فيصل

اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 19/03/2008, 12:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
المكان: الجبيل دآر الزين ^_^
مشاركات: 3,250
هذآ اللي خلى بوسلطآن يملك قلوب الهلاليين الوفآآآآآآآآآآآآآآء ..!!

جزآك الله خير يابوسلطآآن جعله في ميزآن حسنآتك ,,

بالتوفيق للزعيم ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 19/03/2008, 12:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
مشاركات: 517
الله لايحرمه الاجر ان شاء الله

وعز الله انه ماقصر والله يرحمك ياسعد
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 19/03/2008, 02:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشااامخه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
مشاركات: 2,740
هذآ اللي خلى أبوسلطآن يملك قلوب الهلاليين الوفآآآآآء ..!!

جزآك الله خير يابوسلطآآن جعله في ميزآن حسنآتك ,,

بالتوفيق للزعيم ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 19/03/2008, 02:33 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
مشاركات: 150
جزاك الله خير يامحمد بن فيصل
جزاك الله خير يامحمد بن فيصل
جزاك الله خير يامحمد بن فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 19/03/2008, 03:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
المكان: جدة ..
مشاركات: 351
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ملك سانسيرو
خطوة حلوة ... بس الى متى بنصرف المكافآت للعيبة راحوا ... ؟؟؟

عبدالله السليمان ياخذ وعائلة سعد الله يرحمه تاخذ ...

اتمنى ما يستمر هالشيء ...

مو معنى ان الخزينة مليانه اننا نصرف في كل جهة


أول شئ منت دافع شئ من جيبك .. والمثل يقول (( ما تحرق االجمرة الا رجل واطيها ))

أن شاءالله ما تمر بظروف مثل ذي والناس للناس أخووي ..

والله أسوء رد قريته بالمنتدى من أول ما سجلت
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 19/03/2008, 03:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,623
الله يجزاه الف خير ومايقصر ابوسلطان ويكفي انه حفيد الامير سلطان بن عبدالعزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 19/03/2008, 03:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/12/2007
المكان: الــريــاض
مشاركات: 125
جعلها في موازين حسناته يارب .. !!!

والحمد لله مـاهي غــريبه أحد رجالات الهــلال .. !!!

**

يع ـطيكـ الع ـافيه ع الخبريه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 19/03/2008, 04:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
المكان: القصيمـ
مشاركات: 207
ما هي غريبة على أبو سلطان ظـــــاهرة الزعيم

ما هي غريبة على حفيد سلطــــــان الخير متعودين منهم الوفاء و الإخلاص

حفظهم الله جميعا وسدد على الخير خطاهم اللهم آمين
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 19/03/2008, 04:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
للمعلومية فقط..
مكافآت اللاعب سعد الدوسري تصرف مثلها مثل باقي اللاعبين فهي لم تتوقف على بطولة واحدهـ ..
جميع المكافآت التي تصرف للاعبين يتم صرف مكافآت اللاعب سعد لأسرته ..
وهذي تحسب لرئيسنا الظاهرهـ..
جزاهـ الله الف خير..
وجعلها في موازين حسناته
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 19/03/2008, 04:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
المكان: القصيمـ
مشاركات: 207
جزاك الله خير يامحمد بن فيصل
جزاك الله خير يامحمد بن فيصل
جزاك الله خير يامحمد بن فيصل


جزاك الله خير يامحمد بن فيصل
جزاك الله خير يامحمد بن فيصل
جزاك الله خير يامحمد بن فيصل

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube