#1  
قديم 10/03/2008, 04:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 156
من سيحاسبهم ؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية ابارك لكم ومن إنجاز إلى آخر بإذنه تعالى ..

موضوعي بإختصار انه قبل مباراة الإياب بين الهلال والشباب أورد لنا أحد الإخوان هذه الصور من أحد المنتديات المجاورة







الآن وقد بان كذبهم وتجنيهم .. أين الجهة المسؤولة التي ستعيد حقوق رئيسي الهلال والشباب وحقوق المشجعين

فعلا نحن أصبحنا بحاجة ماسة إلى جهة مسؤولة عن عبث مراهقي الأنترنت ممن يدخلون في الذمم ويشككون في الناس ويتهمونهم بالغدر والخيانة .. ولكن مصيرهم إلى الله ..

آسف للإطالة وعدم الترتيب


قفلة :

هل العيب في أنجوس أمــ ........ !!!
!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/03/2008, 05:06 PM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
هم يشوفون العالم اجمع بعين طبعهم

عشان كذا الله عاقبهم با افعالهم وتجنيهم على الغير

تفكير بليد مستمرين عليه

الزعيم برجاله بعيدين على ها المهاترات وكذلك اخواننا في الليث

(( لا تناقش الاحمق فلا يفرق الناس بينكم ))

الحمد لله رب العالمين
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/03/2008, 05:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/07/2006
مشاركات: 62
ههههههههههههههههه

ياخوي الكبير كبير

والقافلة تسير والكلاب تنبح

ماعليك منهم

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/03/2008, 05:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
المكان: الرياض - لندن
مشاركات: 262
مادرى الذيب عن (...) النعجه !!


الله لايبلانا بس
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/03/2008, 05:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: فلوريدا
مشاركات: 3,577
الحـــــــــــــمدالله على نعمة العـــــــــــــقل

فعلاً ينطبق عليهم المثل القائل

كل إناء بما فيه ينضح

الحمدالله نحن وكتيبة البلطان وكل الأندية السعودية بعيدة عن مثل هذه التواطؤات الرخيصة !!!

بما ان هذه اللغة يتميز يها الأصفرين فلا غرابة من جمهورهم طرح مثل تلك الأقاويل

الله لا يبلاني
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/03/2008, 05:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
مخرفين والله ذولي


الله يعينا عليهم بس

جمهور قمه في التخلف
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/03/2008, 05:32 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/06/2007
مشاركات: 32
عادي وليه تستغرب

السلام عليكم ....
ياخوي لاتتعب نفسك وتتابع منتدياتهم تعودنا على كلامهم من زمان وما بطولة النوايا الحسنة ببعيد حيث خرج علينا نائب رئيس ناديهم واكد بانه رأى مسؤل هلالي مع مدرب الفريق التونسي للأتفاق على بيع المبارة للهلال في بهو الفندق تخيلو قدام الناس يعني الفندق مافيه غرف عشان يتفقون فيها
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/03/2008, 06:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
لا تلومهم دلوخ ويلعبون على بعضهم

هههههههههههههههههههههههههههههه

مساكين حتى بالبلايستيشن ما سلم منهم اخذوا بطوله بالقوه

الله يديم الافراح لنا يالهلاليين

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/03/2008, 06:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ adel852
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/09/2006
المكان: الهـــــــــــلال
مشاركات: 1,265
لاحول ولا قوة الا بالله

الله لابلانا
..................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/03/2008, 06:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2006
مشاركات: 1,209
صابهم الله الذي خلقهم وهو بهم عليم اللهم زدهم فقرا وحرمانا وبغضا
اللهم لاتحبب لهم قلبا ....... ولاتجعل لهم مخرجا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/03/2008, 06:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/02/2007
مشاركات: 197
هههههههههه
الحكم بينا وبينهم الملعب
كل هذا كلام
يقووول لك المثل < كل يرى الناس بعين طبعة >
ومشكووور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/03/2008, 06:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
المكان: في عالم الزعامه
مشاركات: 1,249
توك تدري وانا اخوك من زمان دارين ان ماعندهم الا الضعوي.....وربي يكذبون الكذبه ويصدقونها بس فضحهم الهلال.,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/03/2008, 06:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من زمن ثاني@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2007
المكان: Santiago Bernabeu
مشاركات: 1,764
إذا هم سووها مع الاتحاد فاز عليهم في الدوري المباراة اللي في جدة

والنصر فاز على الاتحاد في بطولة فيصل يحسبون كل الفرق مثلهم ماعندهم ذمة وضمير

الله يرحمك يافيصل بن فهد
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/03/2008, 06:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 843
ما اقول الا الحمد لله على نعمة العقل والدين
يا شباب احمدو ربكم ترى بالشكر تدوم النعم




سألوني عن حب الزعيم
فقلت:- احلى من خيال اعذبمنفرات اصفى من عسل
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/03/2008, 06:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ &هلالـي عالي&
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/09/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 241
أولا ً:
الله يباارك فيك
ثانيا ً:
هؤلا نااس أغلبهم ماا عندهم عقوول
والله يصبر أهلهم عليهم
ثالثا ً:
كلا ً يرى النااس بعين طبعه
رابعا ً:
طنشهم ولا عليك فيهم
خلهم ينبحوون إلى أن يمووتوون
خامسا ً:
أشكرك على الموضووع
اللي أناا سرقته وحطيته في أحد المنتدياات
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube