#16  
قديم 09/03/2008, 04:23 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سـامي 9
طبعا الكل يعرف ان الهلال هو الأكثر شعبية والدلائل كثيرة


شركة موبايلي لمذا اختارت الهلال ؟؟؟

لسواد عيونه لا اعتقد لأن الشركة تبحث عن الربحية وبطريقة احترافية ودخلت المجال الرياضي لأغراء الزعيم بعد ان ايقنت وتأكدت ان الزعيم هو من يملك اكبر قاعدة جماهيرة في المملكة دون منافسة مع احد وهذا مجرد دليل بسيط ..



دليل ثاني

المنتديات الرسمية الخاصة بنوادي السعودية


طبعا الجميع يعرف ان منتدى الزعيم مكتسح الأرقام القياسية دون اي منافسه تذكر



دليل ثالث



شركة الأتصلات السعودية


اعلنت في وقت سابق ان جماهير نادي الهلال الأكثر اشتراكا ومن بعده يأتي نادي النصر وبفارق كبير ومن ثم الأتحاد ثم الأهلي




دليل رابع




المحلات الرياضية والمتخصصة في بيع الملابس تنصف جماهير وعشاق الزعيم وذالك لكثرة الطلب الحاصل على الزي الهلالي وبأمكانك السؤال لكل من يملك محل رياضي وراح تجد عنده الأجابة الشافية



الدليل الخمس



الجميع يشاهد المباريات خارج منطقة الرياض وعن طريق قناة الأي ار تي ويعرف كيف اكتسحت الجماهير الهلالية الملاعب ولنا في مباراة الوطني مثل ومبارة نجران ومباراة الطائي والحزم والوحده وحتى في جده تفوق الجمهور الهلالي على الجمهور الأهلاوي صاحب الأرض


ولي يحضر مباريات الهلال مع النصر في العشر سنوات الأخيرة رايح يعرف ان الزعيم يغرد خارج السراب جماهيريا دون اي منافسة من هذا الجمهور الي ما ادري على اي اساس حاطينة الأكثر شعبية دون دلائل تذكر ومن خلال الروابط المشبوهه ولي ما تمثل الواقع ابدا !!



الحقيقة غير والوهم غير وجماهير نصف الأرض غير


تحيااتي للزعماء

مشكور وكل ماقلته يحاكي الواقع وجماهير الهلال لاتحتاج لمن يؤكد تفوقها على الغير بلا منافس
وإدعاء جماهير المسيار كثرتها وهم يضحك السذج فكيف بمن من الله عليه بالعقل
الشكر لكل الزعماء بلا إستثناء
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 09/03/2008, 04:33 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2006
مشاركات: 1,209
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههههههههههههههههههههههههه
ياجمهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
المسيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااررررررررررررر
والا المتعههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 09/03/2008, 04:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ L E A D E R _ 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2007
المكان: ♥ الـمـديـنة المنوره ♥
مشاركات: 3,188
جبتها على الجرح والجمهور النصراوي معروف ان ماعندهم سالفة وترى هم بالبركة يشجعون ناديهم وصدق اللي سماهم جمهور مسيار
بس هم من جدهم انهم يحسبون انفسهم اكثر شعبية بالعالم ( من جد فلم هندي )
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 09/03/2008, 05:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/08/2007
المكان: ريــــ,ـ,ــآض آلعــ,ـ,ـــز
مشاركات: 1,148
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
والف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 09/03/2008, 05:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
يعطيك العافية على موضوعك الرائع اخي أزرق كايدهم

تقبل مروري

وكل يوم حكايه جديده من نادى الفقر
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 09/03/2008, 06:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/01/2007
المكان: In Ur Heart
مشاركات: 216
شكراً لك اخي العزيز على



الطرح الجميل



شكراً لك
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 09/03/2008, 07:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
المكان: @ روح الزعيم @
مشاركات: 5,682
الحقيقة لا تغطي بكذب كما ان الشمس لاتغطى بغربال

الواضح واضح الحق بين

جمهور الفقر يصنع الاعذار كما يريدون على حسب اهوائهم ومستوياتهم وقدراتهم ونتائجهم السلبية

فالحمدلله اني هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 09/03/2008, 07:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/07/2004
مشاركات: 566
أصبتهم في مقتل

والله من جد شي مضحك تفاخر الفقراويين بهذا الانجاز وهو اعلى جماهيريه في العالم ومصدرهم موقع في النت وبعد شين وقوي عين يطالبون بمهرجان بهذه المناسبه

من جد الله يرحم حالهم يبون يفرحون غصب ولو بمثل هذا الموضوع الوهمي

يعطيك العافيه يا مبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 09/03/2008, 09:11 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مديني
أصبتهم في مقتل

والله من جد شي مضحك تفاخر الفقراويين بهذا الانجاز وهو اعلى جماهيريه في العالم ومصدرهم موقع في النت وبعد شين وقوي عين يطالبون بمهرجان بهذه المناسبه

من جد الله يرحم حالهم يبون يفرحون غصب ولو بمثل هذا الموضوع الوهمي

يعطيك العافيه يا مبدع

لو أرادو إحتفال بهذه المناسبه فلا مانع لدينا من دعمهم لعلهم يفرحون ولو بإنجاز مبني على تزوير يخجل منه كل عاقل
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 09/03/2008, 11:05 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزلزال # الأزرق
يعطيك العافية على موضوعك الرائع اخي أزرق كايدهم

تقبل مروري
الزلزال # الأزرق

مشكور والحقيقه لا يمكن طمسها وإخفائها بغربال هل يعقل الهلال محبوه 21الف وميلا ن11 الف فعلا أهل العقول براحه
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 10/03/2008, 12:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2005
المكان: تحت السماء الزرقاء
مشاركات: 2,049
يا شيخ ظحكتني وهي قافلة معي
لكن اقول المثل هذا ينطبق على النصراويين
( قال صفوا صفين قالوا حنا اثنين )
والله ثم والله اني اشفق على حالهم هالمساكين
على قولة المثل الشعبي
يبغى يكبر ........ بالخرق
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 10/03/2008, 12:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2002
المكان: в υ я γ ∂ α н
مشاركات: 14,002
بطولاتهم في التصويت
وبطولاتنا في الملاعب

ولا عزاء للفاشلين والحاقدين

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 10/03/2008, 01:11 AM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mohanad
بطولاتهم في التصويت
وبطولاتنا في الملاعب

ولا عزاء للفاشلين والحاقدين

تقبل مروري

بطولات التصويت إختراع جديد لتسلية الفاشلين والمحبطين
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 10/03/2008, 08:14 AM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة gia1444
يا شيخ ظحكتني وهي قافلة معي
لكن اقول المثل هذا ينطبق على النصراويين
( قال صفوا صفين قالوا حنا اثنين )
والله ثم والله اني اشفق على حالهم هالمساكين
على قولة المثل الشعبي
يبغى يكبر ........ بالخرق

حدث العاقل بما لايعقل فإن صدق فلا عقل له اين الإرسنال برشلونه ريال مدريد مانشيستر وغيرها من الأنديه العالميه من قائمة أكثر أنديه جماهيريه بالعالم فعلا حشفا وسؤ كيل يا نصراوين
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 10/03/2008, 08:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2002
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 3,853
بالفعل

"حدث العاقل بما لايليق فإن صدق فلا عقل له"
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube