#1  
قديم 09/03/2008, 11:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 434
ما أجمل الأعضاء وقت العز والرخاء!!!! الحمدلله

مبرووووووك لنا كهلاليين البطولة
والحمدلله مبسوطين
أدخل بالموضوع
مباشرlive
كان منتدى الزعيم في وقت من الأوقات تكاد لا تمر عدة ثواني حتى ترى المواضيع الزاخرة والأمواج المتلاطمة بكل صنف من الآراء حول فريق كرة القدم ومايتعلق به وخصوصا وقت الصعوبات :
- فمنا من يتكلم عن الإدارة وفي الغالب يأتي النقد الصريح وربما المسئ غالب !! على الرأي الهادئ والمنصف وهذه تهمة ثابتة على معظم من تكلم عن الإدارة من الأعضاء وأنا منهم وقد يكون ذلك من زود العشم والمحبة للهلال وليس انتقاصا في الأشخاص والمسؤولين ( الله يعينهم ).

- ومن يتكلم عن اللاعبين وما أدراك ما اللاعبين وما أكثر ما أسيئ إلى أشخاص بعينهم وكأن ما بذلوه من جهد وتعب وإخلاص ربما لايساوي اخفاقا واحدا هو في الواقع خطأ غير مقصود ( والجميع يعلم ذلك ) ولكن نحمل الأخطاء ما لا تحتمل من المعاني والكلمات . لذلك لو سألت أحدهم الآن عن رأيه فيما كتب عن اللاعب فلان لقال أنه مخطئ في الكلمات التي كتبها والعبارات التي أطلقها ( والجميع يعلم أنها بدافع حب الهلال ).

- ومنا من تكلم على الجماهير وخصوصا جماهير الرياض وكأنها تتقاعس عن الحضور وهذا كله بدافع الرغبة في تحفيز الجمهور للحضور . وأعتقد أن التحفيز ينجح إذا تم دون إساءة وكانت الإدارة واللاعبين هم المطالبين بحضور الجمهور . وقد لاحظت أن رئيس الهلال لم يطالب بالحضور منذ مدة وإذا سئل قال الجماهير تعرف دورها . وقد صدق في ذلك فنحن نعرف دورنا . وكان للرسالة التي وجهتها الجماهير أثر كبير في التحفيز .

- ومنا من تكلم على المدرب وكأن التدريب وهو علم ( ما يكلف على أحد ) وهذا يظهر في المباريات التي خسرنا فيها نقاط . ولكن لابد من احترام رأي المدرب مهما حصل ولا يوجد مدرب يتمنى الخسارة لفريقة إلا ما ندر وهذا الذي لايعلمه إلا الله .

- ومنا من تكلم على المنافسين من اندية منافسة .من رؤساء وإداريين أو لاعبين او جماهير أو مسؤولين في الإتحاد السعودي لكرة القدم أو حتى الحكام وحتى الجرائد والمنتديات طالتها الإساءة وقد أساء لكثير منهم بصريح العبارة أو بالإستهزاء والسخرية . وهذا لايليق بمسلم فضلا عما ينبغي من تواجد الروح الرياضية فنستغفر الله من ذلك .

وللحقيقة فإن منتدى الزعيم والقائمين علية لهم الفضل بعد الله في الحد من هذه السلبيات التي ذكرت وهم بجهدهم وإخلاصهم الواضح مشكورين . و لا يسعنا إلا أن نقول جزاكم الله خيرا .

وقد يقول البعض موضوعك هذا ما أدري وش يبي ؟؟
والجواب : نبي نقد هادف , وترك السلبيات التي لدينا , و التوعية قدر الإمكان من الجميع للجميع ورحم الله من أهدى إلي عيوبي .

والسلام ختام
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube