#1  
قديم 14/03/2008, 05:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/10/2005
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 1,944
نظره إلى كأس الدوري

أعزائي جمهور نادي الهلال السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهنيكم بالفوز الصعب والكبير على فريق الحزم الذي كان ندأ قويا في اللقاء الماضي ونحمد الله على كسب النقاط الثلاث وهذا هو الأهم

لكن يجب على لاعبينا مضاعفة الجهد لكسب نقاط مباراة الاتفاق القادمه وصدقوني هذه المباراه سوف تكتب لنا بعد مشيئة الله الفوز بالدوري الكل سوف يستغرب كلامي لكن الواقع يفرض كل هذا .

كلنا نعرف الضروف الصعبه التي يعيشها نادي الأتحاد هذه الأيام مما أدى إلى ضعف مستوى الفريق والدليل الفوز الصعب الذي فازه على الفريق الأوزبكي علما بأن الفريق جديد ومبتدأ وقد لايفوز عليه في أرضه .

ثاني كلنا نعرف طموح نادي الشباب وتمسكه بالأأمل البسيط بالمنافسه في الدوري وكما نعمل أن نادي الشباب يعتبر العقده الدائمه لنادي الأتحاد وهو في عز عطاءه فكيف الأن وهو يعاني الأمرين

وكلنا نعلم كيف يستطيع الهلال التغلب على الشباب في أسوأ الضروف مع أحترامي الشديد لفريق الشباب ولكن مهما كانت قوة الشباب نجد الهلال حاضرا ويكسب المباره .

بأختصار شديد بعد فوزنا أنشاء الله على الأتفاق وفوز الشباب أو تعادله مع الأتحاد تحسم جميع الأمور

هذه وجة نظري فمن يوافقني
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/03/2008, 06:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,320
أخي العزيز : ودي اعلق على نقطه مهمه من موضوعك فقط

بإذن الله ماراح ننظر لنتائج الإتحاد ومستواه هل هو ضعيف أم غير ذلك فوزنا بالمواجهات الثلاث التي تسبق لقاء الإتحاد مع خسارة الإتحاد سيعني أننا اخذنا الدوري

حيث سنصبح ب 51 نقطه والإتحاد 47 أي أن مباراة الإتحاد تحصيل حاصل

ولكن ودي انبه على نقطه هي مباراة الإتحاد والشباب من وجهة نظري الخاصة ومدري اذا توافقني الرأي ان تعادل الشباب مع الإتحاد افضل من فوزه على الاتحاد لأن تعادله سيضربلك عصفورين بحجر

تعثر الإتحاد وانتهاء امل الشباب وبالتالي يلعب ضدنا بدون حافز كنقطه ايجابية لنا ولكن سيلعب بدون ضغوطات كنقطه سلبية علينا وسيلعب بنفسية سيئه كنقطه ايجابية لنا .

هذه الأمور حسابيا وإن كنت لا أفضل الحديث بلغة الحسابات لأانها غالبا تعني الجهل بحقيقة كرة القدم وابعادها دعنا نمر بكل مباراة على حده ولهذا الحماس مطلوب والجدية مطلوبة لإنتزاع ثلاث نقاط مهمه في ليلة الإتفاق والهلال .


أهم نقطه ذكرتها بالموضوع وهي فوزنا على الإتفاق يعطينا الدوري اخالفك فيها فالدوري لاينتهي منطقيا إلا بصافرة النهاية بين الهلال والإتحاد أو صافرة الهلال والشباب .

ولايمكن اعتبار فوزنا على الإتفاق هو ضمان لحصولنا على الدوري بأي حال من الأحوال .

أخوك : أبو عبدالله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube