#16  
قديم 06/03/2008, 12:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
المكان: الجبيل دآر الزين ^_^
مشاركات: 3,250
يعطيك العآآفيه يالغلا ومآآقصرت ,,

بالتوفيق للزعيم ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 06/03/2008, 12:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 2,836
لن نكون مثل أهالي قندهار الذين صدروا لنا القنابل البشرية

وباعوا أخواننا الذين يعملون أعمال اغاثية بحفنة من الدولارات


الهلال زعيم رياضي ، وليس فريق قندهاري


الزعيم يجمع جمهوره على الحب وليس غير ذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 06/03/2008, 12:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721



فكر عالي ويسلم قلمك واناملك وياليتهم عدوها مجرد لعبة ولكن للاسف 0000000؟
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 06/03/2008, 01:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ڪـيــف الـζــآل ؟
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2005
مشاركات: 5,656
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة re_life
حياكم اخوي . .



ويعطيكم ألف عاافية . . .


*


فعلاً . .


تحالفااات . . الأندية


لها عنوااان واحد . .


البحث المستمر والداائم


" عن من يستطيع إيقااف الزعيم "


وسيظل بإذن المولى . . البحث مستمراً



*


كما التحالفاات ضد الزعيم


ليست على الصعيد الجماهيري فقط . .


*


وبالتوفيق للجميع . .

" مرور " .. ( ندر ) .. فيمـآ .. " يكثر " .. فيـه .....!

يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 06/03/2008, 01:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
مشاركات: 665


بالتوووووووووووووفيق للهلااااااااااااااااااال
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 06/03/2008, 01:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: سديـر ديرهٌ آلخيـر ~~
مشاركات: 7,391
هلا اخوي يزيد ورده

كتبت فأبدعت



صدق المثل الذي يقول الناجح دائما محارب وهذا ينطبق على حال الهلال

فالجميع لم يستطيع الوصول لماوصل له نادي الهلال




الف شكر ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 06/03/2008, 03:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/01/2006
مشاركات: 708
مشكور على الموضوع وفيت وكفيت............ يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 06/03/2008, 03:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااا ليفربولي الي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/06/2007
المكان: الرياضض ~
مشاركات: 911
تدوم " .. ( صفآئـح المـجد ) ...............!
مـآ .. " دآم " .. ( الزعيـم ) ...............!
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 06/03/2008, 09:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ارسنلاوي
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/11/2006
المكان: P.S.U
مشاركات: 4,649
كبير يا يزيد
إبـداعـ وتألـق دائـــمـ..!!
واصـل يا مــبــــدعـ..؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 06/03/2008, 09:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ڪـيــف الـζــآل ؟
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2005
مشاركات: 5,656
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the bes2
كلآم جميل و اسلوب رائع 0
.................................................................................................... .....

لـيت .. كـل ( الأسآلـيب ) .. " ممتعـة " ....... !
لـ " نقدر " .. لهـآ .. ( الشـكر ) ...!

يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 06/03/2008, 09:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2007
المكان: K.S.A
مشاركات: 656
كلام رائع ... احسنت ... ياايو عايد


...................
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 06/03/2008, 10:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ڪـيــف الـζــآل ؟
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2005
مشاركات: 5,656
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي ... دوم
عرف الإبداع؟؟؟


أكيد هو شخص يدعى أبو عايد...


تسلم يمناك


لا خلى ولا عدم منك أبو عايد

( الإبدآآع ) .. " صفـة " .. ( نسجتهـآ ) .. مـن " ردك " .......!

يعطيك العافية

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube