#1  
قديم 07/03/2008, 04:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
مشاركات: 587
Question هذا الهلال اللي على الفوز معتاد هذا الزعيم اللي ................

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ممكن طلب اذاسمحتو ابغى النشيده اللي اليوم قالها واحد من جماهير الهلال على السعوديه الرياضيه اللي لابس ثوب ازرق وابيض كان في صاله الكووس بالنادي(بعد كل هالوصف اتمنى اني القى طلبي )وصف دقيق لا تقولون مافهمنا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/03/2008, 05:08 AM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411
=
=
=
=
اعتقد البرنامج سوف يعاد غدآ بعد الظهر خليك مرابطة عند التلفزيون وباذن الله تسمعينها ثانية 00 بس على الله مايغيرون برامجهم يوم الجمعة لان قناة السعودية ماتمسكك جااااااااااادة 00 وتقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/03/2008, 05:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
مشاركات: 587
مشكور اخوي بس ابغى احد مسجله لاني عارفه الخشبيه قصدي الرياضيه ماعمره افلحت واتوقع مافي اعاده تخبر جدولهم مزحوم بالدوريات الاوربيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/03/2008, 05:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: وين مايروح الازرق انا ويــــاه
مشاركات: 852
وش يقول في مطلعها ,,


وفالك البيرق مقدما,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/03/2008, 05:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
مشاركات: 587
مطلعها مكتوب بالعنوان ماني حافضتها كامله...........
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/03/2008, 05:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: وين مايروح الازرق انا ويــــاه
مشاركات: 852
هذا الهلال اللي على الفوز معتاد


هذا الزعيم اللي يقولون وينه
له هيبة يرهب بها كل الاضداد


وارجال تصدق فعلهم خابرينه
الفرق واضح كل يوم ويزداد


بين النوادي والأسد في عرينه
الهلال ماله عن مشاهيه رداد


زعيم فوق الكل يمشجعينه
حقيقة بانت على روس الاشهاد


في ليلة تاريخها حافظينه
ليلة خميس وخير وبرق ورعاد


كأس الكؤوس اللي بقى جايبينه
اهلالها زاد المسافة والابعاد


بين الوطن واللي ترى امنافسينه
شلهوب موهوب لعب كيف ماراد


وصاه ذيب غاب يافاقدينه
نواف والجمعان للباب جلاد


له شوتةٍ حراسها خايفينه
وجمهور لون الموج ويهز الإستاد


واضعافهم في كل بر ومدينه
وابختصر قولي عن اهروج نِقاد


كبت المشاعر صعب يالايمينه
قول المثل معروف من عصر الاجداد




اتمنى ان يكون هذا طلبك,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/03/2008, 05:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
مشاركات: 587
مشكور اخوي بس ابغى مقطع صوت الله يعينك علي (نشبه)............
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/03/2008, 05:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: وين مايروح الازرق انا ويــــاه
مشاركات: 852
اختي ابحثي في قوقل او يو تيوب عن اي شئ تيبغينه ,,,

انتي تامرين والزعماء ما فيهم نشبااات ,,,,


الله يوفقك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/03/2008, 05:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
مشاركات: 587
مشكور اخوي مره ثانيه..............................
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/03/2008, 05:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MALDINIO
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/07/2007
المكان: في قلب ميلان
مشاركات: 750
هلا هلاليه ذي الاغنيه
http://www.alzaeem.com/ar/mm4881.html
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/03/2008, 06:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
مشاركات: 587

الله يعطيك العافيه اخوي maldinio .................
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/03/2008, 06:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
مشاركات: 587
الله يعطيكم العافيه على الردود السابقه
الحمد لله لقيته..............................................ومشكورين مره ثانيهوردهوردهورده
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/03/2008, 06:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MALDINIO
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/07/2007
المكان: في قلب ميلان
مشاركات: 750
العفوووووو اختي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/03/2008, 06:41 AM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411
بالنسبة لطلبك الان البرنامج اعادة على القناة السعودية الرياضية 6:30 صباحآ
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/03/2008, 06:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/09/2007
مشاركات: 587
مشكوراخوي اسير الاسطورة بصير............................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube