#121  
قديم 14/03/2008, 01:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
شكرا لك ، وحطيت يدك هلى الجرح ، وحسبنا الله ونعم الوكيل ، والحمدلله على الفوز.
اضافة رد مع اقتباس
  #122  
قديم 14/03/2008, 01:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/09/2007
مشاركات: 1,014
لا حـــــول ولا قـــــــــــوة الا بالله

.......................
اضافة رد مع اقتباس
  #123  
قديم 14/03/2008, 01:19 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 23
اقسم بالله ضاق صدري من جد والله شي ما ينسكت عنه ابد
اضافة رد مع اقتباس
  #124  
قديم 14/03/2008, 01:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2007
المكان: السعوديه
مشاركات: 3,079
متاكد ان الملعب داخل السعوديه

يمكن يكون بنجلادش او في افرقيا
اضافة رد مع اقتباس
  #125  
قديم 14/03/2008, 01:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل-جده
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 1,738
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سيد الملوك
اخوي السامي

تفكير الناس وفهمها مو مثل فهمك فتحسب الناس كلها تعرف مسطلحاتك او عباراتك

اخوي قبل تعليل اي كلام

شوف الناس اللي هنا كيف مرتاعه من الكلام

اتمنى احترام عقول الموجودين

يا اخي الكريم انت المطالب بإحترام عقول الموجودين وعدم فرض الوصايه عليهم

اذا كنت انسان بارد ودمك لا يثور لمثل هذه الاحداث فغيرك ليس مثلك وانا وغيري كثيرين

فاهمين الموضوع وغاضبين بينما انت ومعك فئه قليله فاهمينه وباردين في ردودكم ومستغربين ردة فعل

البقيه فبدل من ان تفسروا ذلك على انه برود منكم فسرتموه على انه سوء فهم منا رغم ان الموضوع

واضح مثل وضوح الشمس ولا يسيء فهمه الا انسان يريد تعمد اساءة الفهم فكف عن فرض الوصايه على عقولنا انت ومن معك

فنحن نجيد القراءه والكتابة والموضوع لا يحتمل اي تأويلات وربي انه واضح مثل وضوح الشمس

لكنكم باردين تستغربون حماس غيركم فتأولونه بأنهم اساءوا الفهم لان فرائسكم لا ترتعد الا لنوع

واحد من الاغتصاب فكان الله في عون ضمائركم على دمائكم البارده

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #126  
قديم 14/03/2008, 01:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/06/2007
المكان: !,.. حـــائل ..,!
مشاركات: 467
لا حـــــول ولا قـــــــــــــــوة الا بـــــــــــــــــــــالله

جزاك الله خير اخوي الكريم

ولا تعليق بعد قلمك الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #127  
قديم 14/03/2008, 01:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مـلـيون
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
مشاركات: 313
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عادل-جده
يا اخي الكريم انت المطالب بإحترام عقول الموجودين وعدم فرض الوصايه عليهم

اذا كنت انسان بارد ودمك لا يثور لمثل هذه الاحداث فغيرك ليس مثلك وانا وغيري كثيرين

فاهمين الموضوع وغاضبين بينما انت ومعك فئه قليله فاهمينه وباردين في ردودكم ومستغربين ردة فعل

البقيه فبدل من ان تفسروا ذلك على انه برود منكم فسرتموه على انه سوء فهم منا رغم ان الموضوع

واضح مثل وضوح الشمس ولا يسيء فهمه الا انسان يريد تعمد اساءة الفهم فكف عن فرض الوصايه على عقولنا انت ومن معك

فنحن نجيد القراءه والكتابة والموضوع لا يحتمل اي تأويلات وربي انه واضح مثل وضوح الشمس

لكنكم باردين تستغربون حماس غيركم فتأولونه بأنهم اساءوا الفهم لان فرائسكم لا ترتعد الا لنوع

واحد من الاغتصاب فكان الله في عون ضمائركم على دمائكم البارده

تحياتي



لا ياخوي بس التهويل واستخدام ( الفاظ رنانه ) وتحويرها بشكل متقن من الكاتب لـتأليب

الجمهور بشكل قوي جدا ولتكون ردة الفعل قوية هذا ما نرضاها

ما يحزنني ان في الموضوع ردود اخذت بعدا اخر وفهمت الموضوع بشكل خاطيء

اما اذا كنت جاي تكشخ وتبي تعلمنا انك فهمت الموضوع فغيرك مافهمه




ولا ادري لماذا تكرر كلمة فرض الوصاية واراك تمارسها ؟؟؟؟؟؟؟؟

عجيب وغريب يعني الدعوه تكشيخ والا وش السالفة بالضبط

حبيب البي روووح الله يستر عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #128  
قديم 14/03/2008, 01:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 661
نطالب بفتح تحقيق ومحاسبه المتسبب واتمنى لانها كارثه بمعى الكلمه
اضافة رد مع اقتباس
  #129  
قديم 14/03/2008, 01:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ miassem
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2007
مشاركات: 1,957
انت من جدك؟

طيب هذولي الاطفال وين اهاليهم فيه؟ جايين بروحهم

العبارات اللي استخدمتها هولت الموضوع شوي

عالعموم مشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #130  
قديم 14/03/2008, 01:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: Ar-Riyadh
مشاركات: 417
حسبنا الله و نعم الوكيل
حسبنا الله و نعم الوكيل
حسبنا الله و نعم الوكيل

لا تقول الا اين من يعين
اضافة رد مع اقتباس
  #131  
قديم 14/03/2008, 01:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: حيثما يوجد الصفاء
مشاركات: 1,093
ماعندي وصف للحالة إلا اني اقووووول من امن العقوبة أساااااااااااااااء الأدب

وبالنسبة لفلسفة عادل جده ردي مثل رد اخوي دوح الله يستر عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #132  
قديم 14/03/2008, 01:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روح الـهـلال
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: مــحــــمــــد
مشاركات: 6,286
مصيبه مصيبه والله العظيم

الله يشفيهم من مرضهم الى سببه لهم نجاح الزعيم .
اضافة رد مع اقتباس
  #133  
قديم 14/03/2008, 01:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/10/2007
المكان: AL HILAL
مشاركات: 1,298
إقتباس
يا اخي الكريم انت المطالب بإحترام عقول الموجودين وعدم فرض الوصايه عليهم

اذا كنت انسان بارد ودمك لا يثور لمثل هذه الاحداث فغيرك ليس مثلك وانا وغيري كثيرين

فاهمين الموضوع وغاضبين بينما انت ومعك فئه قليله فاهمينه وباردين في ردودكم ومستغربين ردة فعل

البقيه فبدل من ان تفسروا ذلك على انه برود منكم فسرتموه على انه سوء فهم منا رغم ان الموضوع

واضح مثل وضوح الشمس ولا يسيء فهمه الا انسان يريد تعمد اساءة الفهم فكف عن فرض الوصايه على عقولنا انت ومن معك

فنحن نجيد القراءه والكتابة والموضوع لا يحتمل اي تأويلات وربي انه واضح مثل وضوح الشمس

لكنكم باردين تستغربون حماس غيركم فتأولونه بأنهم اساءوا الفهم لان فرائسكم لا ترتعد الا لنوع

واحد من الاغتصاب فكان الله في عون ضمائركم على دمائكم البارده


اخوي انت لا تتكلم الا بشي عارفه ونا كلامي عارفه وفسرته هنا رح شف الا عظاء اللي هنا واحد يقول نزلت دمعتي على الاطفال المغتصبين وواحد يقول افتحوا تحقيق
وواحد يقول وين الفزعه وين الرجال

ياخي هذولا عينه من الباقين
هل نحن الذين دمائنا بارده وكان الله في عونا ام شخص يهول ويلعب بعقول الناس ويفجع الاخرين
اخي الكريم
هذا موقع رسمي لنادي الهلال ويقرئه الكثير فهل تريد العالم يقولون هذا عن ريظتنا اين غيرتك
اخي الكريم رياضتنا بالف خير لاكن يجي شخص ويشوه سمعت الامن وسمعت الرياضه ياخي مانرضاها الا كانك ترضاها

غيرك بالملايين مايرضونها
اضافة رد مع اقتباس
  #134  
قديم 14/03/2008, 01:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: بين جماهير الهلال
مشاركات: 297
حسبي الله ونعم الوكيل
يعني أنطقوا في بيوتكم
ولا تعالوا وشجعوا الحزم
وما أعتقد أن الأمير سلطان بن فهد راح يسكت إذا عرف
وهذا إذا ما شوش علية أحد
أكيدعارفين مين
اضافة رد مع اقتباس
  #135  
قديم 14/03/2008, 01:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل-جده
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
مشاركات: 1,738
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دوح !!
انا قلت ( اغلب ) يابو وصاية ولم اقل كل يا ( محامي الهلاليين )

لدرجه ان احدهم يقول معقوله ما معه اخوان ولا فيه عسكر طيب يمكن صوروه

ههههههههههههههههههههههه

كلهم فاهمين غلط

وارجوك لا تعقب فانا قصدت صاحب الموضوع وقلت اغلب لذلك المحاماه اتركها ولست انت ايضا وصيا للرد عن الهلاليين

أنا لم افعل مثلك وافرض وصايتي على الهلاليين واقول 90% فاهمين صح

بينما انت تقول 90% فاهمين غلط و هذا حكم عاطفي بحت اساسه المثل القائل

كلن يرى الناس بعين طبعه

فكف عن الحكم على الناس بعين طبعك انت لا تعرف الا نوع واحد من الاغتصاب وتظن الناس مثلك

ثم الا تخجل من نفسك وانت تضحك اكثر من مره في موضوع مثل هذا

واذا اردت مني ان لا اعقب عليك فلا تجيب طاري الهلاليين في ردك...اما تقول 90% من الناس

فاهمه غلط وتريد منا ان نسكت...لا يا عزيزي لا نقبلها فنحن نجيد القراءه والكتابه والموضوع واضح

كوضوح الشمس ولا نقبل الوصايه لا منك ولا من غيرك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube