المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 07/03/2008, 05:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/04/2007
المكان: في قلب محبيني
مشاركات: 193
مهما اختلفنا نتفق بأأن هناك من يجمعنا هو حب الزعيم

انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا احــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبكــــــــــــــــــــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 07/03/2008, 05:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ILOVE YOU SAMI
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/07/2007
مشاركات: 103
موضوعك جميل
لكن الكلمة المحددة بالاصفر مالها داعي
نحن جماهير الهلال لانرضى بأن بكون
في منتدانا كلمات كتلك
عذرا عزيزي
واعتقد بأنك من كثر فرحتك
خانك التعبير قليلا
من حقك ان تعبر عن فرحتك بطريقتك
وهذا شئ من ابسط حقوقك
ولكن دون تجريح للآخر
ارجو ان تتقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 07/03/2008, 06:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/04/2007
المكان: في قلب محبيني
مشاركات: 193
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ILOVE YOU SAMI
موضوعك جميل
لكن الكلمة المحددة بالاصفر مالها داعي
نحن جماهير الهلال لانرضى بأن بكون
في منتدانا كلمات كتلك
عذرا عزيزي
واعتقد بأنك من كثر فرحتك
خانك التعبير قليلا
من حقك ان تعبر عن فرحتك بطريقتك
وهذا شئ من ابسط حقوقك
ولكن دون تجريح للآخر
ارجو ان تتقبل مروري

شكرا اخوي على مرورك ومن هنا احب اوجه رسالة اعتذار من هنا واريد الكل يتقبلها

انا اسف لما بدر مني فهذه غلطه ولن تتكرر
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 07/03/2008, 06:06 AM
News Editor
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
المكان: امريكا
مشاركات: 190
الله يوفق الهلال بكرا صراحه راح تكون مباراة صعبه بس ان شاء الله قدها وقدود
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 08/03/2008, 04:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ILOVE YOU SAMI
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/07/2007
مشاركات: 103
اتمنالك التوفبق واشكرك على سعة صدرك
......................
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 09/03/2008, 11:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/04/2007
المكان: في قلب محبيني
مشاركات: 193
الله يعطيك العافيه اخوي

تحياااااااااااااااااااااااااااتي
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 11/03/2008, 07:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/04/2007
المكان: في قلب محبيني
مشاركات: 193
ياليت لاعبين الزعيم ينسون الكأس ويفكرون في الدوووووووووووري

تكفووووووووووون نبي اهم بطولات الموسم الدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 11/03/2008, 08:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/04/2007
المكان: دار أبو متعب
مشاركات: 181
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اسيرالاسطورة بصير
=
=
=
=
حبيبي مع احترامي لك000اسمة الاتحاد 0000؟
نحن الزعماء نادينا راقي وجمهورنا راقي يجب ان تخاطب غيرك بما تحب ان يخاطبك00
نتمنى الانتصار لزعيمنا 00 ورفع كاس البطولة انشالله
وتقبل مروري بصدر رحب0000وشكرا لك

كما قلت جمهورنا راااااااااااااااااااااقي , ونادينا راااااااااااااااااقي , ومن الرقي حرية الرأي , فلكل إنسان حريته الشخصية , وبالنسبة , للإخوة الأعداء ( الإتشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاديين ) , لن أقول إلا أن هذا اللقب الذي نطلقه عليهم إنما هو قطرة من بحر ما يستحقون من شتائم وإحتقار..

لذا أنا أضع يدي بيد أخي العضو ( أنا والهلال إتفقنا ) ...
( أسير للأسطورة بصير ) إن كنت تتصنع المثاليه , فهي جدآ جميله ولكن مع غير الإتشااااااااااااااد...
( أسير للأسطورة بصير ) وإن كنت من المندسين , ولا أتوقع ذالك فالمثل يقول : الباب يفوت جمل...
( أسير للأسطورة بصير ) والله والله والله أكره الإتشاد كــ نادي كرهي لليهود , والسبب ليته كان اليهود , وإنما " الشخص مسلم" والتصرف يهودي أكيد عرفتوه رئيسهم المخلووووووووووع.....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube