#1  
قديم 09/03/2008, 09:44 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/09/2003
مشاركات: 1,065
ادعموا قرار الشلهوب فهو بحاجة الى وقفتكم

نعم انا اقف مع محمد الشلهوب بهذا القرار لانه
هو السر بانخفاظ مستواه وكل من يعشق محمد الشلهوب لابد ان يقف معه وهو بحاجة دعمكم بهذا القرار
محمد الشلهوب من كاس العالم ومستواه بانخفاظ حاد ولعل فقده لوالدته( رحمها الله) هو السبب في ذلك
وما ان هانت مصيبته الاولى حتى تبعها التاليه وفاة والده (رحمه الله)
ولعل المشجع يرى ان هناك من فقد والديه ولم يطلب الراحه!!!
ويستدل بالكابتن صالح النعيمه الذي كان يدافع عن قميص المنتخب الوطني داخل الملعب والناس تشيع والده(رحمه الله)في نفس الوقت دون علمه !!!
وجميع ابنائه ولدوا وهو خارج المملكه لتمثيل الوطن !!!
ولكن هنا لابد من وقفه

محمد يمر بمعاناة نستهين بها ولكن المثل يقول:
(ومايحس بالنار الا رجل واطيها)

والمقصود ان محمد معاناته ان مشاكله الاجتماعيه متلاحقه ومسؤليته كبيره جدا مع اخوته الذي يعولهم
وكان يريد الاستقرار الاجتماعي بالزواجلكن لا يريد ذلك وهو ملتزم بنشاط رياضي غير مستقر

فهاهوا يتجاوز سن 28 سنه ولم يتزوج بسبب الارتباطات ولم يحقق حلم والديه برؤية ابنائه!!!

كلها ظغوط كبيره تؤثر لانه بشر وله طاقه
ولعلي اعود الى الفوائد التي سوف يكسبها الجمهور الهلالي من توقف الشلهوب


1 ـ ان الشلهوب يحتاج وقفة وفاء ودعم منكم بان تدعموا طلبه بالراحه لمدة شهر ليرتاح ويستريح
2 ـ ان الضغط على الشلهوب بالاستمرار( في ضل ما يعاني منه وصرح به من ضغوط نفسيه كبيره)
ومن قبل اعضاء شرف لا يرد لهم طلب لن تحقق نتائج ايجابيه بل العكس سيستمر انخفاظ المستوى حتى يصل الى ان تطالب الجماهير باستبعاده
3 ـ ان توقف الشلهوب سيجد منافس يطور مستوى السشلهوب بوجود لاعب قادم ولايفرق عن الشلهوب مهاريا وهو اللاعب عبد العزيز الدوسري
4 ـ بروز الدوسري وهو بخانىة الشلهوب يجعل محمد يعود وهو امام منافس له يدعم تطوره ويساعد على تجهيز لاعب المستقبل الدوسري!!


هذا من وجهة نظري الشخصيه واتمنى ان تساعد وتدعم الجماهير قرار الشلهوب
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/03/2008, 11:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/02/2007
مشاركات: 357
فية لاعبيين مهما نزل مستواهم تظل لهم محبتهم

وعشق الجماهير لهم ونقد الجمهور لهم من مبدأ الحرص

على بقاء مستواهم كما عهدناهم ومنهم ( الشلهوب والفتى الذهبي )

لانهم لاعبيين خدمو ا الازرق

والجمهور الواعي والمحب للهلال لابد ان يقدر مايحصل لي أبناء الهلال

الذين افرحونا في المدرجات





0
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/03/2008, 11:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/09/2003
مشاركات: 1,065
إقتباس
فية لاعبيين مهما نزل مستواهم تظل لهم محبتهم

وعشق الجماهير لهم ونقد الجمهور لهم من مبدأ الحرص

على بقاء مستواهم كما عهدناهم ومنهم ( الشلهوب والفتى الذهبي )

لانهم لاعبيين خدمو ا الازرق

والجمهور الواعي والمحب للهلال لابد ان يقدر مايحصل لي أبناء الهلال

الذين افرحونا في المدرجات

بارك الله فيك وصدقني محمد بحاجه للي قلته ويتمنى الجميع يوقف معه وهو بحاجتنا لدعم قراره
ومجرد دعمه بالقرار علاج لمعاناته..لانه بيحس باننا معاه ونعيش معاناته معه وهذا يكفيه
والضغط عليه للعوده راح يحقق هدف عاطفي لمحبيه لكن يسبب تراكم نفسي وضغط قد يدفع ثمنه غالي بفقدان الموهوب لمستواه
وتاكدوا قراره كان من واقع ضغط نفسي رهيب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/03/2008, 11:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
مشاركات: 247
كلامك سليم اخوي مكس

محمد الشلهوب لاعب اعطى الكثير للهلال وللمنتخب

واي واحد يمر بمثل ما مر فيه الموهوب صدقني صعبه يرجع لمستواه

يجب على الادارة واللاعبين والجماهير عدم الضغط على محمد لانه هو ادرى بمصلحته

وبالتوفيق للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/03/2008, 11:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/09/2003
مشاركات: 1,065
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حضور طاغي
كلامك سليم اخوي مكس

محمد الشلهوب لاعب اعطى الكثير للهلال وللمنتخب

واي واحد يمر بمثل ما مر فيه الموهوب صدقني صعبه يرجع لمستواه

يجب على الادارة واللاعبين والجماهير عدم الضغط على محمد لانه هو ادرى بمصلحته

وبالتوفيق للجميع


مشكور اخوي على ردك ودعمك للاعب محمد الشلهوب وهو بحاجة هذا الدعم من خلال طرح الموضوع واللي هو لما يقراه يرى حب الهلاليينله ولشخصه بعد تجريد العاطفه

اخر تعديل كان بواسطة » mix2002 في يوم » 10/03/2008 عند الساعة » 01:53 PM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube