#31  
قديم 16/03/2008, 10:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/08/2007
مشاركات: 367
كبير يا الامير بندر بن محمد و هاذا كلام جرايد لا يودي ولا يجيب
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 16/03/2008, 10:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/05/2006
المكان: الرياض يونايتد
مشاركات: 725
كل الاندية تحسدنا على رجل مثل بندر بن محمد

الله يديمه لنا ويحفظه ويسعده
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 16/03/2008, 10:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ داااني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: ^^^ عروس البحر ^^^
مشاركات: 4,720
قول المثل ::

" اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول "

الحمد لله نملك قاعده قوية من النجوم وأنا هنا أقول نجوم
يعني بمعنى الكلمة نجوم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 16/03/2008, 10:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/08/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 112
الصحف تكتب لبعث المشاكل في الهلال لكن القافلة تسير
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 16/03/2008, 10:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي مزاااج
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/04/2005
مشاركات: 1,141
يقولون الي يقولونه حنا وش علينا منهم ....... يقول المثل ......


القافله تسير والكلاب تنبح ......
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 16/03/2008, 10:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: لايوجد إقامه وجاري البحث عن كفيل
مشاركات: 4,380
اصلا من قرأة الخبر انا ماصدقته لاني اعرف الامير بندر بن محمد معرفه تامه

وبما يقدمه للنادي الهلال في جميع فئاته

الله يعطيه العافيه ويجزاه الله خير ويديم عليه الصحه والعافيه نفرح معه بالبطولات

الدوري للناشئين والشباب والاولمبي كأس الامير فيصل والزعيم الكبير حصده جميع بطولات المسابقات
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 16/03/2008, 10:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abusaud
مشرف الأخبار في البوابة العربية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 12,428
دمة لنا فخر يا ابا محمد

والف شكــر لـ الامير بندر على الدعم السخي

وبالتووفيق للزعيم في جميع فئاته السنيه
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 16/03/2008, 10:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: عاصمة الثقافة 2000
مشاركات: 4,167
أبو محمد وافي وكفو

وغريبة من جريدة الشرق الأوسط
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 16/03/2008, 11:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
مشاركات: 2,121
بندر بن محمد أسم يصطر من الذهب الخالص وقدم الكثير الكثير للكيان الهلالي
وان شاء الله نشوفه قريبا في كرسي الرئاسه ويصطر ايضا انجازات افضل من الانجازات الذهبيه السابقه
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 16/03/2008, 11:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
مشاركات: 3,515
كل هالكلام .. يحاولون تشتيت تركيز مسؤولي الهلال ..

ولكن لم يلقوا لها بالً .. فأحسنتم يا رجالات الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 16/03/2008, 11:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,756
دام أبو محمد موجود

فلا خوف على قاعدة الزعماء

حفظ الله الأمير بندر وأدامه للزعماء .. ولا عزاء للحاقدين .. فالانجازات تشهد
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 16/03/2008, 11:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2003
المكان: الاحساء
مشاركات: 2,635
الله يعطيك العافيه على التوضيح
بندر بن محمد رمز هلالي ومعروف دعم الامير ماديا ومعنويا لكن الهدف من هذه الاخبار إما زعزة البيت الهلالي أو صرف الجماهير من مشاكل بعض الاندية المادية ......
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 16/03/2008, 11:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق القناص والذئب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
مشاركات: 3,681
الله يعطيك ألف عافيه عطر على الخبر ...

ثقتنا ببندر بن محمد ما لها حدود ...

بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 16/03/2008, 11:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نونـي والهلال بعيوني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
مشاركات: 2,201
دمت في القمة أبا محمد ...


مشكووووووووور عالتوضيح
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 16/03/2008, 11:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2008
المكان: السعودية
مشاركات: 1,698
الكبير كبير مهما يقولون

وان شاء الله كااااااااااااس الامير فيصل للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube