المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 06/03/2008, 03:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2003
المكان: نجد
مشاركات: 2,163
(( العب حتى تتعب )) .

ماجد الحكير

الداهية .. الأمين (( العبدالهادي))

صاحب المؤهلات الكبري .. والباع الطويل والخبره

في مطاعم بيتزاهت وكنتاكي وبعض مطاعم المثلوثه في فن

توصيل الطلبات للمنازل مجاناً
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 06/03/2008, 03:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2005
المكان: مااادري
مشاركات: 6,135
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روماوي هلالي#
من دوري سعودي في القمة إلى دوري سعودي في القاع !!!!!!!!!!!



الله يستر بس من الجاااااي


وربي صرنا اضحوكه من الجمهور العربي..وكلها بمباركت الامين الغير امين
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 06/03/2008, 03:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2007
مشاركات: 5,311
الإتــ ح ــاد السـ ع ودي : (مش حتإدر تصــدق عنــيـــكـ ) <<< الــلــبيــبُ بالألوانٍ يـفــهمُ
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 06/03/2008, 03:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: سوريا العربية
مشاركات: 1,510
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 06/03/2008, 03:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
الله يعافيك يالغــــــــــــــلا

على الطــــــرح الرائـــــــــــع..

موفقين ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 06/03/2008, 03:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
شكرا اخوي على الموضوع الرائع\

بس العب حتى تتعب

هاذي حلووووه
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 06/03/2008, 03:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ k3ak3
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
مشاركات: 665
أبداع وتصوير افاق مراحل الجمال
العب حتى تتعب ((جبتها على الجرح))
موضوع اضحكني ليس فقط لفكاته بل
(( لغرابته))
المشكله نحن من اسواء
الدوري بتنظيمه الغبي اصبح من اسواء الدوريات العربيه
وذلك بفضل (( الداهيه الافندي))
تحياتي لقلمك الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 06/03/2008, 03:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق ســـــــــــام6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
المكان: سامي في قلبي
مشاركات: 5,997
صدق ما دام هذا اتحادنا ما راح نتطور ابدا
وش نقول : غير حسبي الله ونعم الوكيل

ولا تستغرب ان الدوري على قولتك ينحاس فوق تحت
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 06/03/2008, 03:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالية بنت هلالي,,
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
المكان: دار سلمـان بن عبدالعزيز♥ิ.•
مشاركات: 3,164
هذا الهلال اتحداك تلقى واحد مو هلالي يحبه كل هذا غييره بس لا يهمونك هذا الزعيم يا معلم جو الملعب هو بيعلم
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 06/03/2008, 04:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قشطة التاج
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
المكان: الخبر <3
مشاركات: 1,195
Thumbs up

قريت جزء بسيط من موضوعك .. والباقي خلا عيوني " توغوش " من نوع الخط
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 06/03/2008, 04:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مـلـيون
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
مشاركات: 313
ههههههههههههههههههه

اسلوب ساخر وضرب تحت الجزام

تشكرات يالغلا

وموضوع فعلا للترفيه ودعوة للضحك
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 06/03/2008, 04:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـلالـي ملكـي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/09/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,449
موضـوع في قمـة الإبـداع أخوي يعطـيك ألف عـافيه يالغالـي وبالتـــوفيق للهــــــــلال وحسبي الله ونعم الوكيل فيك يالعبدالهادي ...................
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 06/03/2008, 04:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/01/2006
مشاركات: 534
(اتصل نصل)
(العب حتى تتعب)
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله انك خطييييييييييييييييييير
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 06/03/2008, 04:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
مــوضوع ســآخر ورائــع ..

تســلم لي حبيــب البي .. ماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 06/03/2008, 05:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/07/2007
المكان: الريـاض..
مشاركات: 1,439
ابدااع حتى الامتــاع..
مشكور اخوي..
اما البهلواني ..<<تقطعت مصارينه من الضحـك..

مشكور اخوي ولاتحرمنا من جديدك..

والمثل يقول "النـاجح دائمـا محارب"

تقبل مروري..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube