#16  
قديم 04/03/2008, 08:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2005
مشاركات: 1,600
ملاحظ هالنقطة انا صراحة .. !!

وكان ودي اكتب عنها بس تعيجزت ..

بس عالجـرح والله ..

103 ركنيات لم يستفاد إلا من 2 !!! .. !! ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !علامات استفهام كثيرة هنا ...

على أقل تقدير ان يستفاد من 15 ركنية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 04/03/2008, 08:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
والمفرررررج .؟؟ الي جاب الهدف على النصر .!

ياخي ركز زياده ،، !!
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 04/03/2008, 08:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي والقلب هلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/01/2008
المكان: معشوقتي نجد
مشاركات: 300
أخووي الغالي الهلال نااقصه راس حربه في الهجووم ( لا عب طوويل )

مثل ادميلسون لا عب الهلال سابقا

يسلموو خيوو ع طرح المميز
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 04/03/2008, 08:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شمآلي هلآلي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2006
المكان: المستايآ
مشاركات: 4,472
فعلاً أنآ ملآحظ هذا الشيء من زمان ..

الهلال ما يستفيد من الضربات الركنيه ..

حتى رأسية الزوري خطأ من الدفاع ..

الوحيده اللي تقول عنها ضربه هي ياسر في مرمى الحزم ..

أحد الاسباب الرئيسيه هي محمد الشلهوب وطارق التايب كراتهم مو دقيقه بالركنيات ولاحظوا هذا الشيء ..

ولو تشوفون تشيكو لاعب الإتحاد شلون طريقة لعبه للركنيه تفهمون قصدي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 04/03/2008, 08:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/09/2007
المكان: السعودية ـ الأحساء
مشاركات: 328
أي والله صج أنك صادق لازم الهلال يستفيد من ضربات الركنية و ضربات الحرة المباشرة لازم لان سبب ضروري للفوز مثل ماحصل في البطولة الآسيوية مباراة الهلال و الكويت في الرياض آخر الدقايق جابواهدف التعادل من الركنية
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 04/03/2008, 08:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,756
*ما هو سبب إهدار الفريق للكثير من الضربات الركنية ؟
- عدم التمركز السليم ،، وعدم وجود المنفذ المتمكن ..!!

*من هم اللاعبين الذي يجيدون إنهاء الضربات الركنية في المرمى؟
- التنفيذ / الشلهوب ،، الارتقاء والتسجيل / تفاريس - ياسر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 04/03/2008, 09:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2007
مشاركات: 5,311
woOoOoOoOoW

ليــش ما نكون زي الإتحاد
الإتحاد معظم أهدافه ركنيات <<< لا حد يشكك بهلاليتي بس نقول الصراحة و على قولة المثل - الصراحة راحة - مالها دخل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 04/03/2008, 09:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/04/2006
مشاركات: 2,226
بالتوفيــق
للزعيم بالمباراة
الجاية وان شاء الله
مايضيع اكثر مما ضاع
101 ضربة ركنية ضاعت
عالعموم بيبيضونها ان شاء الله رجال الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 04/03/2008, 09:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/03/2003
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,256
فيه هدف التائب ضد الاهلي

اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 04/03/2008, 10:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 5,459
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أميرٍ
والمفرررررج .؟؟ الي جاب الهدف على النصر .!

ياخي ركز زياده ،، !!

علقت هلى هدف المفرج .. وتمنيت لو إنك جاوبت ع الاسئلة ,,

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرحال الهلالي
*من هم اللاعبين الذي يجيدون إنهاء الضربات الركنية في المرمى؟
- التنفيذ / الشلهوب ،، الارتقاء والتسجيل / تفاريس - ياسر ..

أعجبني تقسيمك اللاعبين ل منفذ ومسجل ..
مشكوور ع المشارك ورده

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي للابد !
فيه هدف التائب ضد الاهلي



طيب وش دخله في الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 04/03/2008, 11:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abusaud
مشرف الأخبار في البوابة العربية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 12,428
نقطه اكثر من راائعه .. وياليت يستغلونها .. وبالتووووووووووووفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 04/03/2008, 11:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sa3don
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,797
السبب
1/ لعدم وجود مهاجمين طويييلين القامه .
2/ لعدم اعتماد الهلال على الكور الطويله .

ومشكووور اخوي على ملاحظتك
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 04/03/2008, 11:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/03/2003
المكان: كندا
مشاركات: 316
Thumbs down

الصراحه الاحصائيه واظحه واعتقد ان الهلال اقل فريق يستفيد من الركنيات والكرات الثابته والصراحه السبب واظحح وهو غياب الاعب المختص بالكرات الثابته ( الله يرحم ايامك ياكامتشو)
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 05/03/2008, 01:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 5,459
مشكوؤين ع المرووور ..

كماتشو
إي والله إنك صادق ..هاللاعب رفعاته (مميزة) بشكل كبير ,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube