المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #46  
قديم 12/03/2008, 02:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
السهل الممتنع
عودة الزعيم
صالح السليمان





بعد ابتعاده موسماً واحداً فقط عاد الزعيم لممارسة هوايته في صعود المنصات ومعانقة الذهب وحمل الكؤوس وكسر الأرقام وتوسيع الفارق مع الآخرين.. وليقترب من نقطة المقاومة الخمسين.. عدة أهداف أو مكاسب تحققت جراء هذا الفوز.

أولها استلام كأس ولي العهد من يد سمو أمير الرياض سلمان بن عبدالعزيز.. وتجديد الثقة بالمدرب والجهاز الفني والإدارة الذين واجهوا ضغوطاً إعلامية وجماهيرية كبيرة.. تحرير اللاعبين من الضغوط النفسية والجماهيرية جراء خسارة بطولات الموسم المنصرم.

فلو قدر الله ولم يكسب الهلال البطولة لكانت ضربة معنوية ونفسية قاسية للفريق إدارة وجهاز فني ولاعبين وستلقي بظلالها الكئيبة على الفريق إلى نهاية الموسم ولربما أجهزت على حظوظه في المنافسة على بقية البطولات.

أيضا فأحد أهم المكاسب هي بداية تشكل وتبلور فريق هلالي جديد.. بمنح الفرصة لعناصر صاعدة وتجديد جلد الفريق.. لتلافي مرور الفريق بفترة انتقالية.. بحيث يبدأ التجديد التدريبي مرتكزا على وجود عاصر خبيرة كياسر والشلهوب والدعيع تحفظ للفريق توازنه.

فظهرت نواة الفريق الهلالي الجديد ممثلة بالزوري والفريدي والمرشدي.. أيضاً القاعدة الهلالية من الفرق السنية والأولمبي كشفت عن احتضانها لذخيرة كبيرة من العناصر الموهوبة المتميزة تمنح الفريق اكتفاء ذاتيا إذا أعطيت الفرصة بشكل منهجي ومدروس.

نعود للمباراة فقد تميز الهلال كما هو متوقع بخبرة النهائيات والتمرس والقدرة على الحسم والتفاعل مع المناسبات الكبيرة.. بعكس الاتفاق الذي تأثر سلبا بأجواء الكأس وفقد توازنه الفني والنفسي خلال اللقاء.

وما أثقل كاهل الاتفاق هو أن الهلال في الأعوام الأخيرة لا يلعب بأسلوبه الشهير التدفق الهجومي المستمر.. بل هو يراهن على خط الوسط ومنطقة العمليات.. ويمارس الاستكانة وسط الملعب.. بل الظهور بمظهر الفريق المرتبك والضعيف لإغراء الفريق المقابل واستدراجه للخروج من ملعبه وعدم التقوقع في الخلف وصنع المتاريس الدفاعية.. ثم مباغتته بهجمات مفاجئة من وسط الملعب.. وما يحسب لكوزمين أن الهلال قدم خلال اللقاء مستوى عال من الانضباط التكتيكي والخططي.

إلا رسول الله

كل أحداث المباراة النهائية كوم.. والقمصان البيضاء التي ارتداها بشكل مفاجئ لاعبوا الهلال قبل صعودهم للمنصة للسلام على راعي المباراة واستلام الميداليات والكأس كوم آخر!

حركة جميلة نالت رضا الجميع واستحسانهم.. وتثبت انه يمكن من خلال الرياضة تمرير رسائل إيجابية ونصرة قضايا الأمة من خلالها.. وما فعله لاعبوا الهلال هو لا يمثلهم وحدهم بل يمثل كل رياضي المملكة الذين يحملون ذات الشعور المحب والغيور على مقام واسم رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي يحاول الهمج والرعاع عبثا النيل منه والتطاول عليه..

وكون ناد رياضي جماهيري يتبنى هذه الرسالة فهذا يكون لها وقع بليغ ومؤثر وتستقر الرسالة مباشرة في قلوب النشء والمراهقين والشباب.. وكان جميلاً مشاهدة لوحة في المدرجات بعبارة (إلا رسول الله) يرفعها مراهقون بل وتظهر عليهم آثار التقليعات الجديدة في شعورهم وملبسهم.. وهذا يبشر أن هؤلاء المراهقين في كل الأحوال فطرتهم السوية لازالت نقية وعامرة بإيمانهم واعتزازهم بدينهم وحميتهم وحبهم لرسولهم صلى الله عليه وسلم.

والبشرى أن الأخبار تتواتر أن الدنمارك بدأت تعاني من آثار المقاطعة ووصلت الخسائر إلى 2 مليار يورو.. ويتوقع في حال التمسك بالمقاطعة أن تصل الخسائر خلال أشهر قليلة إلى 40 مليار يورو!!.. ربنا اطمس على أموالهم واشدد على قلوبهم.. الله اجعلها عليهم سنين كسني يوسف.

الوحدة تنقذ الدوري

فرسان مكة ينقذون الدوري من خطأ الأمانة واللجنة الفنية الذي كاد يقتل المنافسة ويغلق ملف الدوري مبكرا!.. الاتحاد لا يبدو محظوظا في الاستفادة مما يعتبر هدايا وتسهيلا لا ذنب له بها.

ليتكرر مع الوحدة سيناريو مباراة الوطني.. فيخسر بالتعادل مع الفريقين.. وتفشل مخططات التقديم.. وان كانت الفائدة هي تخفيف الضغط على الفريق في مراحل الدوري الأخيرة وتمتعه براحة أكبر من منافسيه!.

تبريرات الاستاذ ماجد الحكير رئيس اللجنة الفنية في تقديم مباراة الاتحاد والوحدة وتصريح الاستاذ منصور البلوي عضو شرف الاتحاد حول تقديم المباراة.. أكدت رسميا لا وجاهة ولا مسوغ لهذا التقديم!

فالاستاذ الحكير برر التقديم بحجة صعوبة حجوزات الطيران إلى إيران (مع أن الفارق خمسة أيام)!.. وإذا صح مبرره فأين الطائرة الخاصة التي دائما ما تقل الاتحاد حتى في بعض مبارياته المحلية.. وإذا صح هذا المبرر فلماذا لم تقدم المباراة ليوم أو يومين ولماذا تقديمها ما يقارب ثلاثة أسابيع!!..

أيضاً الأستاذ البلوي يقول إن المستفيد الأول من طلب الاتحاد تقديم المباراة هو الهلال!!.. والحقيقة هذه شهامة اتحادية أن يبحثون عن مصلحة منافسهم الهلال!! أيضاً الاستاذ منصور قال إن الهلال سبق أن قدمت مباراته مع الطائي بسبب الخليجية! والحقيقة انه لم تقدم للهلال أي مباراة لا طائي ولا غيره ولا ادري من خدع الاستاذ منصور بهذه المعلومة غير الصحيحة.

آخر مبدأ تقديم مباراة تقديم مباراة لتعارضها بشكل واضح مع مباراة محلية أو خارجية لا أحد يعترض عليه.. ولكن التقديم أو التأجيل دون مبرر أو مسوغ وبما يخل بمعايير المنافسة والعدالة فهنا يكون الاعتراض.. لاحظ كيف تم تقديم مباراة للاتحاد والأهلي ولم يبد أحد أي اعتراض لأنه لا فريق متضرر من التقديم والفريقان متفقان.
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 12/03/2008, 02:43 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/10/2006
المكان: قدام الكمبيوتر
مشاركات: 408
يعطيـــــــــــك العــــــــــــــــافيــــــــــــــه

كل هـــــــــــــذا من فضل الله عز وجل
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 12/03/2008, 02:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: مع الهلال
مشاركات: 1,220
كاتب مبدع وانا من اشد المعجبين بكتاباتك ..

وان شاء الله البطولات الجاية كلها هلالية يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 12/03/2008, 03:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: نبض إنسان
مشاركات: 9,002
إقتباس
@ @ جماهير النصر لم تترك فريقاً يواجه الهلال إلا وحملت أعلامها وهبت لمساندته!!

لا جــــديــــد ... جـــمـــاهـــيــــر المــســيــار ...



الله يــعــطــيــكـ, الــعــافــيــهـ, أبو اسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 12/03/2008, 04:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/01/2008
مشاركات: 296
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 12/03/2008, 04:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,857
يعطيكـ العافية اخوي ,,

مشكوووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 12/03/2008, 05:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
قطف أكثر من ثمرة..
الهلال يتجاوز "كبوته" بالذهب









كتب - فهد الروقي:

للفرق المحلية طرق متبعة ومشاعة للتعبير عن سياستها تدخل ضمن النسق الثقافي والاجتماعي المتوارث فهناك من يجد في "التعادل" حتى ولو كان سلبياً فرصة للتنفيس عن الذات المتعبة وهناك من يجد ضالته في الانتصار حتى ولو كان "دورياً" وثمنه ثلاث نقاط وفرحة عارمة تحجب ما خلف الكواليس في انتظار عملية "الترقيع" لعلها تجدي نفعاً أو تبعد غضباً متزايداً منذ عقود، وفي الهلال "خاصية" فريدة لا تتوفر لدى الأندية الأخرى وهي إحدى أسرار "زعامته" وتفرده التاريخي البطولي وهي خاصية تسكن في الوجدان الأزرق من أعلى هرمه إلى أسفله دون استثناء إذا الجميع يتفق عليها وهي "ثقافة الانتصار" ويزيدون عليه بالأداء "المقنع".
فحين تعادل الفريق في المباراة الأولى من الدور نصف النهائي "سلبياً" مع أفضلية الشباب ثارت ثائرة الجميع وازدادت الضغوط حتى وصلت للرئيس الذي صب جام غضبه على اللاعبين نظراً للتقصير الذي بدر منهم.

لتأتي مرحلة العلاج بعد ذلك وفي غضون أيام قلائل فهو يضم بين جنباته العديد من "الحكماء" المتوزعين بين صناعة القرار والقرار الفني المهني والأدوات المنفذة. ولتكون مباراة "الرد" بكل ما بين القوسين من معنى هي بداية التصحيح والاستواء على جادة الوصول للذهب.

وفي موقعه "الختام" كان للفريق وعشاقه موعد تاريخي مع "قطف الثمار" فهو قد عاد للبطولات بعد ان غابت عن أجوائه "عاماً كاملاً" وهو في عرف الهلاليين مدة زمنية ربما تقاس بالسنين الضوئية.

وعملية القطف تلك لم تكن على مستوى حمل الكأس ووضعه في الخزينة الزرقاء فقط بل انه كان "السابع" في المسابقة للمناصفة مع العميد.

ومنها أيضاً ان "الكاسر" كسر أيضاً عامل النحس الذي لازمه في النهائيات لتتوقف الأبواب النائحة عن ترديد نغمة نشاز تريد ان تنال منه وبرهن "البرنس" التايب انه لاعب من طراز رفيع يستطيع ان يجمع المتعة مع الفائدة في معادلة يصعب على الآخرين حتى مجرد التعاطي معها فإما فائدة محضة أو متعة غير ذات جدوى.

ومنها أيضاً ان الفريق بدأ يغير جلده وارتدى "حلة شبابية قشيبة" مع المحافظة على "النسق البطولي" وبرزت أسماء أعطيت لها الفرصة تباعاً بطريقة تدل على التخطيط بعيد المدى ولكم في الزوري والفريدي والكلثم ومؤشر وغيرهم خير مثال وبرهان. وفيها نجح كبار الهلال وأوراقه الخفية بل وجنوده المجهولون في اثبات كبير جهدهم وانتهاج سياسة الفريق "الثقيل" فنياً وتكتيكياً. ومن الثمار اليانعة تلك "اللحمة" الكبيرة بين الجميع في الميدان وخارجه وهي التي زرعت في "تفاريس" بذرة الوفاء حين تأثر بمن حوله ولم ينس المغفور له بإذن الله سعد الدوسري والأسطورة سامي الجابر في مناسبتين. وحتى تكون الأمور في نصابها الحقيقي كان الهلال في موقعة الختام "بدراً" لن تستطيع "سحب الصيف" المغادرة من حجبه بعد ان قطف من ثمار حديقة البطولات اليانعة ما لذ وما طاب بعد ان أثبت أنه "الذهب" ولا سواه هو من يخرج الهلال من كبوته في نظر عشاقه ومسيريه.
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 12/03/2008, 07:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الموهوب 10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/05/2005
مشاركات: 4,913
خاي النصررر عنك ....

الهلال وبس ....

وان شاء الله الدوووري وكاس فيصل من نصيب الابطاااال الزعماااااء ...

والسنه الجايه الاسيووويه ...

قولوا آميييين
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 12/03/2008, 08:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
من راقب "الزعيم" مات هما
بندر الشهري
[email protected]

ـ قد تكون بطولة الهلال أخيرا "كأس ولي العهد" من البطولات النادرة التي انعدم فيها التشكيك حول أحقية الهلال بالظفر بها من فئة لا يوجد لها من هدف إلا تمني تعثر الهلال ومساندة الأندية التي تلعب ضده وعند فوزه تختلق القصص المختلفة حول عدم أحقيته بالبطولة من تحكيم إلى غيرها من الأمور، ولكن في النهائي الأخير يبدو أن المتصيدين لم يجدوا أي مدخل ليتوهوا به أحقية الهلال بالبطولة.
فكل شيء كان أزرق 100 في المائة مستوى ونجومية جماعية وأداء وروحا، إضافة إلى وجود طاقم تحكيمي أجنبي لا يعرف هلالا أو اتفاقا، كما كانوا يروجون محاباة تتم من بعض الحكام المحليين وهي التهمة الباطلة تماما.
ـ مع كل الاكتساح الأزرق سابق الذكر، إلا أن البعض لم يعترف ولم يقتنع بالأفضلية الزرقاء فرأينا بعض المناوشات التي تطعن في الفوز الأزرق، وهي أمور تافهة ومضحكة للغاية، فشر البلية ما يضحك!
ـ الجانب الأجمل في فوز الزعيم باللقب رقم (46) في تاريخه بعيدا عن هرطقات البعض، وشخبطات الأقزام، كما أثبت أن من راقب الزعيم مات هما، إضافة إلى أن اللقب الغالي لم يكن ليأتي لولا توفيق الله أولا ثم تضافر جهود وانسجام غير موجود إلا في البيت الهلالي بوجود أعضاء شرف يبذلون الغالي والنفيس من أجل هذا الكيان ونجومه، ونذكر منهم على وجه التحديد هذا الموسم الأمير عبد الرحمن بن مساعد، والأمير عبد الله بن مساعد لتكفلهما بتجديد عقود أكثر من نجم في الفريق، إضافة إلى البقية من أعضاء الشرف مثل الأمير بندر بن محمد، والأمير فيصل بن سعود، كما يعد الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي، كلمة السر في بطولات الهلال القياسية في فترة رئاسته ثم يأتي بعد ذلك بقية أعضاء الشرف حيث يعد النادي محسودا على وجودهم.
ـ المنظومة الهلالية المتكاملة جدا بدءا من الإدارة بقيادة الرئيس الذهبي الأمير محمد بن فيصل رغم بعض التحفظات عليه أحيانا، إلا أنه رئيس ناجح بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ولا أدل على ذلك إلا عدد البطولات التي تزينت بها خزائن الهلال في فترة رئاسته وهي الفترة التي نأمل أن تستمر لأربع سنوات مقبلة كفيلة بازدياد نضج الإدارة والاستفادة من الأخطاء السابقة وهو ما سينعكس بلا شك على الفريق كاستقرار إداري مثالي.
ـ الجهاز الفني للهلال بقيادة الروماني كوزمين، أثبت علو كعبه خاصة في آخر لقاءين للفريق أمام الشباب والاتفاق وكان التسرع في إلغاء عقده لو تم أكبر خطأ يمكن أن يرتكب، فهو يقود الفريق إلى أربع بطولات على أفضل ما يكون من نتائج.
ـ الحلقة الأقوى والأبرز في المنظومة الهلالية الذهبية، هي نجوم الفريق الذين إن غاب أحدهم ظهر نجم آخر وهي عادة هلالية خالصة جعلت هذا النادي أكبر ناد مفرخ ومقدم للمواهب لجميع المنتخبات الوطنية.
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 13/03/2008, 01:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
رأي - كوزمين وما تحت القميص
عادل العيسى

ليلة السبت خرج الهلال كما لم يخرج قبلاً عزيمة غير طبيعية على الفوز أخفت الاتفاق، الذي توقعت شخصياً أن يكون فارس تلك الليلة، فاز الهلال، وظهر اللقاء وكأنه يُلعب من طرف واحد، فكل مكامن الخطورة في الفريق الاتفاقي تم إخفاؤهم بشكل كامل، ولاعبو الهلال كانوا على الموعد في تطبيق جميع أدوارهم الدفاعية والهجومية، فظهروا بشكل الفريق المتكامل الذي تستحيل هزيمته.
قبل اللقاء نادت أصوات كثيرة مطالبة بإبعاد السيد كوزمين عن تدريب الهلال، على رغم أن الحُكم على مدرب يحتاج إلى تجربة على المدى الطويل، إلا أن البعض اكتفى بتعادل في الدوري ليطالب بإبعاده، وبعد النهائي اختفت تلك الأصوات، وأظهر كوزمين بما لا يدع مجالاً لشك بأنه الأفضل هذا العام بين مدربي الأندية السعودية، فكوزمين يمتلك قدرة كبيرة جداً على قراءة المباريات وتحليل الفرق المنافسة، ما يظهر الخصم دائماً بصورة فريق عادي لا يهابه «الزعيم»، ويضع الهلال في وضع الفريق المتسيّد على مجريات اللقاء، ما يترك للاعبين الحرية في التصرف في أحداث المباريات واستغلال الفرص، كما أنه تمكّن وبذكاء من دمج الفريق الأولمبي مع الأول ليصعد شباباً للفريق الأول، كان لهم دور كبير في ما وصل إليه الفريق اليوم، ولعل أبرزهم الكلثم والفريدي والزوري والذياب والمؤشر.
وبغض النظر عما سيكون بنهاية الموسم، وما المكتسبات الإضافية التي سيحققها الهلال، إضافة إلى كأس ولي العهد، فعلى إدارة الهلال الإبقاء على كوزمين وما حققه من انسجام بين لاعبي الفئات المختلفة، فالعائد من مدرب بحجم كوزمين هو المزيد من الإنجازات التي ستتحقق إذا ما قدر له الاستمرار مع الهلال.


من النهائي وحوله

- ما خطّه تفاريس تحت القميص الأزرق دليل على أن الهلال يحمل بداخل لاعبيه من الانتماء ما لا يتحقق مع المادة ولا الوعود، الهلال فريق يصنع من كل من يمثله محارباً داخل الملعب لا يعنيه سوى الذهب وإسعاد الجماهير.
- محمد الشلهوب موهبة أكبر بكثير من أن تقرر بين يوم وليلة الانسحاب، فالشلهوب نجم يصنع داخل الملعب شكلاً للفريق لا يتحقق إلا بوجوده، وهو بالتأكيد دعامة أساسية في الهلال والمنتخب، والحفاظ عليه دون أدنى شك مسألة وطنية قبل كل شيء
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 13/03/2008, 02:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشلهــــ(حبي)ـــوب
كاتب مبدع وانا من اشد المعجبين بكتاباتك ..

وان شاء الله البطولات الجاية كلها هلالية يارب

ماعليك زود يالغالي وشكرا على شعورك الطيب تجاهي وبحول الله البطولات هلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 13/03/2008, 03:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,351
طرح رائع
يجب ان يكون في محل التقدير
سجل شكري وتقديري لك ياغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 13/03/2008, 03:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله غازي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
مشاركات: 807
مشكووور اخوي على الطرح الاكثر من رائع
بالتوفيق للزعيم
مشكور مرة اخررررى
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 13/03/2008, 01:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
تأكيداً لما انفردت به (الجزيرة) في الشهر الماضي، فقد تقرر إقامة نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد بدون لاعبي المنتخب حيث سيقام نصف النهائي يومي السبت والأحد الموافق 14 و15 /3-1429هـ وهو الموعد الذي يسبق النهائي بيوم حيث يقام النهائي يوم الجمعة 20-3-1429هـ وبذلك لن يتمكن الدوليون من مشاركة أنديتهم وكانت الفرق الأربعة المتأهلة الشباب والهلال والأهلي والنصر قد اجتمعت أمس بمقر اتحاد الكرة حيث مثل النصر الأمير وليد بن بدر ومثل الهلال أحمد الخميس والأهلي اكتفى بخطاب حيث تمسكت الأندية الثلاثة بهذه المواعيد وكان الشباب الفريق الوحيد الذي اعترض على هذا الموعد وطالب تأجيل نصف النهائي والنهائي لأربعة أيام ليتمكن لاعبوه من المشاركة.
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 13/03/2008, 02:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشلهــــ(حبي)ـــوب
كاتب مبدع وانا من اشد المعجبين بكتاباتك ..

وان شاء الله البطولات الجاية كلها هلالية يارب

ماعليك زود يالغالي ومشكور على شعورك النبيل تجاهي وشرفني مرورك

بحول الله وتوفيقه البطولات هلاليه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube