#1  
قديم 08/03/2008, 11:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
يا هلالين لا تفرط السبحة .. احسموها بسرعة

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا ابارك لكل هلالي تأكيد الزعامة والحصول على البطولة ولله الحمد والشكر

ثانيا .. على الهلاليين واقصد هنا المسؤولين واعضاء الشرف انهاء ظاهرة الابتعاد التي اعلنها بعد اللقاء كل من الدعيع والشلهوب والحسيني .. كي لا تأخذ ابعاد اكثر مما تستحق فذلك ينعكس على الفريق ككل انه حقق كل شيء هذا الموسم وليس بالامكان تحقيق المزيد من البطولات .. فالموسم يا سادة يا كرام لم ينتهي بعد وامامنا لقاء جدا مهم امام الحزم بعد اقل من اسبوع .. موضوع الدعيع تم حسمه على ارض الميدان وكعادة الكبار تحسم امورهم من قبل الكبار ايضا وفي منصات الشرف الذهبية .. لذا يجب ان يتم اقفال هذا الموضوع نهائيا بما أنه حسم .. وفيما يخص الحسيني اعتقد ان قراره صاحبه الاستعجال فهو ليس لاعبا كي يعتزل وانما مدرب لياقة محترف ولكن قد تكون للعاطفة وانعكاس الفرحة العارمة بتحقيق البطولة دور في ذلك .. الهلال ليس سرا يعيش مرحلة صعبة من تاريخه في ظل تخبط اداري حدث سابقا اقصى بسببه العديد من الهلاليين ولا يتسع المجال هنا للحديث عن ذلك .. رغبة منا في عدم تعكير صفو الاجواء الحالية وتشجيعا منا لاستمرارها _ اي هذه الاجواء _.. ويكفي ان نقول ان الادارة احسنت تهيأة الفريق لهذا اللقب ونأمل منها الاستفادة من الدروس التي مرت بها .. ويكفي ان نقول ليس من شيمة الهلاليين الانتقاص من الاخرين او التقليل من قدرهم .. ونكرر دوما ان سياسة الهلاليين واستراتيجياتهم يجب أن تعود كما كانت فهي سر انتصاراتنا وتفوقنا ولله الحمد .. فأن رحل الرئيس ليرحل بهدوء فالمطلب دائما الحفاظ على رجالات الهلال وتكاتفهم .. سر الهلال يا احبتي في اعضاء شرفه .. لا حرمنا الله اياهم .. بطولة لا يجب ان تغير قناعاتنا وتحفظنا على العديد من الامور ولكن يجب ان نقول في نفس الوقت من باب الامانة للمحسن احسنت والادارة احسنت في هذه البطولة ليس لاننا حققناها ولكن القريب من البيت الهلالي يدرك ان الادارة تعاملت بعقلية احترافية في تهيأة اللاعبين لهذه المناسبة ولله الحمد.
نعود لموضوع الابتعادات .. واصل للنقطة الاهم والتي دعتني لكتابة هذا الموضوع وهي فيما يخص الكابتن محمد الشلهوب .. فهذا اللاعب اسأل رب العالمين أن يحفظه ويوفقه يتمتع بمحبة الناس له لاخلاقة العالية وروحه الصافية النقية .. ولا يخفى على احد الظروف التي مرت على الشلهوب منذ عامين وحتى الان .. لا سيما وأنه شخص عاطفي محب جدا لاسرته وملتصق بهم .. اللاعب يمر بظروف صعبة جدا اسريا واجتماعيا ونفسيا .. ولكن لأنه رجل ولأنه قوي ولأنه معطاء استمر وقسى على نفسه وحاول و حاول ولكن في النهاية كل انسان له طاقته .. احب الهلال فأحبه الهلاليون .. احب بلاده .. فأحبه السعوديون كافة .. لم يبتعد عن واجبه في يوما من الايام رغم ظروفه . توفيت والدته وهو في المانيا .. اثناء تأديته واجبه في الاستعداد لكأس العالم .. لم يشترك في بطولة اسيا لاصابته .. توفي والده وهو في مهمة ايضا وطنية مع فريقه الهلال خارج الوطن .. لاعب يعاني الالم والحرمان وتأنيب الذات والقسوة عليها .. مع أنه من اوفى الناس باهلهم وابر الناس بوالديه .. وهذا يعلمه كل مقرب منه ..
اللاعب يرجونا ويستسمحنا أن يتوقف ليرتاح فقط بضعة اشهر ليعود الينا كما عهدناه لاعبا ذهبيا .. لماذا نقسوا عليه الان فهل نسينا كم قسى هو على نفسه لاجلنا .. لا يجب أن نتعامل مع موضوعه بأنانية مفرطة ..
وكلي امل في رجالات الهلال بالوقوف بجانبه فهو اللاعب الذي جدد عقده في ثوان لم يتردد خلالها ولم يفكر ولم يطلب مهلة لذلك ولم يساوم ولا يطمع ولم يفرض شروطا .. بل فاوضه الهلاليين على اربعة سنوات وقال اجعلوها خمسا .. لله درك من رجل ..
على ادارة النادي بالتنسيق مع اعضاء الشرف الموافقة على منح اللاعب اجازة مفتوحة على ان يمارس تدريباته اللياقية في اي مكان او اي وقت فيما لو احس برغبة في العودة لمواصلة الركض من جديد مع رفاقه في الفريق يكون جاهزا بدنيا على الاقل .. كما ارى اهمية مساعدته من قبل الهلاليين في الحصول على منزل جديد يبتعد به قليلا عن ذكرياته مع والده ووالدته رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته .. كما اتمنى أن يسخر له من ينصحه بالزواج .. بدء حياة جديدة وتكوين اسرة هو الحل له وهو الخيار المتاح وصولا لهدف الابتعاد عن الحزن والكآبه والوحدة الاسرية التي يعيشها الان رغم ان علاقته باخوته جدا رائعة اسأل الله أن يجمع شملهم دائما على المحبة والود .. وحقيقة ارى أن الاعلان عن محبة اي هلالي لهذا اللاعب تأتي من خلال الموافقة على طلبه لحاجته فعلا لذلك ولأنه يعاني وليس باستطاعته تحمل المزيد من الضغوط .. راجيا أن لا يتم ممارسة اي ضغط عليه حاليا .. وهو الانسان الودود الذي يخجل من رفض اي طلب ..
فيما سبق ذكره على الادارة اتخاذه سريعا وبعيدا من ان يصحب هذا القرار اي هالات اعلامية او جماهيرية .. قرار فقط يتخذ بهدوء تام حرصا على عدم ابعاد الفريق والمجموعة عن التأثر بمثل تلك القرارات ..
اتمنى من الجميع المشاركة في هذا الموضوع لابقاءه ضمن دائرة الاطلاع في المنتدى لعل أن يصل هذا الصوت المتواضع لمن يملك القرار .. والله الموفق
وتقبلوا جميعا خالص محبتي ومودتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/03/2008, 03:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
شكرا لك اخي الكريم واتمنى ان اكون دائما عند حسن الظن بي من قبل الجميع
وبارك الله في جهودكم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/03/2008, 08:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
الحمدالله تشير مصادر الاخ عطر الاماكن ان النية تتجه لقبول عذر الشلهوب ومنحه اجازه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/03/2008, 07:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
بسم الله الرحمن الرحيم
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
للرفع من جديد
وتقبلوا تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/03/2008, 09:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ6ـام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,901
اولا اشكرك على موضوعك الراقي

وطرحك الجميل

اتفق معك في مجمل كلامك

ولكن اصر على هذه الفكرة بالذات

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مواجه
بسم الله الرحمن الرحيم

على ادارة النادي بالتنسيق مع اعضاء الشرف الموافقة على منح اللاعب اجازة مفتوحة على ان يمارس تدريباته اللياقية في اي مكان او اي وقت فيما لو احس برغبة في العودة لمواصلة الركض من جديد مع رفاقه في الفريق يكون جاهزا بدنيا على الاقل .... والله الموفق
وتقبلوا جميعا خالص محبتي ومودتي

اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/03/2008, 02:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
اخوي سام 6 اشكر لك اطراءك الكريم
والحمدالله اني وجدت من يؤيدني في طرحي
تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/03/2008, 06:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,756
سبحان الله والحمدلله والله اكبر
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube