#1  
قديم 06/03/2008, 11:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سامي احلا الاسامي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/06/2006
المكان: رجعت للشرقيه
مشاركات: 263
الأحمد يرفع راية التحدي قبل النهائي ويقول لـ"الجزيرة": سنهزم الاتفاق بالرقم الصعب!

الأحمد يرفع راية التحدي قبل نهائي كأس ولي العهد ويطالب الجماهير بمساندة الفريق
سنهزم الاتفاق بالرقم الصعب

حاوره - فهد العصيمي


رفع مدير الكرة بالفريق الهلالي منصور الأحمد راية التحدي أمام فريق الاتفاق في نهائي كأس ولي العهد الذي سيُقام يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض.. وأكد خلال هذا الحوار أن الفريق الأزرق صديق دائم للبطولات، ولن يخذل جماهيره التي تعودت دائماً على الخروج من أرض الملعب وهي راضية وسعيدة بعد أن تحتفل بالذهب.

كما أشاد منصور الأحمد بأداء اللاعبين في المباراة الماضية وأكد أن ثقة الإدارة والجهازين الفني والإداري وأعضاء الشرف والجماهير لا حدود لها في نجوم الفريق بشكل عام وأنهم على قدر كبير من المسؤولية.. كما امتدح الأحمد المستوى الفني الذي ظهر عليه فريق الاتفاق خلال هذا الموسم ووصفهم بالفريق (الصعب).

منصور الأحمد تحدث عن الكثير داخل فريق الزعيم وأهم تطوراته خلال هذا الحوار الشيق..



* كيف هي استعدادات الفريق الهلالي للمباراة النهائية؟

- أولاً هي في حد ذاتها مباراة نهائية وهي شرف للفريقين الهلال والاتفاق الوصول لها ونحمد الله سبحانه وتعالى على ذلك وكل فريق يتمنى الظفر بهذا الشرف ووسام على صدور لاعبي الفريقين والجهازين الإداري والفني بالسلام على راعي المباراة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد.. أما ما يتعلق باستعدادنا فهو جيد والتحضيرات مستمرة إلى يوم اللقاء ونحن جاهزون.


* كيف تصف لنا المباراة؟

- المباراة لن تكون سهلة على الطرفين جميعاً فهي نهائي وبالأخص فريق الهلال فقد تعوَّد دائماً على اللعب في النهائيات.. وهي مباراة كبيرة وهامة.


* كيف ترى الفريق الاتفاقي المنافس لكم على الكأس؟

- الاتفاق فريق كبير ومليء بالنجوم الشابة ووصل للمباراة النهائية عن طريق فرق كبيرة فأعتقد أنه فريق جدير بالاحترام والوصول للمباراة الختامية.. والهلال أيضاً جدير بالوصول للنهائي فالاتفاق فريق يقدم كرة سهلة وممتعة فأتمنى أن يشاهد الجميع مباراة تليق بالحدث الكبير.


* ما هي أبرز خطوط الفريق الاتفاقي ومكمن خطورته؟

- فريق الاتفاق فريق مليء بالنجوم سواء كانوا محليين أو أجانب فهم يقدمون كرة ممتعة وكل الخطوط متجانسة ومجموعة تلعب بتشكيل ثابت طول الموسم وهذا ما يساعد الاتفاق على التألق، لكن نحن كلنا ثقة بلاعبينا وهي ثقة لا حدود لها.


* وكيف تقيّم الفريق الهلالي؟

- إن شاء الله هم أهل للثقة كما عودونا دائماً وهم كبار سواء داخل الملعب أو خارجه، لكن نأمل من جماهيرنا أن تكون حاضرة ومساندة لنا لأنها هي الرقم الصعب دائماً.


* كان لك عتب بعد مباراة الشباب الماضية على الحضور الجماهيري أو عدم رضا ما تعليقك؟

- كان ذلك أصلاً عتب محب وليس شيئاً آخر والجماهير الهلالية لم نتعوَّد منها عدم الحضور بالكثافة التي كانت أمام فريق الشباب، لكن كلي ثقة وأعلم أنه سيكون مسانداً لنا في المباراة الختامية وهم عودونا على ذلك وهم رقم واحد بالنسبة للفريق والبطولات بعد توفيق الله هم السبب فيها لأن وجودهم يدعم الفريق ويرفع معنويات اللاعبين داخل الملعب ويضع ثقلاً على الفريق المقابل فوجودهم مهم بالنسبة لنا وللاعبين ونحن نشكر الجمهور الذي تواجد في المباراة والمباريات السابقة ونحن نعرف أنهم يساندون الفريق خلف الشاشة، لكن نتمنى أن يكونوا متواجدين معنا في الملعب يوم المباراة وهم ليسوا بحاجة إلى دعوة فهو فريقهم، وأتمنى أن لا يغضبوا من الكلمة فهو عتب محب وأخ لإخوانه.


* استعنتم بلاعبي الفريق الأولمبي.. هل المدرب يثق فيهم أم هو إصرار من الإدارة على إشراكهم؟

- الثقة موجودة من قبل المدير الفني ومن قبل الإدارة أيضاً وهي ليس له حدود، ونحن نقدر جميع نجوم الفريق والمدرب يثق بهم جميعاً.. ومتى ما احتاج أي لاعب فهو موجود لخدمة الفريق ونحن كإدارة وإدارة كرة وجهاز فني ولاعبين ثقتنا ببعض لا حدود لها وهذا هو الأهم.


* هناك من أشاع مؤخراً أن المدرب تلقى بعض العروض في نهاية الموسم ما صحة ذلك؟

- حقيقة نحن تعودنا على مثل هذه الأشياء فكل ما يصل الفريق الهلالي إلى نهائي يروّج لمثل تلك الأشياء فتبدأ الإشاعات على اللاعبين وعلى المدربين فكما نعلم أن المدرب باقٍ معنا - إن شاء الله - وكما صرح رئيس النادي مؤخراً - إن شاء الله - لن نلتفت لمثل هذه الإشاعات، ولن يكون لها أي آثار على استقرار الفريق ومواصلة مشواره في البطولات القادمة.. وأنا أطالب الجماهير بعدم الالتفات إلى مثل تلك (الزوبعات) وسنحتفل سوياً مع جماهيرنا بالكأس - إن شاء الله -.


* ما هو دوركم كإدارة كرة في تجهيز اللاعبين إلى هذه المباراة؟

- نحن كإدارة كرة.. الشيء المطلوب منا نوفره في وقته ولن نتوانى في عمل أي شيء يخدم الفريق سواء لهذه المباراة أو غيرها من المباريات فنحن نعمل ليس لهذه المباراة فقط بل لكل المباريات سواء السابقة أو القادمة، لكن المباراة النهائية تتطلب منا تجهيزاً أكثر لأهميتها كما تعلم.


* بالنسبة للمستوى الهلالي تفاوت من مباراة الذهاب إلى مباراة الإياب ما هو سر ذلك؟

- المباريات المصيرية لا تعترف بالمستوى وبخاصة مباريات الكؤوس فلا بد أن تقدم النتيجة وهي الأهم ولكن لم يكن هناك تفاوت بمعنى تفاوت بل هو عدم توفيق في بعض الأحيان ونحن في الهلال نعمل لكل البطولات.. وأيضاً لا تنس الإصابات التي اجتاحت الفريق، لكن لا بد أن يثق الجمهور الهلالي بفريقه وإن شاء الله نسعدهم.


* عودة الثنائي ياسر القحطاني وطارق التايب كيف تصفها لنا؟

- لاعبان بحجم طارق وياسر إضافة للفريق وهما لهما وزنهما وثقلهما بالفريق وليس معنى ذلك أن الفوز بدونهما أنهما لا حاجة لهما بل نحن نحتاج لجميع نجومنا وهم إضافة قوية وهم نجوم كبار نعتز بهما كثيراً كما هو حال نجوم الهلال الباقين.


* كلمة أخيرة تود أن تضيفها؟

- أولاً: أشكر كل الجماهير الهلالية على اهتمامها بحال الفريق وإن شاء الله نوفق ونحمل كأساً عزيزة على قلوبنا جميعاً وهم ليسوا بحاجة إلى دعوة فهم الرقم (الصعب).. وأيضاً أرجو أن نقدم مع شقيقنا نادي الاتفاق نهائياً يليق باسم ولي العهد ويكون نهائياً مشرفاً للكرة السعودية عامة وللفريقين بخاصة ولا يُوجد هناك خاسر، فالفائز كلنا بالسلام على راعي المباراة - حفظه الله - كما أتمنى أن نوفق كهلاليين بالظفر بالكأس وشكراً
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube