#1  
قديم 05/03/2008, 06:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
مشاركات: 465
بســـــــــــــــــــــاط الريـــــــــــــــــــــــــح !!!!!!!!!!!!

.

أخترت هذا الجزء من ما كتبه الكاتب المميز و المبدع صالح السليمان في مقالتة السهل الممتنع لهذا اليوم الاربعاء الموافق 27 صفر 1429هـ -5 مارس 2008م - العدد 14499 و التي كان عنوانها الهلال هل يلحق بالأهلي والاتحاد؟!

*****************************

بساط الريح

هناك ملاحظتان على تعقيب الأمين العام على تصريح الشيخ عبدالرحمن بن سعيد فهو لم يذكر في تعقيبه أنه اجتمع مع البلوي في منزله!.. ولكنه لم ينف هذا وهو إقرار منه بصحة اتهامات الشيخ بن سعيد.

ثانياً فيصل عبدالهادي أكد اجتماعه برئيس نادي الاتحاد منصور البلوي لمناقشة موضوع عدم تمكين اللاعبين الأجانب الثلاثة من مشاركة فريق الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية وليس لتحديد أو تأجيل مباريات!..

ربما نسي الأستاذ أن مشكلة الأجانب حدثت في اليابان عندما رفع الأهلي المصري احتجاجاً قبل مباراته مع الاتحاد بـ48 ساعة وكان البلوي مع فريقه هناك.. فهل اجتماع فيصل عبدالهادي مع البلوي في اليابان..أم ركبوا بساط الريح وعادوا للرياض وعقدوا الاجتماع ثم ركبوا بساطهم وعادوا لليابان؟!

إذن يشك أن يكون هذا الموضوع سبب الاجتماع.. وعلى كل حال مهما كان سبب الاجتماع فالمعتاد أن رئيس النادي أو مندوبه يأتي إلى مبنى اتحاد الكرة لا أن يغادر الأمين العام مكتبه ويذهب لمنزل رئيس النادي.

(الأمانة والفنية) تعبدان الطريق للاتحاد!!

التقديم المفاجئ لمباراة الاتحاد مع الوحدة صدمة ستلقي ظلالها الكئيبة على معايير المساواة والعدالة والمنافسة الشريفة في الدوري السعودي.. لا يوجد مبرر أو سبب يدعو لهذا التقديم سوى البحث عن مصلحة الاتحاد وتضرر منافسيه.. كما تحققت في تقديم لقاء الوطني الذي أتاح لكريري وأسامة المولد فرصة المشاركة أمام الهلال بعد أن أسقطت كروتهم.. مع الإشارة إلى أن كلتا مباراتي الوحدة مع الاتحاد تم تقديمهما من مواعيدهما الأصلية.

طلب الاتحاد رفض بالبداية ولكن أصر على طلب التقديم لأن مصالح كبيرة ستتحقق من تقديم هذا اللقاء ستسهم في حسم الدوري مبكراً للاتحاد.. والرفض المبدئي يؤكد أن قبول الطلب لا مبرر ولا مسوغ له.. فالمباراة لا تتعارض مع مشاركة خارجية ولا حتى داخلية.

والمصالح الاتحادية والأضرار على منافسيه ستكون كما يلي:

للوحدة لقاء هام في تبوك ضمن منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد قبل مباراة الاتحاد بـ 48 ساعة وله أمل بالمنافسة.. وسيشرك حتماً خمسة من أبرز نجوم الفريق الأول مثل المحياني وهوساوي وحماد جي وغيرهم.. وسيخسرهم في لقائه مع الاتحاد.. أي أن الوحدة سيكون لقمة سائغة أمام الاتحاد الذي سيقطف نقاط المباراة دون عناء..

إذا كسب الاتحاد نقاط الوحدة الثلاث سيقضي رسمياً على أمل الشباب بالدوري وسيدخل مباراته مع الاتحاد محبطاً ودون طموح.. وسيكون صيداً سهلاً للاتحاد.

وكان المفترض حسب ترتيب جدولة الدوري أن يلاعب الاتحاد الشباب قبل لقاء الوحدة لكن التلاعب بمواعيد المباريات أخل بهذه الموازنة وحقوق الأندية الأخرى خصوصاً الهلال.

الفائدة الثالثة سيتبقى للاتحاد دورياً مباراتين فقط.. وسيدخلها بكل ارتياح ودون ضغوط أو إجهاد خصوصاً لقاء النهائي مع الهلال الذي سيلعب أربع لقاءات دورية حاسمة خلال (13) يوما ليلاقي الاتحاد بعد لقائه مع الشباب بفارق 3 أيام فقط.. فهل فهمتم سبب الإصرار الاتحادي على تقديم المباراة.

تحدثنا سابقاً عن أكذوبة مؤجلات الهلال وان المشكلة بمقدمات الاتحاد.. فالهلال مثل بقية الفرق الأخرى لعب 17 مباراة فقط.. في حين هذا اليوم سيلعب الاتحاد المباراة الـ 20 فالدوري أعرج بسبب (مقدمات الاتحاد) التي لم يكن لها داع..

الهلال سبق أن طلب تقديم مباراته الأولى في الدوري مع الوطني فقط 24 ساعة لتقاربها مع انطلاق بطولة الأندية الخليجية ورفضت اللجنة بحجة أن هذا يؤثر على جدولة مباريات الدوري وسيفتح الباب للأندية الأخرى وأنه لن يكون هناك تغيير لمواعيد المباريات إلا عند الضرورة القصوى.. ولم تستثني اللجنة وتقول إن الاتحاد بصفته (نادي الوطن) له معاملة خاصة.

* الأهلي سيشارك أسيوياً مثل الاتحاد تماماً فلماذا لم نسمع عن تقديم مباريات له؟..أم أنه ليس نادي وطن!.

* الأهلي طلب تأخير مباراته في كأس الأمير فيصل ضد النصر في الرياض فقط يوماً واحداً لأنه سيعلب قبلها بـ 24 ساعة في نصف نهائي كأس ولي العهد في الدمام ورفض الطلب.


.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/03/2008, 07:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
الله يعطيك العافيه اخوي

وخلونا بالزعيم باقي على المباراة يومين

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube