#1  
قديم 10/03/2008, 06:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,320
تلاطم قلبي وعقلي فنطق لساني : يالشلهوب روح والله معاك


بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





تمهيد :

منذ أن عرفنا كرة القدم على وجه التحديد ونحن نعرف أنها أمر ثانوي وليست هي الإساس في الحياة حتى وإن كانت في وقتنا الحاضر مصدر من مصادر كسب المال .

مشكلة الشلهوب ماديه أم عائلية أم أمور أخرى :

لن أدخل في حيثيات ماتقوله بعض الصحف عن عقد محمد الشلهوب فرجالات المنتدى قد كفو ووفوا بحديثهم بذلك ومن يظن أن مشكلة الشلهوب هي مادية فهو شخص محدود التفكير يفكر بنطاق معين وزاويه محدده .

ومن يظن ان محمد الشلهوب يعاني من جلوسه من مقاعد الإحتياط وأن معاناته هي مجرد الجلوس على مقاعد الإحتياط فهو شخص أيضا مدى تفكيره قصير .

ليست كذلك ولن تكون كذلك فمحمد الشلهوب أكبر من هذا الكلام الذي يتداوله الفقراء من أبناء الصحف الغير شريفه بكل تأكيد , فمحمد الشلهوب يعاني من مشاكل عائلية بحته من الصعب التطفل والدخول في أعماقها بالنسبة لنا كجماهير وإن كان ذلك حق مشروع لإدارة الهلال ولعل أكثر الأخبار صدقا هو ماقرأته من أحد الأشخاص الموثوق بها أن محمد الشلهوب متأثر نفسيا بحالة مرضية يعاني منها أحد أقاربه إنعكست سلبا على عطاءة في الملعب وهو يرى أنه عندما يلعب يكون ذهنه مشغول بالخارج .

ليس غريبا على محمد الشلهوب أن يشعر بهذا الشعور تجاه أحد أقاربه إمتثالا لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم " مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى " .

محمد شجاع ومن حقه إن رأى انه غير قادر على خدمة الأزرق أن يعتذر عن مواصلة المشوار لا أن يتحمل مسئولية شيء هو غير قادر على فعلة أو سيكون مقصر فية فشكرا لمحمد على صراحته التي نحتاج اليها كثيرا .

من هنا وبما أننا وصلنا معكم للكشف عن حقيقة معاناة محمد الشلهوب سأطرح هذه التساؤلات :

هل نسمح لمحمد الشلهوب بالراحه بقية الموسم الرياضي ؟

ألا يؤثر غياب محمد الشلهوب على الهلال والمنتخب معا ؟

ألن يكون غياب محمد الشلهوب سببا لهبوط مستواه أكثر مما هو عليه الآن ؟


قبل أن أجيب على هذه الأسئلة دعوني أقول لكم من باب الأمانه فقط أن ماتعرض له محمد الشلهوب من هجمات وضغوطات نفسيه متنوعه أعتقد أنه من الصعب على أي أنسان أن يستوعبها وبالتالي تحملها ولعلنا نحن جماهير الهلال قد أضفنا الى معاناة محمد الشلهوب الشيء الكثير ولن اتحدث عن تفاصيل ما أعنية هنا فقد سبق وضحت ذلك كثيرا قبل النهائي فنحن حكمنا على محمد أحكام سطحية اعتمدنا فيها على مانراه خلف الشاشه فقط دون أن نأبه بما يتعرض له الكابتن محمد الشلهوب من خلف الستار .

أعود للتساؤلات ودعوني أقول ليس مهم ان نملك إجابة لها بقدر ماتهمنا جميعا مصلحة اللاعب في هذه الحالة التي يجب أن تقدم على مصلحة النادي على إعتبار أن الوضع إنساني بحت .

فالهلال لن يتأثر بإذن الله بغياب محمد الشلهوب ولامحمد الشلهوب سيتأثر بغيابة عن الملاعب تلك الفتره ولا أخفيكم سرا أنني كنت رافضا وبشده ان يعطى محمد الراحه وأن يكتفى بأسبوع فقط ولكن الأمر لايكفي به أسبوع ولهذا يجب أحترام رغبة اللاعب .

لم أتكلم بهذا الموضوع عن كثير مواقف اللاعب محمد الشلهوب البطولية التي تعرفونها جميعا وعودوا بالتاريخ للورا قليلا حيث توفى والده ووالدته ايضا رحمهما الله وأسكنهما فسيح جناته لتعرفوا ما أقصده وأعنية .


ختاما :

محمد الشلهوب لم يطلب المستحيل ولم يطلب شيئا في غاية الصعوبه اعرف انكم تريدون استمرار اللاعب واعرف ان هناك من رجال الهلال الأوفياء من سيحاول حل المشكلة لكن اتمنى من كل محب لمحمد الشلهوب ان يقتنع بما أقوله ويتركون محمد الشلهوب يفعل مايريد وليس في ذلك مدعاة للفوضوية مطلقا بل حق من حقوق اللاعب وكما بدأت حديثي بأن كرة القدم ليس كل شيئ فالأمور الإنسانية يجب أن تسبق كل الأمور .


أخوكم : أبو عبدالله

هذا الموضوع يمثل وجهة نظري فقط ...


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/03/2008, 06:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
هل نسمح لمحمد الشلهوب بالراحه بقية الموسم الرياضي ؟

طبعاً سأتكلم عن وجهة نظر :: محمد إنخفض مستواه بشكل مخيف وبعد أن كان نجماً من نجوم الهلال أصبح عالة في بعض المباريات وهذا ما رأيناه .
من محبتنا لمحمد يجب ان لا نجامل .. هو إختار التوقيت المناسب لأخذ قسطاً من الراحة هو والجمهور بحاجة لها .
فهو يتعرض لضغوطات كبيرة جداً يجب أن يرتاح معها خصوصاً وأننا في مراحل حسم


ألا يؤثر غياب محمد الشلهوب على الهلال والمنتخب معا ؟

أعتقد أن هناك شيئاً من التأثير .. ولكن كما أسلفت محمد بحاجة للراحة وهناك من يسد بمكانه إن شاء الله .


ألن يكون غياب محمد الشلهوب سببا لهبوط مستواه أكثر مما هو عليه الآن ؟

أبداً أعتقد سيكون دافعاً له لتقديم الأفضل ولكي نشاهد محمد الذي عرفناه



شكراً أبو عبد الله .

وجميعنا يحب محمد دون أدنى شك ..

ولكن يجب أن ننتقده لنشاهده أسطورة من أساطير الهلال إن شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/03/2008, 06:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: في الزعامة
مشاركات: 1,884
إقتباس
هل نسمح لمحمد الشلهوب بالراحه بقية الموسم الرياضي ؟




نسمح له اذا كانت هي رغبته ولانضغط عليه ونحمله مالايطيق


إقتباس
ألا يؤثر غياب محمد الشلهوب على الهلال والمنتخب معا ؟


الشلهوب له وزنه بالمنتخب والهلال ولكن الموجودين فيهم الخير والبركة
والشلهوب يعتبر اضافة قوية لهم اذا لعب ولكن ان شاء الله ما يتأثر الهلال
والمنتخب



إقتباس
ألن يكون غياب محمد الشلهوب سببا لهبوط مستواه أكثر مما هو عليه الآن ؟


اتمنى ان لاينقطع تماما عن الكرة يعني يشارك بالتمارين وبعض المباريات
يعني بالعامي نقدره حنا الجمهور ان لعب حياه الله واذا مالعب مانقول وينه ليش بالاحتياط
ونجلس نتفلسف
نعتبره واقف عن الكرة وان شارك مباراة او مباراتين فحياه وبياه وعين فراش وعين غطا <<مادري وش يبي هالمثل بس اهم اشيء الفكرة وصلت
لأن الانقطاع بالكامل اخاف يأثر عليه بدل ما ينفعه



ابو عبدالله تحياتي لك
تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/03/2008, 06:37 PM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
مشاركات: 645
بسم الله الرحمن الرحيم


في حالة مثل حالة محمد الشلهوب أجد أنه لزاماً أن تدخل لغة العقل لا لغة العاطفة في حلحلة مشكلته التى عانى منها كثيراً في أيامة الماضية .

لغة العقل أجد أن من الواجب أن تبتدأ وتنتهي عند مدير الجهاز الفني السيد (( كوزمين )) ... فـ على غرار ما فعله السير اليكس فيرجسون مع النجم العالمي كرستيان رونالدو عندما منحه اجازة في منتصف الموسم الرياضي لتعرض لعارض نفسي أثر بشكل كبير على مستواه الفني ... اقول على غرارها ينبغي ان يتم التعامل مع حالة محمد الشلهوب


الشلهوب بين بالامس للسيد كوزمين عدم مقدرته على إفادة الفريق ان هو لم يمنح الراحة ... وبما أن في الهلال العديد من النجوم القادرة على سد خانة الكابتن محمد الشلهوب ... اتمنى أن يمنح محمد تلك الأجازة القصيرة .


إذا نحن الآن على مقربة من إعادة الوهج لموهوب الهلال فـ راحة يمنحها المدير الفني للاعب .... وتدخل الأمس من داعم الهلال الأول كفيلان على أزاحة حمل كبير عن عاتق محمد الشلهوب .


يبقى أمر في غاية الأهمية وهو التعاطي مع انخفاض مستوى الشلهوب من قبل الإعلام .... فللأسف هنالك من قسى على الشلهوب من الإعلاميين ليس إلا للظهور على حساب الشلهوب (( هكذا اراهم )) مما أثر كثيراً في ذات محمد كذلك كتبا المنتديات وبالأخص في شبكة مجاورة كانت القسوة غير مبرره حتى انها وصلت لشخصه
وهنا متى ما تم استشعار الأمانة .... امانة الانتقاد المؤدب الهادف الى التقويم ستكتمل فصول عودة موهوب الهلال الأول .... لأن الشلهوب لديه القدرة على الإقدام



بإذن الله العلي القدير سيعود محمد كما عهدناه ....

أخوي ابو عبد الله وددت المداخله في جزئية كيفية اعادة موهوبنا .... دمت برقي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/03/2008, 06:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو شوشن الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
المكان: !..المملكة الهلالية..!
مشاركات: 1,949
قبل أن ارد على تساؤلاتك اخوي القحماني حببت أن أوضح لك بأن الشلهوب أخذ راحة ولن يلعب في مباراة الهلال والحزم يوم الخميس وسيلتحق بمعسكر المنتخب يوم الجمعة لأن الادارة رفضت طلبه حتى نهاية الموسم .
هذا هو الخبر اللي نزل عن محمد الشلهوب في جريدة الرياض لهذا اليوم :
إقتباس
إدارة الهلال توافق على طلب الشلهوب وكوزمين يغلق التدريبات

الشلهوب يحتفل مع التائب بالكأس يوم الجمعة الماضي

كتب - أسامة النعيمة:
قررت الادارة الهلالية منح لاعب الفريق محمد الشلهوب راحة عن مواجهة الحزم القادمة التي ستقام بالرس يوم الخميس المقبل ومن ثم دخول اللاعب في معسكر المنتخب يوم الجمعة المقبل على ان تكون عودته للنادي بعد الانتهاء من المشاركة مع المنتخب سواءً شارك او قدم خطاب الاعتذار عن مباراة اوزبكستان القادمة في تصفيات كأس العالم 2010، الجدير بالذكر ان الشلهوب تواجد امس بمقر النادي وادى تدريبا خفيفا مع زملائه إلى جانب الالتقاء بالجماهير الهلالية الغفيرة التي تواجدت في مقر النادي والتقت مع اللاعبين داخل ارضية الملعب مع التقاط الصور .


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة algohmani
هل نسمح لمحمد الشلهوب بالراحه بقية الموسم الرياضي ؟

إذا كان هذا طلبه فأتمنى من الاداراة عدم الضغط عليه فمحمد الشلهوب مر بضروف قاسية وفقد اغلى شخصين في حيالته في مدة قصيرة وهو من يقوم على عائلته ..

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة algohmani
ألا يؤثر غياب محمد الشلهوب على الهلال والمنتخب معا ؟

لاعب بمثل موهبة الشلهوب ومميزاته خسارة فقده في هذا الوقت الذي الهلال بحاجته فصحيح أن الهلال لم يقف على شخص واحد منذ حصوله على البطولات لكن في هذا الوقت فإن الهلال بحاجته والمنتخب على مشارف تصفيات كأس العالم 2010م فإنه أيضاً بحاجته ..

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة algohmani
ألن يكون غياب محمد الشلهوب سببا لهبوط مستواه أكثر مما هو عليه الآن ؟

لا أظن ذلك , فمحمد الشلهوب قالها بلسانه " إذا أخذت راحة فسيعود محمد الشلهوب السابق أما إذا بقيت فسوف يهبط مستواي أكثر لكثرة تفكيري في أموري الخاصة والكل يعلم ما حصل لي ..! ولا أريد (الأقلام الفاسدة) أن تهاجمني كما فعلت في المباريات التي قدمت فيها مستوى غير مميز " .
فأنا وغيري من محبي محمد الشلهوب يتمنون عودته للتميز من جديد وأن نرى محمد الشلهوب المثير والمميز في الوسط الهلالي ..


هذا ما لدي اخوي ابو عبدالله من رد على تساؤلاتك ويكفي فخرا مروري على موضوعك الرائع ..

لك خالص الشكر والتقدير تحياتي لك
ابوشوشن العتيبي

اخر تعديل كان بواسطة » ابو شوشن الهلالي في يوم » 10/03/2008 عند الساعة » 07:08 PM السبب: تعديلات إملائية (:
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/03/2008, 08:59 PM
الكاتب الساخر
تاريخ التسجيل: 19/06/2006
المكان: Najd
مشاركات: 1,022
إقتباس
هل نسمح لمحمد الشلهوب بالراحه بقية الموسم الرياضي ؟



الإنسان لحم ودم !! ومحمد الشلهوب مرّ بظروف يندى لها الجبين .. وتدمع لها العين !! لكنه (قوي) بما يدخره من سلاح إيماني !! سؤالك بهذه الطريقة غالبا ما يصاحبه سؤال اخر مفاده (ماذا لو طلب لاعبا آخر أن تتاح له هذه الإجازة الاستثنائية مساواة ً بالشلهوب) ؟!
- أنا مع نظرية أن لكل (حالة وضعها الخاص .. وطرق حلها التي ربما تختلف جذريا عن غيرها !! وأن (العقل البشري) و (القائد) هو (إنسان صانع للقرار) إذن هو "ليس آلة ندخل فيها .. معطيات وننتظر طباعة "تقارير") فلو طلب غيره مثل هذه الطلبات .. ينظر لطلبه .. بمنظور آخر !!

وأنا أرى أنه من ( الحكمة) و من (ردّ الدين لمحمد ) و (وفاءا وعرفانا ً) أن يمنح هذه الإجازة !! فهي ستصصح أمور كثيرة متعلقة (برواسب الأحداث التي مرت به ) !!
فـ (محمد لم يتطعم ّ بحياته .. فهو فقط .. يعطي .. يعطي دعوه يلتقط أنفاسه) !!

أرى من (المنطق) .. الاستماع لـ(الشلهوب كـإنسان وليس كلاعب !! )
أرى من (المنطق) .. الجلوس مع الشلهوب (جلسة فضفضة) بعيدة عن "إعلام وصخب المستذهنين .. وبربسة المؤولين" لأنهم سيزيدون الطين بلة !! ) !!

أرى من (المنطق) "الإنصات التام" للشلهوب !! دعوه يتهمّ !! دعوه يناقش !! دعوه يتحدث !! دعوه يشكر !! دعوه يبكي !! دعوه يفرغ كل ما في (خاطره) !!

أرى من المنطق (احتضان الشلهوب) .. بصدر البيت الهلالي (الحنون) .. وللاشخاص الذين يختارهم (الشلهوب .. ويحدههم هو ) !! وسترون النتائج الايجابية بحيل الله وقوته !!

( فقط انصتوا للشلهوب .. فقط انصتوا لهذا الابن الباااااار - لوطنه وبيته الهلالي)


إقتباس

ألا يؤثر غياب محمد الشلهوب على الهلال والمنتخب معا ؟

إن كان سؤالك بمفهومه البسيط !! فأقول : نعم وبقوة سيؤثر !!
لأن محمد (ليس لاعبا واحدا) ..

محمد الشلهوب : هداف !! صانع هجمات !! "دينمو" لا يهدأ !! يرى بعينه وعيني مدربه !! وأعين الجماهير !! محور هو وبضعة لاعبين في الوسط الرياضي من يمتلك - كما قال عنه فيصل ابو اثنين - (( رؤية وقدرة )) وأنا أقول .. يملك - رغم نحالة جسمه - استطاعة .. وذائقة فنية مهارية ابداعية نااادرة !!
إذن بكل بساطة : محمد (في حالته الطبيعية) - مكسب لايمكن التفريط به !!


إقتباس
ألن يكون غياب محمد الشلهوب سببا لهبوط مستواه أكثر مما هو عليه الآن ؟




أبدا !!
لأن الكرة بالنسبة لمحمد "عضو" من أعضاء جسمه !!
فهي لم تكتسب !! هي نمت وترعرت في جنبات جسمه !!
(أبو يعقوب) لا يوجد في ملاعبنا لاعبا نال نصيبه من الاستراحات !! وبالمقابل (لن تلد الملاعب كأبو يعقوب فكرا !! ونضجا !! وفصاحة كروية بهذا الازدهار والرقي) !!
لأن الشلهوب ينتمي لفصيلة (اليوسفيات)!! فصيلة "نادرة ويمكن اعطاءها الثقة حد الافراط" !!
ولا ننسى أن هناك (جملة لاعبين) لو انقطع عن الملاعب (أسبوعا) لـ (حاق أمها) و (جاب العيد) !!

أتذكرون ما أصاب "سامي عام 1416 " !! عندما (وأدته الصحافة وهو يتنفس) !!
أتمنى (أن تدرّس تجربة سامي لبقية اللاعبين) !!

وأتمنى أن ينظر للشلهوب كحالة (خاصة) !! لأن ما مرّ به الشلهوب !! - لو لا عناية الله وثبات هذا الجبل .. وهذا البطل .. لوصل إلى "أدنى" من هذا المستوى !!

---------------------

تحياتي لك ( أبو عبدالله ) وليس غريبا .. أن تسلك هذا المسلك !! في الوصول (لمساحات مزهرة ) نقطف ثمارها "ونشتم" رحيقها .. سويا !!
ألف شكر لك من القلب يا القحماني ..

------------

يوجد موضوع مكمّل لهذا الموضوع لأخي المبدع الظاهرة :

فهو غني بمضمونه .. وبردود الأعضاء الذين شاركوه بناء صفحته ..


الشلهوب .. قتلتني يا رجل ..!!


على هذا الرابط :


الشلهوب .. قتلتني يا رجل ..!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube