#1  
قديم 07/03/2008, 04:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/08/2007
المكان: جدة
مشاركات: 271
Thumbs up بلييييييييييز ستوب ..... يالله كله نفرات يسوي دخووول ..!!

آآآآآآآآه وربي نفس الشعوووووور قبل كل مباراة للزعيم ... خوف ونفسيتي تعبانة ..... على بلاطة على

أعصابي ,,

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يفوز الهلال..

رسايل إلى أهم لاعبي الهلال ......

1- محمد الدعيع : واصل على نفس مستوااك.. ربي يصونك ..

2- تيفا : ماتحتاج وصية , أنت لو تلعب لحالك تكفيهم .. ربي يسعدك ونشووووووفك عن قريب مسلم ..

3-خالد عزيز : لا أوصيك ابيك تحجرلهم .. ابيك تعلمهم ان اللعب مع الكباااااار موسهل ..

4-عمر الغامدي: تكفى لا تلعب ببرووووووود .. ابيك مثل مباراة الشباب الماضية .. فن وإبداع وخبرة

وكلوو ..

5- طارق التايب: انا سمعت كلام كثير عنك .. بس اللي متأكد منه إنك مبدع .. مبدع ..مبدع ..

وإذا في حد عنده كلام ثاني يجي يتفاهم معي ..

6- ياسر القحطاني :لا تدع للمتخلفين اللي بدون عقوووووول يتكلموا عليك ..... وربي انك نجم وربي

انك كبير وربي خطيييير .. بس نبغى تعلمهم منو ياسر سعيد القحطاني ..

دعوااااااااتكم يازعماء بالتوفيق لهلالنا ...

وإن شاء الله الفوز حليفنا باااكر..

ودمتم بخير.......
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/03/2008, 05:03 AM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411
=
=
=
=
وسع صدرك وكبر وسادتك وحط ببطنك بطيخ صيفي من النوع الكبير 00مادمت تراهن على الزعيم فانت الكاسب باذن الله عز وجل 00 واللاعبون مايحتاج نوصيهم عارفين اهمية المباراة 00شكرا لك عزيزي واحلام سعيدة وفوز اسعد واحلى واطيب وارقى واشهى واحلى من العسل00000
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/03/2008, 05:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/08/2007
المكان: جدة
مشاركات: 271
تسلم ياعيوني .... والخوف عارف أنت شيء طبيعي بس ربي يوفق الهلال .. الله يوفق الهلاليين ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/03/2008, 05:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاريرا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: قلب شبكه الزعيم
مشاركات: 12,462
مشكور اخوي

الله يوفق اللاعبين ويفرحونا بأول بطولات الموسم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/03/2008, 05:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/02/2007
مشاركات: 151
لاتخاف مادمت زعيم فالزعماء لايعرفون الخوف لثقتهم في لاعبيهم
الكأس إن شاء الله هلالية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/03/2008, 05:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 420
ابد ان شاء الله ماعليك
رووووووووووق وباذن الله راح تحتفل اليوم بالنصر والكاس
انا اعذرك الحقيقة لكن انت تراهن على الزعيم
وباذن واحد احد الزعيم مايخيب مين يراهن عليه
ويعطيك العافيه على الرسايل الجميلة
تحياتي اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/03/2008, 05:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/08/2007
المكان: جدة
مشاركات: 271
شكرا على مروركم يالغاليين .... وإن شاء الله نحتفل باكر بزعيمنا الهلالي .....
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/03/2008, 05:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
على قولة المثل من خاف سلم ..

ان شاءالله انك اليوم تسلم وبالكاس تفرح ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/03/2008, 05:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,053
تسلم ياعيوني .... والخوف عارف أنت شيء طبيعي بس ربي يوفق الهلال .. الله يوفق الهلاليين ...
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/03/2008, 05:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/08/2006
مشاركات: 76
إنت في رأيك بس ذولا لاعيبة الهلال ...... اسمحلي ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/03/2008, 05:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
مشاركات: 587
مسوي زحمه بالموضوع بس لا تخاف الكاس ان شاء الله هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/03/2008, 05:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/12/2007
المكان: روم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 168
مشكور على الموضوع ويعطيك الف الف عافيه

وبالتوفيــــف لجميع اللاعبين ولنادي الهلال

تقبلو تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/03/2008, 06:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 352
والله المباره تخوف

وخاصه ان الاتفاق ماذاق طعم الكاس من 9 سنوات حسب ماسمعت

وماراح تكون المباره سهله ابدا

وان شاء الله راح تكون هلاليه

وتوفيق من الله سبحانه

بنعلمهم من هو الزعيم

ديو
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/03/2008, 08:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ’ĦάṂάďỲ‘
رئيس رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
المكان: JeDDaH ♥ SA
مشاركات: 2,330
،،

هدي أعصابك ،،

،،

و بإذن الله الفــوز للزعـيـم الليلة ،،

،،

و بإذن الله الملعب فل - فل

،،
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/03/2008, 09:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
المكان: الــــحــــايـــر
مشاركات: 1,735
أخوي لاتخاف .. فأنت تشجع الزعيم...
والله يوفق الزعيم وأنشالله البطوله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube