#16  
قديم 17/03/2008, 08:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
مع ذلك بندق خشومهم وناخذ الكأس والوعد يوم الأربعااااء
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 17/03/2008, 08:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/10/2007
مشاركات: 165
الان مااخذو بطولة لهم (9)سنين اجللواخذوها بيرجونا (9)سنين
حلم ابليس باالجنة يا جمهور زيت دوار الشمس
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 17/03/2008, 08:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 94
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خبر مضحك بصراحه

الله يوفق الزعيم الذي لاينتضر مساعده من احد في ترتيب موعد مبارياته لحسابات اخرى

سر يازعيم لتحقيق الامجاد
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 17/03/2008, 08:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـلالـي ملكـي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/09/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,449
حسبي الله ونعم كيل بس ....................

وانما الاعمال بالنيات .......... وبإذن الله سوف ينقلب عليهم الامور كلها ومن انحطاط الى انحطاط ياااااااااارب
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 17/03/2008, 08:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
المكان: الريـ بريده ـاض
مشاركات: 3,867
ان شاء الله البطولة هلالية..

وبالتوفيق للزعيييييييييييييم..
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 17/03/2008, 08:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 6,198
ومصدق البطوله نصراويه


من زمان ماسمعت هالكلام >> النصر راح ياخذ بطوله
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 17/03/2008, 08:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رويال 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2007
المكان: بين الزعمآء
مشاركات: 3,005
إن شاء الله الكأس هلالي
وبأذن الله راح ندق خشوم النصراوية كالعادة
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 17/03/2008, 08:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/05/2006
مشاركات: 168
أقول لو يلعب النصر النهائي لحاله ما ياخذ الكاس .. يقول المثل : ما يقوم زب من طين .
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 17/03/2008, 09:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/12/2007
المكان: بيتنا
مشاركات: 344
ان شاء الله شباب الزعيييييييييم بيدقون خشووووووووووووووووووومهم لايهمك
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 17/03/2008, 09:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوخالد_78
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/06/2002
المكان: قطاع غزة _فلسطين
مشاركات: 147
مهما صار او حاولوا البطولة باذن الله هلالية بدون شك او منازع والبركة في شباب الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 17/03/2008, 09:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/12/2006
مشاركات: 6,724
إن شاء الله الكأس هلالي بإذن الله


بالتوفيق للهلال ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 17/03/2008, 09:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
المكان: قلــ ب المحـــبيــن
مشاركات: 1,575
اقول سمعتوا اخر خبر ((النصر بياخذ بطولة)) ههههههههههه

ما ياخذها النصر بوجود الموج الازرق الزعيم نادي القرن بكل التسميات هذا الهلال وما عليكوا قدموا المباراه تكون خسارة النصر لها طعم غير
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 17/03/2008, 09:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: فلوريدا
مشاركات: 3,577
إن شاء الله الكأس هلالي بإذن الله

و تقبل مروووووري
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 17/03/2008, 09:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: ملعب الإمارات
مشاركات: 203
يااخوان ليش انتم خايفين من النصر صدقوني ماراح يتأهل للنهائي

النهائي هلالي شبابي وانشاء الله الكأس هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 17/03/2008, 10:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/07/2007
مشاركات: 769
إن شاء الله الكأس هلالي بإذن الله

و تقبل مروووووري
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube