#1  
قديم 10/03/2008, 11:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/12/2007
مشاركات: 840
الى زوار المنتدى من الروافض ؛؛كيف تكون محبا للحسين؟؟؟




نصيحة من القلب
لكل رافضى
فى يوم الهبل

الى جميع الشيعة و مرتادي نادي عاشوراء, هديتي المتواضعة لكم, لتثبتو بها مدى حبكم للحسين رضي الله عنه.


طريقة الاستخدام ليوم عاشوراء :-
للرأس : 3 ضربات متتالية موجهه لمقدم الرأس تكفي لإثبات حبك للحسين رضي الله عنه


للظهر : اذا بقيت حيا ايها الرافضي الاحمق بعد الضربة الاولى, فحينها لكل باب جواب !
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/03/2008, 12:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: نبض إنسان
مشاركات: 9,002
إقتباس
للظهر : اذا بقيت حيا ايها الرافضي الاحمق بعد الضربة الاولى, فحينها لكل باب جواب !



الــحــمـــد لله على نعمة الإسلام ..

الــحــمـــد لله على نعمة العقـــل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/03/2008, 01:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/09/2003
المكان: سانتياجو برنابيو
مشاركات: 251
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انهم اغبيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/03/2008, 03:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/12/2007
مشاركات: 840
نعم
الــحــمـــد لله على نعمة الإسلام ..

الــحــمـــد لله على نعمة العقـــل ..

ونعم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انهم اغبيه
جزاكما الله كل خير
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/03/2008, 07:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: In a Word World
مشاركات: 2,278
اي دين يدعو إلى هذا الفعل.. اي والله الحمدلله على نعمة الإسلام .. يسلمو يالمبدعه (السلفيه منهجي)
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/03/2008, 07:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
مشاركات: 176
اختي معليش بسألك سؤال

كيبوردك مايعرف يكتب إلا عن الروافض ؟؟

تراك غثيتينا بهالمواضيع !!

اشكرك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/03/2008, 09:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: القصيم-تاج المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 262
راشد اعقل ازيلك ترى انا المدافع الاول عن المنهجيه لاتغلط وماتكتب لتبين واقع الرافضه اشباه اليهود واذا تبي ترد رد زي الناس ولا اسكت والمثل يقول الكلام من فضه والسكوت من ذهب فهمت ........................... واختي منهجيه الى الامام لردع الباطل واحقاق الحق ولا يمهك احد حنا معك وين مارحتي وأسأل مته راح تبدأ المحاوره مع الرافضه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/03/2008, 09:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: القصيم-تاج المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 262
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Rashed.1
اختي معليش بسألك سؤال

كيبوردك مايعرف يكتب إلا عن الروافض ؟؟

تراك غثيتينا بهالمواضيع !!

اشكرك

راشد اعقل ازيلك ترى انا المدافع الاول عن المنهجيه لاتغلط وماتكتب لتبين واقع الرافضه اشباه اليهود واذا تبي ترد رد زي الناس ولا اسكت والمثل يقول الكلام من فضه والسكوت من ذهب فهمت ........................... واختي منهجيه الى الامام لردع الباطل واحقاق الحق ولا يمهك احد حنا معك وين مارحتي وأسأل مته راح تبدأ المحاوره مع الرافضه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/03/2008, 11:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2004
المكان: جـــدة
مشاركات: 5,781
أعوذ بالله

وش ذا

لو أضربها جدار بيتنا أنهدم

الله يعفينا ولا يبتلينا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/03/2008, 12:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: الشرقية
مشاركات: 5,433
الحمد الله على نعمـــــــــة العقـــــــــل ..!!

والى الامام يا سلفيــة لفضح هؤلاء الرفضــــــــة ..!!

جزاك الله خيـــــــــــر ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/03/2008, 01:12 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
مشاركات: 176
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي شامخ 20
راشد اعقل ازيلك ترى انا المدافع الاول عن المنهجيه لاتغلط وماتكتب لتبين واقع الرافضه اشباه اليهود واذا تبي ترد رد زي الناس ولا اسكت والمثل يقول الكلام من فضه والسكوت من ذهب فهمت ........................... واختي منهجيه الى الامام لردع الباطل واحقاق الحق ولا يمهك احد حنا معك وين مارحتي وأسأل مته راح تبدأ المحاوره مع الرافضه



أخوي انا مو ضد الكتابه عن الروافضه .. ولكن انا هنا في منتدى الزعيم

اقصد قسمين فقط وهم منتدى جمهور الهلال والمنتدى الديني .. ولكن

انا كل مادخلت القسم الديني لقيت موضوع عن الروافض والقسم صار

نصه مواضيع عن الروافضه بصراحه ملينا هذا منتدى حوار مع الروافض

مش منتدى الهلال وياعيال اتمنى محد يزعل مني لانو انا اصلاً ماحب

التعصب الديني ابداً ابداً عشان كذا انا ما احب افرق بين المسلمين

ويعني لو كثرة المواضيع اللي عن الروافضه ايش تتوقع يصير ؟؟!!

يعني تعتقد انو في رافضي في المنتدى راح يغير منهجه بسبت موضوعك

او موضوع الاخت السلفية منهجي ؟؟ ياحبيبي محد حولك ولا ترى ماراح

يضرني انا شي لو تكلمت وكثرة المواضيع عنهم انا وش راح ينقصني ؟؟

بس في ناس ماتعرف منهجها ليه مانكتب مواضيع نبي فيها عن منهجنا

ونعلم الناس منهجا .. يعني ناس ماتعرف منهجها وحنا جايين نكتب عن

منهج غيرنا .. وبعدين انا بصراحه ماشفت ولا منتدى رياضي فيه تعصب

ديني وحقد هالقد ؟؟ يعني منتدى النصر والاهلي والاتحاد ابداً مافيها تعصب

واي موضوع يطرح هناك فيه تعصب ديني على طول يحذف لانو في الاول

والاخير هذا يعتبر تفرقه بين المسلمين !! وهذا شي مرفوض عند الكل

سواء كان من السنه او من الشيعه .. واللي ايضاً خلاني اكتب هذا الرد لأنو

الاخت الكريمة السلفية منهجي اعتقد ان هي اكثر وحده تكتب عن الروافض

فـ عشان كذا انا قلت يعني مافي مشكله لو كتبت عن الروافض دام هذا الشي

مصرح لها من قبل المسؤول عن المنتدى ولو انو في اعتقادي المفروض مايطرح

شي مثل هالقبيل ولكن ياريت الاخت تكتب مواضيع متنوعه يعني مو كل المواضيع

عن الروافض على اية حال اتمنى ان الله يمنا علينا بالحب جميعاً بين المسلمين ولا يفرقنا

اشكركم واتمنى من اعماق قلبي انو محد يزعل من كلامي هذا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/03/2008, 02:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: الشرقية
مشاركات: 5,433
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Rashed.1
أخوي انا مو ضد الكتابه عن الروافضه .. ولكن انا هنا في منتدى الزعيم

اقصد قسمين فقط وهم منتدى جمهور الهلال والمنتدى الديني .. ولكن

انا كل مادخلت القسم الديني لقيت موضوع عن الروافض والقسم صار

نصه مواضيع عن الروافضه بصراحه ملينا هذا منتدى حوار مع الروافض

مش منتدى الهلال وياعيال اتمنى محد يزعل مني لانو انا اصلاً ماحب

التعصب الديني ابداً ابداً عشان كذا انا ما احب افرق بين المسلمين

ويعني لو كثرة المواضيع اللي عن الروافضه ايش تتوقع يصير ؟؟!!

يعني تعتقد انو في رافضي في المنتدى راح يغير منهجه بسبت موضوعك

او موضوع الاخت السلفية منهجي ؟؟ ياحبيبي محد حولك ولا ترى ماراح

يضرني انا شي لو تكلمت وكثرة المواضيع عنهم انا وش راح ينقصني ؟؟

بس في ناس ماتعرف منهجها ليه مانكتب مواضيع نبي فيها عن منهجنا

ونعلم الناس منهجا .. يعني ناس ماتعرف منهجها وحنا جايين نكتب عن

منهج غيرنا .. وبعدين انا بصراحه ماشفت ولا منتدى رياضي فيه تعصب

ديني وحقد هالقد ؟؟ يعني منتدى النصر والاهلي والاتحاد ابداً مافيها تعصب

واي موضوع يطرح هناك فيه تعصب ديني على طول يحذف لانو في الاول

والاخير هذا يعتبر تفرقه بين المسلمين !! وهذا شي مرفوض عند الكل

سواء كان من السنه او من الشيعه .. واللي ايضاً خلاني اكتب هذا الرد لأنو

الاخت الكريمة السلفية منهجي اعتقد ان هي اكثر وحده تكتب عن الروافض

فـ عشان كذا انا قلت يعني مافي مشكله لو كتبت عن الروافض دام هذا الشي

مصرح لها من قبل المسؤول عن المنتدى ولو انو في اعتقادي المفروض مايطرح

شي مثل هالقبيل ولكن ياريت الاخت تكتب مواضيع متنوعه يعني مو كل المواضيع

عن الروافض على اية حال اتمنى ان الله يمنا علينا بالحب جميعاً بين المسلمين ولا يفرقنا

اشكركم واتمنى من اعماق قلبي انو محد يزعل من كلامي هذا

! ! ! !

تعصب ديني وحقد ؟؟!!!!!!!!!

الله عليك ...

بقولك شغله .. روح اي منتدى [ رافضي ] وتشووف التعصب والحقد على اصولـه !!

وبعدين اخوي هذا قسم [ ثقافــة اسلاميــة ] ..!!

يعني كل شي عن الدين والمذاهب يدخل من ضمنــه ..!!

ولا تقارن منتدانا بمنتدى النصر او اتحاد او اهلي .. فكل منتدى له سياسته ..!!

وبعدين انت تقول انو الروافض ماراح يستفيدون او ماراح يتغيرون اقولك [ يمكن ] ..!!

لكن هذه المواضيع [ تفضحهم ] وتبين مدى خطرهم

لدى بعض الذين يجهلون خطر هؤلاء ..!!

لان البعض لا يعي مدى خطرهم [ وولاءهم ] لايران الرافضيــة ..!!

اخي راشـــد .. حنا [ مازعلنا ] من كلامك .. كلاك فيه شي من الصواب ..!!

/
\
/
\

اخي راشد انا ادعــوك الى المشاركــة في قسم [ المجلس العـــام ] ..!!

هناك مواضيع متفرقــه عن جميع المجالات ماعدا الكرة ..!!

وانا متأكده انو راح يعجبك ذاك القســم ..!!



اختـــك / باسكــن ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/03/2008, 02:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلال هيوستن52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2006
المكان: في البيت والشارع والمدينة
مشاركات: 3,007
بالعكس في هذا المنتدى

عرفنا خطرهم وعداوتهم للاسلام

000

بعد ان كنا غافلين عن هذا

اثناء وجودنا في الغرب

حيث كنا نماشيهم ونضحك معهم

وكان عندهم من الخبث الشيء الكثير

000

اكتبوا عنهم

وراح نوصل هذه الكتابات عنهم لاخواننا هناك

حتى لا ينغروا بهم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11/03/2008, 03:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: القصيم-تاج المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 262
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Rashed.1
أخوي انا مو ضد الكتابه عن الروافضه .. ولكن انا هنا في منتدى الزعيم

اقصد قسمين فقط وهم منتدى جمهور الهلال والمنتدى الديني .. ولكن

انا كل مادخلت القسم الديني لقيت موضوع عن الروافض والقسم صار

نصه مواضيع عن الروافضه بصراحه ملينا هذا منتدى حوار مع الروافض

مش منتدى الهلال وياعيال اتمنى محد يزعل مني لانو انا اصلاً ماحب

التعصب الديني ابداً ابداً عشان كذا انا ما احب افرق بين المسلمين

ويعني لو كثرة المواضيع اللي عن الروافضه ايش تتوقع يصير ؟؟!!

يعني تعتقد انو في رافضي في المنتدى راح يغير منهجه بسبت موضوعك

او موضوع الاخت السلفية منهجي ؟؟ ياحبيبي محد حولك ولا ترى ماراح

يضرني انا شي لو تكلمت وكثرة المواضيع عنهم انا وش راح ينقصني ؟؟

بس في ناس ماتعرف منهجها ليه مانكتب مواضيع نبي فيها عن منهجنا

ونعلم الناس منهجا .. يعني ناس ماتعرف منهجها وحنا جايين نكتب عن

منهج غيرنا .. وبعدين انا بصراحه ماشفت ولا منتدى رياضي فيه تعصب

ديني وحقد هالقد ؟؟ يعني منتدى النصر والاهلي والاتحاد ابداً مافيها تعصب

واي موضوع يطرح هناك فيه تعصب ديني على طول يحذف لانو في الاول

والاخير هذا يعتبر تفرقه بين المسلمين !! وهذا شي مرفوض عند الكل

سواء كان من السنه او من الشيعه .. واللي ايضاً خلاني اكتب هذا الرد لأنو

الاخت الكريمة السلفية منهجي اعتقد ان هي اكثر وحده تكتب عن الروافض

فـ عشان كذا انا قلت يعني مافي مشكله لو كتبت عن الروافض دام هذا الشي

مصرح لها من قبل المسؤول عن المنتدى ولو انو في اعتقادي المفروض مايطرح

شي مثل هالقبيل ولكن ياريت الاخت تكتب مواضيع متنوعه يعني مو كل المواضيع

عن الروافض على اية حال اتمنى ان الله يمنا علينا بالحب جميعاً بين المسلمين ولا يفرقنا

اشكركم واتمنى من اعماق قلبي انو محد يزعل من كلامي هذا


السنه بغنى انه رافضي يعتقد بمنهجنا ولكن نحن هنا لكي نبين خطورتهم لانه فيه كثير من السنه لايعلم عن خطورتهم وبعدين فيه فرق بين منتدى الزعيم والانديه الاخرى وش جاب السماء للارض وبعدين منتدى الزعيم لاحقاق الحق واخفاء الباطل فهمت ياقلبي مو لاخفاء الحق ياحبيبي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11/03/2008, 04:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: في الزعامة
مشاركات: 1,884
حياك الله اخوي راشد
اتفق معك بنقطة واختلف معك بأخرى
اتفق معك انه فيه ناس تحتاج الاستزادة بالعلم عن منهجنا
واختلف معك في وصفك لما يحدث من الاخت السلفية منهجي
انه تعصب وتفرقة بين المسلمين
منهم المسلمين ؟؟
انت اكثرت من قول الروافض في حديثك يعني استخدمت اللفظ الصحيح
عنهم بأنهم رفضوا الحق فهم غير مسلمين
صلاتهم تختلف عن صلاتنا يدعون غير الله مثل ياحسين ويا علي ووو
يسبون الصحابة ويتهمون عائشة بالباطل وهذا جزء بسيط من الكفريات اللتي يعتقدونها في ملتهم ومن يعمل تلك الكفريات لا اعتقد اننا نسميه مسلم
حتى هم يسموننا النواصب واننا غير مسلمين ويقولون من قتل ناصبي دخل الجنة
والاسلام افترق الى 73 فرقة كلها بالنار الى واحده
يعني مستحيل تكون هناك فرقتان مختلفتان بالعقيدة والواجبات والاحكام
وكلهم بالجنة
ونسمع كثيرا بالعراق من بعض الروافض يقولون لا فرق بين شيعي وسني كلنا عراقيون <<ولم يقولو مسلمين ؟؟؟
والكلام اعلاه لأنبهك عن قول التعصب والتفرقة بين المسلمين
فأنت ادخلتهم معنا بالاسلام ؟؟؟؟



نقطة للسلفية منهجي وبعض الاعضاء
قال تعالى

{ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ }النحل125

وفي التفسير الميسر للايه قال المفسر

ادعُ -أيها الرسول- أنت ومَنِ اتبعك إلى دين ربك وطريقه المستقيم, بالطريقة الحكيمة التي أوحاها الله إليك في الكتاب والسنة, وخاطِب الناس بالأسلوب المناسب لهم, وانصح لهم نصحًا حسنًا, يرغبهم في الخير, وينفرهم من الشر, وجادلهم بأحسن طرق المجادلة من الرفق واللين. فما عليك إلا البلاغ, وقد بلَّغْتَ, أما هدايتهم فعلى الله وحده, فهو أعلم بمن ضلَّ عن سبيله, وهو أعلم بالمهتدين.


انا اللاحظ عليك في بعض مواضيعك انك تستخدمين اسلوب التحدي
والتهكم والسخرية منهم والاحظ على بعض الاعضاء استخدام الالفاظ الجارحة والسوقية كأغبياء ومغفلين ومتخلفين وووو .....احيانا وهذا ليس بتوجيه قرءاننا ونبينا في طريقة الدعوة لله اللتي هي مرادك ان شاء الله ومراد الاخوة الاعضاء
فلا يجب على المسلم السخرية حتى لو على غير المسلم وانما يحمد الله على نعمة الاسلام ويسأل الله ان يعافيهم ويهديهم للاسلام ولا يبلاه بما اصابهم
ون اراد دعوتهم للاسلام فليكن داعيا حكيما حسن الكلام وينتقي الالفاظ
ولا يكن منفرا للدين فممكن احدهم قد يسمع كلام جميل من احد الدعاة وبعدها يسمع كلامكم وينفر من دينكم

ايضا المناظرات اذا لم تكن على علم بدينهم كله ودينك كله فمايجوز الدخول بمعمتها احيانا تنسخ موضوع ويأتي من يرد عليك وانت من ضعف علمك بدينهم ودينك لا تعرف ترد عليه فتقع المشكلة لأنه سيقرأ موضوعك غيرك وغيره وسيدخل الشك عند من ايمانهم ضعيف ويتمسك
خصمك وانصاره بدينهم اكثر فنهى العلماء عن الدخول بمناظرات الا لمن هو عالم بدينهم وتفاصيله وعالم بديننا وتفاصيلة وشاهدنا مناظرات على المستقلة لأكثر من شيخ وعلامة الجموهم فيها

واخيرا وليس اخرا ديننا اولى بتعلمه فاهل السنة بهالمنتدى اكثر من الروافض فحاولي توزيع جهدك هنا وهناك

تقبلوا مروري
ان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube