#1  
قديم 04/03/2008, 12:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 85
إحترم خصمك ياهلال .. والأمين العام و(مقاضي) رمضان ..!!

رغم أن الهلال لم يقدم مستويات مميزة في الدوري وكأس ولي العهد ..
إلا ان مدربه كوزمين يقدم عملا جيدا باسلوب تكتيكي مقنع رغم تحفظاتي على تشكيلته وتغييراته التي دائما ما تأتي متأخرة وبعد خراب مالطا .. !!

و الهلال هذه السنة غير ممتع ولكن في النهاية يفوز والمثل يقول اللي تغلبه العبه ..
ولكن لا أخاف على الهلال من أي فريق بالدوري سواء كان الشباب او الاتحاد او الاهلي واخيرا الاتفاق اذا عادت روح الهلال ..
واستشعر لاعبوه المسئولية الملقاة على عاتقهم ولعبوا بدون استهتار ..!!

نعم لا أخاف على الهلال الا من عدم احترام الخصم .. فنقاط الدوري اضعناها على فرق تصارع من اجل الهبوط .. ومباريات كأس ولي العهد فزنا بشق الأنفس على الحزم ..
وكلنا رأينا المباراة الأولى كان مستوى الهلال امام الشباب .. وعدم شعر اللاعبون بخطر الخروج المر بعد غياب التائب وياسر استأسدوا امام الليث وعادت روح الهلال ووصل للنهائي ..!!

اتمنى من ادارة الهلال تهيئة اللاعبين نفسيا ومعنويا وتذكيرهم بأن فريق الاتفاق فريق خطير لا يستهان به فقد اخرج قطبي المنطقة الغربية وفاز على الاتحاد في عقر داره ..
كما لا ننسى انه اخرجنا في البطولة الخليجية ..!!

اتمنى التوفيق للزعيم في المباراة القادمة وحصد اولى بطولات الموسم .. ويخالجني شعور ان الفوز هلالي باقدام ياسر بإذن الله ..!!

توقع خاص : (الهلال 2 & الاتفاق صفر) ان شاء الله بس بشرط عدم الاستهتار وعودة الروح الهلالية المعروفة ..!!


&&&


@ يابخت من كان الامين العام خاله .. مازال العبدالهادي يقدم دروسا في قهر الزعيم واستقصاده في امور كثيرة ورغم فضيحة شيخ الرياضيين له الا انه رد بتقديم مباراة الوحدة والاتحاد وكأن الدوري قائمة ( مقاضي ) رمضان !!

@ احمد الفريدي نجم قادم بقوووة ولكن ياجماهير الهلال لا تنهوا اللاعب بتمجيدكم له ومبالغتكم بمدحه فما زال سنة اولى نجومية .. والطريق طويل حتى يصبح من ماركة الثنيان وسامي والتيماوي ..!!

@ اتمنى اعطاء الفرصة لعبدالعزيز الدوسري في بعض المباريات حتى يشتد عودة ويكتسب الخبرة من طارق التائب والشلهوب وبقية لاعبي الخبرة .. فهو كذلك نجم قادم ويجب تهيئته من الآن للمواسم القادمة ..!!

@ اتمنى من إدارة الهلال تفعيل الشراكة بينها وبين الامير المحامي عبدالله بن نايف فلقد بلغ السيل الزبى .. فالهلال اصبح جدارا قصيرا واخرها اشاعة ايقاف ياسر القحطاني في النهائي ..!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube