#31  
قديم 08/03/2008, 11:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2002
مشاركات: 1,791
انا احب التائب واحب ياسر لكن هل بالغنا بمدح ياسر والتائب ولم نوفي بعض اللاعبين حقهم


امس نجم المباراة الاول خالد عزيز
ونسمع الجمهور من اول المباراة لأخرها وهي تردد اسم ياسر والتائب

بصراحه مباراة الشباب الاياب وعزيمه اللاعبين
واكثرهم خالد عزيز تثبت ان اللاعبين يقولون لكم نحن هنا

عيب نشجع لاعب ونضلم اللاعبين الآخرين

ومحمد الشلهوب اول لاعب مهضوم من جماهيره
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 08/03/2008, 12:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: في الزعامة
مشاركات: 1,884
صح لسانك يا المملكة مبدعة دائما
ولاتحرمينا جديدك
واتمنى تحل مشاكل الشلهوب
وتنفرج عنه همومه
تقبلي مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 08/03/2008, 12:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
مشاركات: 202
يستاهل الشلهوب هذه القصيده الجميله

وفعلا هذا اللاعب اشعر انه مهضوم اعلاميا ولكن ماان يلعب حتى يشعرك بلذة للمباراه

والحمدلله انه بدا ياخذ فرصته في اللعب ويترك كرسي الاحتياط

واتمنى ان تزال ظروفه التي ستعيقه عن اكمال الموسم

صح لسانك ,,,يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 08/03/2008, 12:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ من ضحايا العشق
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2007
المكان: على ذاك الطريق الي يسمونه غرام احباب
مشاركات: 446
صح لسانك ولله يبيض وجهك وشكرا على الموضوع
اه ياشلهوب ولله انك ضيقت صدري ونا في فرحة الكاس
بس قد قالوها قبلي
ياذيب وقنب خل صوتك يدوي العالم دوي مادام خانتك الضروف الله يخرب بيتها
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 08/03/2008, 01:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/09/2006
المكان: UK- coventry
مشاركات: 258
محمد لاعب كبيير ويستااهل كل القصايد والأشعار

وتمنى ان يفكر في قرارهـ الأخير ويرجع لنا لأننا نبغااهـ ومحتاجينه خصوصاً هالوقت
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 08/03/2008, 01:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/04/2007
مشاركات: 91
صح لسانك على الابيات الرائعة
لكن لن نسمح بالشلهوب بالتوقف
فانت والتايب محركين الوسط الهلالي
واذا رحت بيبقى التايب بس
وعلى قول المثل(( ايد وحدة ماتصفق ))
وخاصة ان الزعيم يحتاجك في مثل هذه الاوقات
ياااااموهووب تكفى فنحن بامس الحاجة لك فارجوك لا تتركنا
الوطن ابوك بايام شقية *** وامك ارض المملكة وانته ضناها
تحياتي .. إمبراطورة الزعيم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 08/03/2008, 02:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
المكان: بجدار الشلهوبـ
مشاركات: 3,364
صح لسانك

ومحمد نجم ما يتعوض والله يرحم اهله ويصبره يا ارحم الراحمين

وتبعد الظروف عنه وترده لنا زي اول واحسن

وعوااافي على حسن ثقافتك ويستاهل الموهوب
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 09/03/2008, 09:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
الشلهوب الآن في أحضان آبائه وأخوانه الهلاليين ... ولن يكون وحيداً .. بإذن الله ... ولكن هذا الموقف لابد أن يكون درساً مفيداً للجماهير الهلالية التي وصل الحال ببعضها إلى القسوة الغير مبررة على الموهوب رغم معرفتهم بما تعرض له من ظروف فبدلاً من أن يكونوا عوناً كانوا فرعوناَ >> ليس الكل ولكن تلك الفئة المقصودة تركت أثرها ... في نفسية نجمنا المحبوب .. ولولا الله ثم وجود إدارة حكيمة وأعضاء شرف مخلصون لخسرنا الشلهوب حتى على مستوى المنتخب .
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 09/03/2008, 09:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/08/2007
مشاركات: 79
والله يا أبيات حلوه و الشلهوب بطل ويستاهل أكثر ومشكووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube