#1  
قديم 07/03/2008, 01:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/11/2006
مشاركات: 766
يقول المثل :لاتحط كاس قدام الهلال

السلام عليكم

أول شي بالتوفيق للزعيم اليوم وان شاءالله مانطلع من الملعب الا وحنا مبسوطين بأول بطولات الموسم .
بس أهم شي أننا نشوف الملعب فل والله الله بالحضور نبي الملعب يمتلي عالأخر
ان شاءالله انا متفائل بثلاثيةعلى الأتي فاق
وترى المثل يقول لاتحط كأس قدام الهلال

وأن شاءالله نشوف الدعيع في تمام الساعة عشر ونصف رافع الكاس










واليوم الجمعة يوم بركه واتمنى الدعاء من كل الزعماء بتحقيق الكأس :

اسال الله العظيم رب العرش العظيم اساله بكل اسم من اسمائه علمناه ام لم نعلمه وكل صفه له علمناها ام لم نعلمها اساله من امره بين الكاف والنون اساله منطق الشجر والحجر اساله بعظيم قدرته ان يوفق الهلال في هذا اليوم المبارك

اسال الله العظيم رب العرش العظيم اساله بكل اسم من اسمائه علمناه ام لم نعلمه وكل صفه له علمناها ام لم نعلمها اساله من امره بين الكاف والنون اساله منطق الشجر والحجر اساله بعظيم قدرته ان يوفق الهلال في هذا اليوم المبارك
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/03/2008, 02:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
المكان: المجمعه
مشاركات: 674
اسال الله العظيم رب العرش العظيم اساله بكل اسم من اسمائه علمناه ام لم نعلمه وكل صفه له علمناها ام لم نعلمها اساله من امره بين الكاف والنون اساله منطق الشجر والحجر اساله بعظيم قدرته ان يوفق الهلال في هذا اليوم المبارك


ان شالله يكتمل برريق الزعااامه بالكاااس اليوم يااارب

ثانكس وان شالله نشووف الي بالصور موجوديين بالملعب اليوم ان شالله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/03/2008, 02:42 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/03/2007
مشاركات: 1,144
ألف شكر ياخوي على هالموضوع ووالله يعطيك ألعافيه والله دعينا اليوم في صلاة الجمعه

وأن شاء الله الكاس هلالي

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/03/2008, 02:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يأس من جور الزعامه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 876
اسال الله العظيم رب العرش العظيم اساله بكل اسم من اسمائه علمناه ام لم نعلمه وكل صفه له علمناها ام لم نعلمها اساله من امره بين الكاف والنون اساله منطق الشجر والحجر اساله بعظيم قدرته ان يوفق الهلال في هذا اليوم المبارك

اسال الله العظيم رب العرش العظيم اساله بكل اسم من اسمائه علمناه ام لم نعلمه وكل صفه له علمناها ام لم نعلمها اساله من امره بين الكاف والنون اساله منطق الشجر والحجر اساله بعظيم قدرته ان يوفق الهلال في هذا اليوم المبارك



اسال الله العظيم رب العرش العظيم اساله بكل اسم من اسمائه علمناه ام لم نعلمه وكل صفه له علمناها ام لم نعلمها اساله من امره بين الكاف والنون اساله منطق الشجر والحجر اساله بعظيم قدرته ان يوفق الهلال في هذا اليوم المبارك


امين امين ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube