#1  
قديم 07/03/2008, 04:21 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/02/2008
مشاركات: 19
يكرهون الهلال ولايلامون...

نعم حُق لهم أن يكرهوه....

وأيضاَ حُق لهم أن يحبوه....


لأنه الزعيم الأزرق..الذي لكل الفرق أغرق..فأنصاره من عشقهم له جُِِنوا..ومن إبداع المارد الأزرق غنُوا.. نادٍ أبهر الخلق بالفن البهيج.. فقال بكل فخرٍ أنا للجميع..له عشاق في جميع الأوطان..أحبوه بإبداع ٍوغناء ٍفتان.. قالها في قلبه القاصي والداني..حق له أن يفخر لأنه هلالي..تتعدد اللغات..وتختلف اللهجات..في جميع الإتجاهات..ويبقى هو من يستحق أن تُبح له الأصوات..لأنه يضرب بقوة في الصميم..فأسموه رغما ًعن عنهم الزعيم..زعيم ٌبفن ٍوإبداع خلاق..مقرون ُبالطيبة والصفاء والأخلاق..لكل البطولات هوالبطل المعتاد..ولمحبيه جلب لهم الفرح والإسعاد..فهنئيا ًلمحبيه..وهنئيا ًلعاشقيه..

ولكن،،،،
هناك ثلة ُبسيطة..قلب حياتهم تعيسه..من كرههم له حاولوا تشويهه حتى بالصياح..وحين يحضر الجد تذهب محاولاتهم أدراج الرياح..مساكين ومع ذلك لايلامون..ومن لامهم فهو بحد ذاته مجنون..وأولهم عشاق النادي الجار..الذي حوله المارد الأزرق إلى دمار..كرهوه كرهاً حتى الثمالة..فجعلهم أزرقنا يستخفون في الثمامة..قلنا لهم مراراً وتكراراً بقصد النصيحة..شجعوا أهل الزعامة واتركوا المتردية والنطيحة..فكابروا بغرور فكبر جنونهم..ومن العذاب طاحت سنونهم..تكثر أعمارهم وتكثر بطولاتنا حتى وصلنا حد الغرور..ودامت حياتنا براحة بال ٍوفؤاد ٍمسرور..ومن بعدهم أندية ٌخلفهم تنساق..كالإتحاد و الأهلي والشباب و الإتفاق ..وهلالنا بثقة وعزم في الصدارة..وبفارق النصف من جاره..يزيد حقدهم وكراهيتهم المعهودة..فيرد عليهم بتباهي ببطولاتٍ ولدغاتٍ مقصودة..ونحن ولله الحمد نعيش في نعيم.. وهم يكابرون على صبرهم من الجحيم..وبعد ذلك كله هل يحق لنا أن نلومهم؟؟لا لأنهم مساكين يبردون جروحهم..لأنهم يبردونها بالكلام..فل نرد عليهم بكلام أو إنتقام..لأننا ننتقم مِن من..ومن غير اهلال زعيماً قلي من..

فحُق لنا أن نفخر بهلالنا ..

وحُق لهم أن يكرهوا ويحقدوا على هلالنا..






تكفووووووون
نريد غداً بإذن الله أن نريهم الزلزال الأزرق إذا حظر ماذا يفعل بأهازيج جميلة وجديدة والحضور نريد أن نرى مدرجات الدرة مليئةً بجماهير الدرة نريدها أمواج زرقاء هدير أزرق يهز أرجاء الملعب ونثبت للجميع أن ثلاثة أرباع الوطن الغالي للنادي الغالي على قلوبنا أرجوكم لبــــوا النداء..



{أنتظر منكم الردود والملاحظات}



"تصبحون وتمسون وتعيشون على خير هلال"
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/03/2008, 04:25 AM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411
فحُق لنا أن نفخر بهلالنا ..

وحُق لهم أن يكرهوا ويحقدوا على هلالنا..


=
=
=
=
نعم لانه الهلال نعم لانه الزعيم وصاحب الزعامة هم يكرهونه وفاقد الشىء لايعطيه هنيئآ لنا بزعيمنا 00 وصبرآ لهم حتى ياتيهم زعيم يفرحهم 000تحياتي لك وشكرا على كلامك الحلو المرتب 00وتقبل مروري000
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/03/2008, 04:31 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: السعودية
مشاركات: 4,533
اتوقــع الجمهور سيلامي استاد الملك فهد رحمة الله عليه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube