#1  
قديم 09/03/2008, 09:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي دائماً
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/01/2002
المكان: وسط المعمعه
مشاركات: 12,884
الشلهوب .. والبطيخ الصيفي !!



في الحقيقة هناك لاعبين ينطبق عليهم المثل العربي القائل الحب من أول نظرة ومحمد الشلهوب يقف جنباً إلى جنب مع أولئك اللاعبين الكبار القلائل , ويتميز الشلهوب أنه يحب من أول وثاني وثالث .. الخ من النظرات . ورده

ومحمد الشلهوب يصنف ضمن قائمة الكبار الذين مهما كانت مستوياتهم فإن حضورهم يريح الجماهير ويطمئن القلوب .. فهو لاعب إنتاج هلالي خالص يجبرك على حبه من خلال تعامله الراقي وأخلاقه العالية وروحه المرحة .

وفي الموسم الحالي كلنا رأى انخفاض مستوى الشلهوب وفي نفس الوقت كلنا يعلم بما مر به من ظروف تفت الصخر وتكسر الحديد !! ورغم هذا كان وبكل جهده يقاوم حتى وصل إلى النهائي الكبير وتوج مع زملائه مجهودهم الكبير بكأس ولي العهد الغالي على قلوبنا .

لكن بعد النهائي والتتويج وفي خضم الأفراح والأمواج الهلالية بدا حبيبنا الشلهوب بتصريحه المفاجأة وكأنه يتنفس الصعداء على إثر ما كان يحمله من ألم وما يلاقيه من ضغوط !! من ناحيتي فرحت كثيراً بطلب الشلهوب لأنه من خلاله سوف ينفس عن نفسه ويتحدث بما في قلبه وهذا يريحه كثيراً ..وفي نفس الوقت كنت أتألم وأنا أرى أبو بندر وهو يمر بهذه المرحلة الصعبة .

ومن وجهة نظري أرى أن يمنح الشلهوب إجازة خاصة لمدة أسبوع حتى يجدد نشاطه ويقتل الروتين الذي يشعر به .. وأتمنى أن يأخذ الشلهوب هذه الإجازة وفي بطنه بطيخه صيفي حتى لا تضيع في زحمة ضغوط الحياة وذلك بأن تتكفل إدارة النادي بحل وتذليل جميع الصعوبات التي تواجهه وتقوم بتكليف شخص يدير أعمال اللاعب ويتحمل عنه الكثير من الإجراءات والمهام وأعتقد ان خسارة لاعب كبير لاتعوض بسهولة ونحن بحاجة الى ان نوازن بين المنطق والعاطفه .

وعلى طاري البطيخ الصيفي كم أتمنى أن تركز الإدارة الهلالية مشكورة على سالفة البطيخ الصيفي وأنا يكون في بطون جميع النجوم , فاللاعب بشر ومهما كانت نجوميته ومهارته فمن المحال أن يقدم شيئاً وهو في وضع نفسي صعب أو ذهن مشغول

وفي الختام أحب أن ابارك لجميع عشاق الازرق هذا الكأس وهذه البطولة وان شاء الله القادم أحلى ورده
وأبارك لجميع أعضاء شبكة الزعيم الرائعة هذا الستايل الجديد ومع الزعيم الفرحة فرحتين

ودمتم بحفظ الله ورعايته ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/03/2008, 09:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/01/2006
مشاركات: 1,413
جميعاً .. نتمنى إعطآء محمد الشلهوٍب إجآزة بسيطة !!



حتى يعوٍد إلينآ محمد الشلهوٍب الذي عهدنآه ...!!




شكراً لكـ ][ مآجد ][
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/03/2008, 09:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي دائماً
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/01/2002
المكان: وسط المعمعه
مشاركات: 12,884

جيوفاني الهلال

مشكور يالغالي واطلالة جميلة منك ورده

وان شاء الله الشلهوب الموهوب سيعود كما عهدناه

دمت بخير اخي الحبيب ][ جيوفاني الهلال ][
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/03/2008, 09:50 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
مشاركات: 14
انشاء الله الاداره توافق على طلبه لراحته النفسيه

ويجربون عبدالعزيز الدوسري
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/03/2008, 09:50 PM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مكآوي !!
مشاركات: 3,729
الغالي والغالي جداً ماجد مقبل ،،


صباحكـ عسل ومبروكـ الكأس ياعسل ،،


بالنسبة للكابتن محمد الشلهوب فهو يستاهل منا الوقوف بجانبه في محنته ودعمه حتى يعود إلى سابق
عهده ،،

فالشلهوب وجوده مع القافلة الزرقاء مهم جداً فهو لاعب حسم من الدرجة الأولى ورأينا كيف تجلى الزعيم
نشاطاً بوجوده ،،

فاللاعب بشر ويتعرض لضغوط نفسية شديدة ومحمد تعرض لضغوط لم يتعرض لاعب غيره يكفي أنه فقد
أغلى الناس في حياته في ظرف سنة ،،


ومن وجهة نظري إجازة أسبوع غير كافية جداً فنحن أمام أمرين لاثالث لها إما أن يحل الهلالييون ظروف
اللاعب وهي الأقرب بمشيئة الله ،،

أو يعطى محمد راحة إجبارية حتى نهاية الموسم وصحيح أن هذا الحل خسائره وقتية لكن نخسر وقتياً
محمد الشلهوب أفضل من خسارته كلياً ،،


وأكثر مايجز في النفس تعاطي الإعلام مع قضية محمد الشلهوب وتفسيرهم طلبه على أهوائهم وعلى
حسب رغباتهم ،،

فسحقاً للأقلام التي تحاول زعزعة ثقة الشلهوب بهلاله ،،


وقبل الختام ،،


اللهم أزل همه وأزل ظروفه وأسعده أينما حل يامجيب الدعاء ،،



ختاماً

ماجد مقبل




دمت بود وإحترام ياغالي ،،










تركي العتيبي!!


اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/03/2008, 09:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 6,198
نتمنى اعطاء اللاعب محمد الشلهوب

راحه حتى نهاية الموسم

حتى تزيل ضغوطه



والله يوفقه ان شاء الله ويبعده عن كل شر
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/03/2008, 09:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hamad.w
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/12/2007
المكان: Liverpool's heart
مشاركات: 1,019
مازال وسيظل الشلهوووب كبيرا بأعيننا وبأعين الجميع ..
كبيييير يابو بندر ..
مشكووور ماجد على الكلماات الابدااعيه ..
تحياااتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/03/2008, 09:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALAMEER 14
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/06/2007
المكان: ....
مشاركات: 1,949
الله يكون معك يالشلهوب ان شاء الله . . ويسهل امورك يارب . .

وترجع احسن من اول . . والله فرحت الكأس ما كملت بالنسبه لي . . ما

نملك غير ندعيلك يالشلهوب يالمحبوب . , . ,


مشكور اخوي ماجد . . وبصراحه محتاجين مواضيع تشجيعيه للشلهوب . . مشكور مره ثانيه . .

ورده


تقبل مروري




اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/03/2008, 10:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
كلام جميل من إنسان مبدع وجميل
أقتراحك بصراحه رائع بمنح الشلهوب إجازه لمده اسبوع على الاقل لنريحه نفسيا
لأن كما ذكرت إداره الاخبار اليوم ان الشلهوب كان في التمارين يعاني من تعب نفسي

كل التوفيق لنجمنا الكبير الخلوق محمد الشلهوب وإن شاء الله تنحل كل ضروفه ويعود لنا من جديد ليرسم البسمه على شفاه عشاقه

أكرر شكري اخوي الغالي ماجد مقبل وأحييك على قلمك الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/03/2008, 10:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 90
والله انا معك في كل ماتقووله

لازم ياخذ اجازه يريح نفسه من الضغوط

الي تجيه وانا مع اخوي الامير ان تكون

له مواضيع تشجيعيه عشان يعرف انننا معنا

بالسراء والضراء والله يزيل هم الشلهوب وكل مسلم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/03/2008, 09:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي دائماً
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/01/2002
المكان: وسط المعمعه
مشاركات: 12,884
حمامه زرقاء ورده

شكر اختي حضورك الجميل ..

والله يعطيك العافية ,,,


الهاديو

هلا وغلا تركي

ومنورنا ياعم

إقتباس
وجهة نظري إجازة أسبوع غير كافية جداً فنحن أمام أمرين لاثالث لها إما أن يحل الهلالييون ظروف
اللاعب وهي الأقرب بمشيئة الله ،،

أو يعطى محمد راحة إجبارية حتى نهاية الموسم وصحيح أن هذا الحل خسائره وقتية لكن نخسر وقتياً
محمد الشلهوب أفضل من خسارته كلياً ،،

وبصراحة كلام منطقي وجميل والصدق اني بغيت اقوله بس ما طاوعني قلبي
بصراحة صعب وصعب جداً اننا نرضى بغياب الشلهوب الى نهاية الموسم !!!
لكن اذا في هذا مصلحته ومصلحتة الهلال فما لنا الا الرضى

شكر حبيب قلبي وتؤم روحي الهاديو ...

هذا التواجد وهذه الأضافة الرائعة ...

ودمت بخير ,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/03/2008, 09:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/04/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 149
لا نخدع انفسنا
الشلهوب ما يحتاج إجازة

كل ما يحتاجه خمسة مليون بطيخه صيفي توضع في الرصيد
وتزول كل الضروف والضغوط
اسوه بزملاءة امثال عزيز وغيره
فهو لا يقل عنهم
ويستاهل ان يعطى
فنحن في عالم الاحتراف
واللاعب يحاول يستغل الفرصة
وهذا من ابسط حقوقه

همزة: ما سر التوقيت ؟ والتصريح بذلك للأعلام قبل الإدارة !!
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/03/2008, 09:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي من ارض اليمن
مشرف منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
المكان: بين الحلم والأسوار !
مشاركات: 13,589
هلا وغلا باديبنا القدير والمبدع الأستاذ ماجد مقبل ،،،

الكابتن المبدع الخلوق محمد الشلهوب يعد رقما هاما في خريطة نادي الهلال وبالتالي مثل ذلك القرار بالتوقف حتى نهاية الموسم الحالي ليس من السهولة بمكان ان تستطيع الجماهير تقبله بصدر رحب ،،،

نكاد ان نشعر بحاجة الشلهوب الى مثل هذه الراحلة ولكن اذا كان بالامكان تجاوز هذه الأزمة التي يعاني منها فنتمنى من الادارة اتخاذ الاجراءات الكفيلة بذلك ،،،

نحن على ثقة بالادارة كما نحن على ثقة بلاعبنا العزيز

ونتمنى للجميع التوفيق

الله يعطيك العافيه اخي ماجد

وشكرا جزيلا لك على ما ابدعته يداك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/03/2008, 11:36 AM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مكآوي !!
مشاركات: 3,729
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البيريان
لا نخدع انفسنا
الشلهوب ما يحتاج إجازة

كل ما يحتاجه خمسة مليون بطيخه صيفي توضع في الرصيد
وتزول كل الضروف والضغوط
اسوه بزملاءة امثال عزيز وغيره
فهو لا يقل عنهم
ويستاهل ان يعطى
فنحن في عالم الاحتراف
واللاعب يحاول يستغل الفرصة
وهذا من ابسط حقوقه

همزة: ما سر التوقيت ؟ والتصريح بذلك للأعلام قبل الإدارة !!


بداية ليسمحلي الغالي ماجد بالتعقيب على الأخ البيربان ،،


شوف ياغالي إسنتجت من تعقيبكـ تأثركـ بما كتبه بعض الصحفيين عن تذمر الشلهوب ومطالبته بأن يكون
أسوة كزملائة ،،

لكن!!

الوضع مايبغاله تفسير على الأهواء والكيف الرجال فقد أغلى ناس بحياته وتقولي مايحتاج إجازة ضع نفسكـ
في موقفه وتفقد والديكـ (الله يطيل عمارهم ) في سنة ،،


وياغالي ثق أن شلهوبنا لايجيد لي الذراع والمساومة على فريقه فكلنا نتذكر أن شلهوبنا وطائرته لم تصل
إلى الديار في الحفل الاسيوي تلقى أكثر من مليونين ،،


فهذه ليست منة ولكن شلهوبنا يستاهل أكثر وفقط لكي أوضح لكـ أن القضية ليست مالية القضية تكمن
أن اللاعب أصبح مسؤولاً بين أخوته ،،


فنحن تعودنا على تركـ المسؤولية للوالدين وحين نفقدهم سويةً فيصعب علينا أن نتحمل المسؤولية تلقائياً
ففي بداية الأمر سنتعرض لضغوط نفسية والتواجد مهم في البيت ،،


وأعيد وأكرر ياغالي شلهوبنا لايساوم ناديه وأبناء مساعد بن عبدالعزيز أوفوا بوعودهم ،،



دمتم بود واحترام ،،




تركي العتيبي!!


(ماجد )
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/03/2008, 11:51 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/07/2007
المكان: عريس البحر الاحمر
مشاركات: 1,224



حيا الله ابو مقبل ..
وحيا هالقلم المندس بالمجلس العام ..

ياخوك ما فهمت وش قصدك بالبطيخ الصيفي ..

بعدين قل الشلهوب يمر بظروف .. ونقول انه معذور ..
انت وش عندك انت ؟

يعني اذا على الذكريات .. فمهوب من كثر الشغل ..
انا مستعد اتحمل المسؤولية معك <<< يلمح ..

والا انت الظاهر تبي بطيخ صيفي بعد ..
طيب ترانا ما نقول لا .. حتى لو تفاح صيفي .. اهم شيء نحط شيء ببطوننا ..


طبعا اتمنى انك تتقبل مروري .. وما اتوقع انك ما تتقبله ..
معقولة ما راح تتقبله !! ..
لا لا .. مستحيل ..
ابو مقبل ترى ما احد قد قال لي ان شرفت متصفحه بمروري ..
عاد انت سيد العارفين والادباء يا ابو مقبل ..

ابو مقبل ..
بغيت اقول مشكور بس ..
لكن الشبكة ما ترضى بأقل من 5000 حرف ..
<<< يصرف ..

من زمان ما شفناك ورده ..
عاد ترى فياض رجع ..








^ ^ ^
مفجوع اني عطيتك قلب ...
يقول قلب واحد بس ..


^ ^ ^
والله حبيته هالسمايل ..



ابو مقبل ..
وش رايك فيني وانا اناقش واخذ واعطي ؟
بالله ما شوهت الموضوع ؟ ..
عاد انت استح على وجهك وجامل .. وقل لا ..



.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube