#16  
قديم 06/03/2008, 12:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
نفكر بكاس ولي العهد اول

وبعدين الدووووري

والف شكر لكعلىالموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 06/03/2008, 12:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
المكان: عــودة ســدير
مشاركات: 185
بالتوفيق للهلال

ولا كن يلزمنا شي وحيد للبطوله في الدوري والكأس

وعلما انه سهل جدا

بل اسهل من السهل

.....................................................

وهو



دعواتكم لله عز وجل

نعم نحن بحاجه ماسه لدعاء الا الله
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 06/03/2008, 12:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
مشاركات: 53
تسسلم على هالاحصاءات المهمة......

كعادتك مبدع1111111
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 06/03/2008, 12:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
مشاركات: 53
تسسلم على هالاحصاءات المهمة......

كعادتك مبدااااااااااااع
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 06/03/2008, 12:49 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/08/2007
مشاركات: 1,235
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 06/03/2008, 12:57 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/09/2007
مشاركات: 1,022
أرجوكم صبو تفكيركم وتركيزكم على المباراة القادمة مباراتنا ضد الإتفاق وبعدين تكفون لا حد يجيب
لنا معلومات أو مواضيع زي كذا لأنها تشتت تفكير الجماهير والله أني مدري وش أفكر فيه
في البطولة التي تتنتظرنا أو البطوله التي ننتظرها
الهلال يلعب على أكثر من بطوله وأماله قائمة في تحقيق أحدها بل جميعها لكن زي مايقولون حبه حبه عشان ما ينطبق علينا المثل اللي يقول (( الطمع ضيع ما جمع ))
وعلى العموم مشكور على الموضوع وتوضيحك لنا ما كنا بحاجة إليه بالرغم أن وقته حاليا غير مناسب
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 06/03/2008, 12:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبلوماسي الدخل
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/12/2006
مشاركات: 1,965
ان شاء الله الدوري وولي العهد لنا

اللهم اعنا على الحصوول عليها
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 06/03/2008, 01:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: لايوجد إقامه وجاري البحث عن كفيل
مشاركات: 4,380
بعد مباراة يوم الجمعه يتم التركيز على الدوري

ادعو الله يوم الجمعه نحقق الكأس والدوري بعد ما نخلص من الجمعه نركز فيه

يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 06/03/2008, 01:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,626
ان شاء الله الدوري هلالي يالغالي
وان شاء الله الزعيم يفوز بكل مبارياته بإذن الله تعالى
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 06/03/2008, 01:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
المكان: الجبيل دآر الزين ^_^
مشاركات: 3,250
خلينآآ على الكآآآس الحين ,,

والدوري اذا جآآ وقته نتفضى له ^_^ ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 06/03/2008, 01:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
مشاركات: 332
نفكر في يوم الجمعة أولا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! بعدها يصير خير
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 06/03/2008, 01:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,857
ان شاء الله الدوري للهلال باذن الواحد الأحد ’’’’’

الله يوفق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 06/03/2008, 01:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
مشاركات: 665
في كلاا الحالاااااااااات لاا يهمنا اي ي

وماا يهمناا هوو فووز الهلاال في كل المباراايااات

لأنها كلها نهاائي

بالتوووووووووفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 06/03/2008, 01:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابناء الزعيم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/12/2006
المكان: في البيت
مشاركات: 519
شكراً على جهدك الدوري مهم لكن الان هناك الاهم وهو يوم الجمعة كاس ولي العهد
ان شاء الله يكون هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 06/03/2008, 01:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 4,868
ان شاء الله الدوري هلالي
والله يوفق الزعيم في بطولة ولي العهد وان شاء الله البطوله هلاليه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:41 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube