#91  
قديم 12/03/2008, 01:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: عاصمة الثقافة 2000
مشاركات: 4,167
يا ناس كرموا المنتدى

حتى لو تكلم على الزعيم فهو يرفع عنقة حتى ينكسر
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 12/03/2008, 02:06 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/10/2005
المكان: اينما وجد الزعيم
مشاركات: 1,789
ياشباب ترى نجس النية و جريدة الرياضي عقدتهم الـــــزعــــــيـــــــم .....
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 12/03/2008, 02:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
مشاركات: 908
النجس النيه والله مااايتعدل للأبد خلاااص ولي نعمته البلوي يعطيه رؤوس اقلام وهو يسوي المقاااله حراااااااام اش يسوي يبي يعيييييييييييييييييش ياجماااعه


مشكوووووور اخوووي
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 12/03/2008, 02:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/12/2006
مشاركات: 66
انا ياحبايبي مع تطنيشه حشرة وعدت اش اش خلاص.الهلال كبير هامه مايتاثر بجستنيه ولا غيرة
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 12/03/2008, 03:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالى وكلى ذوق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2007
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 5,514
تســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلم لى ياملك
الله يقويك يارب
تحيتى
اخوك/ماجد
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 12/03/2008, 04:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جزيرة الصمت
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
المكان: هناك في مكان ما
مشاركات: 318
هذا حاسد الله يهد فمه

والا هو كفو يتكلم في الزعيم

الزعيم تاج راسه
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 12/03/2008, 06:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/08/2001
مشاركات: 168
سلمت يداك

الحقيقة أننا نعطي هذا المصتصحف ( الكويتب ) أكبر من حجمه

والمثل يقول : القافلة تسير و .....
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 12/03/2008, 07:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم انجلترا
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/12/2006
مشاركات: 830
يارجال ذا الادمي يعاني من انفصام بالشخصيه..,,
الله يشفيه ولا يبلانا..,,
ومشكور على مجهودك..,,
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 12/03/2008, 07:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخلص للهلال
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,926
يا كثر ما نذكر هذا النجس نيه وأمثاله في منتدى الزعيم ونعمل لهم دعاية مجانية يحلمون بها , من كان يعرف هذا النجس نيه لو لم يأتي ذكره في منتديات الزعيم , عن نفسي لا أعرف هذا المدعو نجس نيه إلا من خلال منتدى الزعيم , دعاية مجانية لأشخاص هدفهم في الحياة أن يعرفهم أكبر شريحة من المجتمع , لا يهم كيف يعرفون المهم أن تتذكر الناس أشكالهم وأسمائهم , هوس الشهره وما أدراك ما هوس الشهره.
أسرع طريق للشهره أن تسب الهلال فسرعان ما تفتح المقالات والكاسب الوحيد يحقق مراده أحلى فري شهره
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 12/03/2008, 09:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2003
مشاركات: 6,074
جسـتينه لايستحق ان يكتب هذا الموضوع لأجله

فهو أقل من هذا بكثير ،،،،


سؤال بريء : ماهي جنسيته الأصليه ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 12/03/2008, 11:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2006
المكان: من أهل المشاش
مشاركات: 1,631
أشكرك على قلمك أخي الفاضل عناب الأزرق

بيض الله وجهك على جمع هذه الحقائق التي لن تنسى
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 12/03/2008, 11:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 162
العنوان المناسب للموضوع هو ( الكذاب جستنيه ) أما مسألة لاتكن ياجستنيه مدلسا ومزورا للحقائق فكأننا نستجديه
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 12/03/2008, 11:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/12/2006
مشاركات: 409
بردكم هذا تعطون النجس نيه وجه وهذا اللي يبيه راعي الزيتونات
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 12/03/2008, 12:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدر الشنار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/06/2004
المكان: الرياض بعد ابو ريالين
مشاركات: 1,548
الله يا عناب الازرق

اقف لك تقدير واحترام

واصفق لك من كل قلبي



هذه المشاركات والا فلا

العبرة بالكيف وليس بالكم

ما قصرت ويعطيك الف عافيه

اما جستنية فاقول الله يعطيك على قدر نياتك
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 12/03/2008, 12:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خــاKHALIDلــد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
مشاركات: 331
مسكين
المشكله ليته سعودي عشان يتكلم
لا ولا لقى الا الزعيم
يا نجسنيه يالنتفه
لاتخلي مصيرك مثل مصير بطتكم
ويرجعونك لطاشقند
ههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube