المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #316  
قديم 09/03/2008, 06:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/08/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 5,584
مشكوووووووووووووووووووووووووورين يا اخوان ما قصرتم
اضافة رد مع اقتباس
  #317  
قديم 09/03/2008, 06:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صقر النواضر
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
المكان: م ـكه الـ م ــكـر م ــه ،
مشاركات: 335
يعود لنا بسلامة


ومبررووووووووووووووك الفوز


وشكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #318  
قديم 09/03/2008, 07:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفارس العنيد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 3,727
والله غبن اللي يواجهه الاعب المبدع محمد الشلهوب اللي واجهه وابتلاه الله في وفاة والدته صبره الله وبعد فتره بسيطه يتوفى الله والد الاعب الموهوب أعانه الله ومثل ماقال ياسر القحطاني الظروف اللي واجهها الشلهوب تهز جبال وكيف ان الشلهوب تحمل مسؤلية اهله وحملها على عاتقه..ومع ذلك لم يعجب بعض الجماهير نزول مستوى الشلهوب لم يقفوا معه ويساندوه ويقدروا الضروف اللي مر فيها بل ذهبوا وهات يانحر في الشلهوب وتريقه واللي يقول استلم مقدم العقدوتهاون واللي يقول واللي يقول وكثرة الأقاويل والكل نسى ماجرى لمحمد من إبتلا وهو صابر ومؤمن بقضاءالله ولكن يحتاج الأمر وقت يستجمع الشلهوب قواه وأمره لكي يرجع كما كان الشلهوب الموهوب ولكن بوقوف الكل معاه لإن هذه تعاليم ديننا أن نقف مع إخوانناغي كل الأوقات والمناسبات..فيأخوان قدروا معاناة أخونا وعزيزنا محمدالشلهوب بالكلمة الطيبه والتشجيع المعنوي ولانستعجل على رجوعه لمستواه بسرعه..ولاتضيعونه وتحاربونه مثل ماصار مع نواف التمياط..وأنا ارى الشلهوب ومعاناته وتعامل بعض الجماهير مع الشلهوب أتذكر المثل القائل..ومن الحب ما قتل.
اضافة رد مع اقتباس
  #319  
قديم 09/03/2008, 07:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كبرتنيے ياهــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/05/2006
المكان: •–([•»َِ[ـالريـاض]« َِ•])–•
مشاركات: 5,167
مشكور على الأخبار
ولو إن فيها الي يضيق الصدر
وبالتوفيق لأسودنا
اضافة رد مع اقتباس
  #320  
قديم 09/03/2008, 08:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: ღبَحْر الٍهَوًٍىٍآღ
مشاركات: 4,063
وآقلبيه يآ سعة الصدر ..


الشلهوب ربّي يوفقك .. ويرجعك بأحلى احوآلك ..

من النآدر وجود مُنتدى لجمآهير فريق .. سعيد لأمد بعيد مثلنآ ..

( يآ بختنآ ) ,,!
اضافة رد مع اقتباس
  #321  
قديم 09/03/2008, 08:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
الله يوفقهم

ورآح نشتآق لهم

ويعطيك العآفيه أخوي عطر الأمآكن
اضافة رد مع اقتباس
  #322  
قديم 09/03/2008, 08:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/09/2007
مشاركات: 217
مشكورين على الاخبار بس الشلهوب والله ما ودنا يبتعد عن النادي

واهم شيء الدوري عشان البطولة الاسيوية...
اضافة رد مع اقتباس
  #323  
قديم 09/03/2008, 08:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/11/2006
المكان: بريده الحبيبه
مشاركات: 751
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ
والله خساره الشلهوب بس نخليه يرتاح
ويرجع الموسم المقبل أفضل من أول
إنشاء الله

وأما الحسيني فوالله خساره أقنعوه تكفون
وكذالك الاحمد أقنعوه على الجلوس
اضافة رد مع اقتباس
  #324  
قديم 09/03/2008, 08:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/07/2007
المكان: الريـاض..
مشاركات: 1,439
اللـه يكتب اللي فيه الخـير للشـلهوب واذا كـانت عدوله عن قراراه راح يبقى على مستواه ولن يتحسن فنحن نـطالب بوقفته لنهاية المـوسم ويرحع لـنا الشلهوب الموهوب كـما عهدناه مـن قبل..


ونشكر الكابتن عبد اللطيف الحسيني على ماقدم ..ودربك خضر..

ونشكر ايـضا الاخ منصور الاحـمـد وموفق يـأرب..

مشكور أخـيو عطر الامـاكن,,
اضافة رد مع اقتباس
  #325  
قديم 09/03/2008, 09:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 2,233
اتركوا الشلهوب يا ادارة الهلال
اسلم له ولنا

إقتباس
متأهل لبطولة دوري أبطال العرب

ياليت يعتذر الهلال عنها
قبل كذا موسم لاحظنا كيف الحركات اللي صارت من اللجنة والبطولة متعبة وفيها سفرات كثير ياليت نتركها
اضافة رد مع اقتباس
  #326  
قديم 09/03/2008, 09:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 868
الشلهوب يستحق الراحة تقديراً لظروفه ولتميزه في المباريتين الأخيرة
والحسيني نأمل بقاءه
ومشكور يا عطر الأماكن
اضافة رد مع اقتباس
  #327  
قديم 09/03/2008, 09:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,614
يعطيك العافيه عطر الاماكن


وباذن الله يكون هذا الموسم استثنائيا بتحقيق الرباعيه ...
اضافة رد مع اقتباس
  #328  
قديم 09/03/2008, 09:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كبير الهلاليين
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
ومحرر اخبار الهلال في الصحف العالمية
تاريخ التسجيل: 06/08/2004
المكان: الخبر
مشاركات: 10,665
مشكوووورين ع الاخبار
وعبداللطيف الحسيني ومنصور الاحمد ماقصروا مع الهلال والله يوفقهم في حياتهم العمليه
اضافة رد مع اقتباس
  #329  
قديم 09/03/2008, 09:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/06/2007
مشاركات: 3,299
يعطيكم العافيه

وقرارات مشكله والله ييعين


وما نبي ابطال العرب نبي ابطال اسيا وانشاء الله نجووم الزعيم قادرين على تحقييق الدوري


وبالتووووووووووووووووفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #330  
قديم 09/03/2008, 09:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAK
RAK RAK غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
المكان: وٍيٍنّ مآيَسيرَ آلهِـلآلّ
مشاركات: 3,390
الله يعطيك العافيه آخوي عطر الاماكن

على المعلومات وبالتوفيق للجميع ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube