#1  
قديم 17/03/2008, 07:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
المكان: عــــــاصمة نادي القــــــرن
مشاركات: 1,838
*** جــاك يـا نصــر بلنتي ماتتمنى *** + موعد تسليم الكأس لنــادي النصر !!!

ههههههههههههههههه

وأنا جالس أكتب الموضوع عجزت أتوقف من الضحك وذلك حيال مايحدث ..

قـدم النهــائي يوم الإربعاء ليتسنى لفريقهم المدلل أخذ الكــأس

أنا لا أقول هذا ظلم لنادي الهلال وإنما هو أيضاً ظلم لنادي الأهلي والشباب !!

فمن يخدم الوطن أكثر يأتية الظلم أكثر !!! عجباً لما يحدث !!!!

نعم قدم اللقاء من أجل فريقهم نصر بلنتي .... ليتسنى له اللعب يوم الإربعاء بدون عودة دولييـــــــــــن الفرق الأخرى !!

نعم سمعو بأن أغلب الفرق في حال تأهلها سوف تلعب بالدوليين في النهــــــــائي فتم تقديمه !!

والله مسخره مابعدهـــا مسخره ولاكن هيهات يانصـــر بلنتي أنت ومن يخطط

وأقول بإذن الله تعالى الكأس هلالي واللي مو عاجبه يشرب من البـحر



اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/03/2008, 07:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ودمي سامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
مشاركات: 2,098
باذن الله الكاس للهلال وان شاء الله مايقددرون ياخذون ميدايليه ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/03/2008, 07:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
مشاركات: 139
إن شاء الله الكأس هلالي بإذن الله

و تقبل مروووووري
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/03/2008, 07:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/01/2007
مشاركات: 237
لعلمك كلها مجاملات وتدابير ولاتحسبها صدفة ..

لأنهم يريدون أن يكون هناك منافسة بإعطائهم الكأس بعد ماصام سنين ..

ولكن يصوم ويصوم ويصوم ويفطر على بصلة !!

حتى الصعود على النهائي لانريدهم أن يهنؤا به والدخول لمنصة التتويج حتى لو لم يحققوا الكأس ..

هههههههههههههههههههههههههههههه

أعذروني بس ياشين النادي إذا صار مجهز له مثل هالخطط ..

وإنما الأعمال بالنيات .. وإن شالله بناخذ على قد نيتنا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/03/2008, 07:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: سديـر ديرهٌ آلخيـر ~~
مشاركات: 7,391
عاد تخيل النصر ماخذ كاس

احس موب عارفين يشيلونه

ولا احسهم بيتهاوشون كل واحد يبي يشيله

تكفى عاد من زين الدوولين حقينهم

الذابح وبس

باذن الله البطوله هلاليه

الهلال اكثر فريق استفاد من نظام هالبطوله

وكسبنا منها المؤشر والفريدي والكلثم وبدر الدعيع والدوسري وقدمو مستوى لافت

وانا اقولك دام عندنا هالمواهب وبالنهائي بنزج بالدوولين

فمااعليك بأذن الله البطوله هلاليه هلاليه هلاليه هلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/03/2008, 07:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/11/2004
المكان: OR eugene (U.S.A)
مشاركات: 1,524
وش ترجي من عضو شرف النصر الفاعل ؟؟ نواف بن فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/03/2008, 07:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
المكان: الجبيل دآر الزين ^_^
مشاركات: 3,250
طيب البطوله مو حق سن 23 سنه وتحت ...؟؟

يعني حنآ مآلعبنآ في الدوليين من البدايه نلعب فيهم بالنهآئيي ..!!؟؟

اتمنى اعطآء الفرصه للفريق الذي بدآء البطوله هو من سينهيهآ بآئذن الله ,,

بالتوفيق للزعيم ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/03/2008, 07:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/12/2007
المكان: رياض الزعامه
مشاركات: 759
ان شاء الله شبـــابنا مو مقصـــرين ..

ويالله يارب اكتب الكــــاس للـــــ هلال ..

وفضل من ربــــــــي اي شي صعب الهلال يجتازه .. وهذه من صفات الكبـــار ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/03/2008, 07:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رامـ 4 ـوس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: دار حاتم
مشاركات: 2,260
ما يضر الزعيم ان شاء الله


الفريق لعب كل البطوله بالفريق الاولمبي ما عدا كم عنصر غير دولي

بعدين انا مرتاح انه الهلال يلعب بدون الدوليين

يعني الشباب يلعبون و يوصلون للدور النصف نهائي و بالاخير يجون اللعيبه الكبار و يلعبون مكانهم اعتقد انه هذا قمة التهميش

يا ناس اعطوا الفريق الاولمبي الثقه اللي يستحقها و راح تشوفون الفريق شايل البطوله بإذن الواحد الاحد



الهلال بالدوليين أو غيرهم يبقى هلال

شجع الهلال و لا تشجع لاعبي الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/03/2008, 07:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/09/2007
مشاركات: 140
انا ابي اقول شيء لكل نصراوي
تبطي تجيب الكاس مادام الهلال مووووووووووووووووووووجوووووووووووووووووووووود هنا على المستطيل الاخضر
انشاء الله الكاس هلالي رغم انوف من لم يرضى خاصة عضو الشرف الداعم اللي بالصورة

اخر تعديل كان بواسطة » sam6sam6sam6 في يوم » 17/03/2008 عند الساعة » 07:54 PM السبب: خطاء املائي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/03/2008, 07:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ~| A z ! z |~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2007
المكان: Spain , Madrid
مشاركات: 6,884
يا رجال انت خايف من النصـر ..؟؟ ^_^

لونلعـب معهم احتياط نائشين اولمبي نفوز عليهم ..^_^

خلهـم يستانسون بـ بطولـة .. ^_^

البطولة هلالية باذن الله .. ^_^

تحياتي .
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/03/2008, 07:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/09/2007
مشاركات: 140
ماني خايف من نادي النصر
هم لهم فوق 9 سنين يقولون ياااااااااارب بطوله
بالعربي يبطوووووووووووووووووووووووووووووووون عظم ياخذون بطوله واللي يقول النصر قوي
اقوله روح معاهم اصرف لك لان المثل يقول
ركود ركود الزعيم موجود
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/03/2008, 08:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
بأذن الله الـــفووووز هـــلالي ,,,,,,,,,,
::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::
:::::::
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17/03/2008, 08:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2001
مشاركات: 394
بأذن الله الـــفووووز هـــلالي ,,,,,,,,,,
::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::
:::::::
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17/03/2008, 08:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/02/2007
مشاركات: 444
بإذن الله تعالى الكأس هلالي

والله اقلقني نظام الخمسين حرف ذا !!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube