#16  
قديم 10/03/2008, 06:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
أقسم بالله هالجماهير حفله يونسون نفسهم بنفسهم ودي أشوف ردة فعل كاتبين المواضيع

والله مافيهم حياء عادي عندهم أهم شي يكتبون بس حياتهم بربي فله كلهم قرايب أبو شلاخ البرمائي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 10/03/2008, 06:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/10/2006
المكان: USA
مشاركات: 1,033
خيــــر وين قاعدين ..!!

جمهوور النصر مع افتقاد البطولات شكلهم مكثرين أفلام الأكشن هذي الأيام

يقولون اللي يقولون الكآس اخذناها و الدوري بالطريق بإذن واحد أحد
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 10/03/2008, 06:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 65
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه...

المسكين والله يصير طول عمره مسكين...

الكاس ومعنا وين الاتفاق السري الحين..
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 10/03/2008, 06:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2007
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 1,743
كماااااا قال المثل

القافلة تسير والكلاب تنبح

...................................
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 10/03/2008, 07:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
مشاركات: 1,462
ياخـــــــــــوي ماعليك منهم هل الفقراويه خلهم يسون الي يبونه ماعلينا منهم و لايضر السحاب نبح الكلاب
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 10/03/2008, 07:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 980
سبحان الله
تعود يشوف هالمهازل من فريقه خصوصاً ضد فريق معزبهم البلوي ويتوقع كل الناس مثله ومثل فريقه

والمشكله مسوي فاهم ويقول ان غداً لناظره قريب
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 11/03/2008, 04:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 156
شكا لمروركم جميعا

أخوي هلالي عالي فداك الموضوع

المقصد في النهاية هو أن الموضوع بدأ في الدخول في ذمم الناس والتشكيك فيهم .. ويجب ان يكون هناك هيئة مختصة لرد الحقوق المعنوية لأصحابها وإيقاف عبث المراهقين ..
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 11/03/2008, 05:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2006
مشاركات: 2,429
لاحول ولا قوة الا بالله

الله لابلانا
..................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 11/03/2008, 05:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/10/2007
مشاركات: 165
للسن احكام

الرجل عندما يكبر ويصبح شيخآ كبير ويتقدم بة العمر
فأنة يصبح زي الطفل الصغير يحتاج الي متابعة والي
رعاية من من هم حولة............عليكم يااخوان عدم
الانصات الي مشجعين او منتسبين الي هذا الفريق
لان من لدية فريق مثل الزعيم محسود والزعيم
لايفرط في اي بطولة يشارك بها فما باللك بكآس ولي
العهد(زعيم عمهم وحارق دمهم)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube