#1  
قديم 04/03/2008, 11:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 154
لماذا دائماً يحظى الاتحاد ب(تعامل خاص)؟ ولمصلحة من يتم التعديل والتبديل في جدول المباريات؟

كتب - طارق العبودي

أبدى الهلاليون استغرابهم واستياءهم الشديدين من (التقديم المفاجئ) للمباراة التي ستجمع فريقي الاتحاد والوحدة ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم والتي تقرر أن تقام مساء غد الأربعاء بدلاً من موعدها المحدد مسبقاً في الجدول الصادر عن اللجنة الفنية والذي يتوافق - أي الموعد السابق - مع عودة منافسات الدوري المتوقفة حالياً.

واتهموا اللجنة الفنية والأمانة العامة باتحاد الكرة ب(مجاملة) الفريق الاتحاد الذي بات في السنوات الأخيرة حسب قولهم أكثر المستفيدين من القرارات الغريبة والمتعجلة التي تصدر عن بعض لجان اتحاد الكرة.

وتساءل مسؤولون في إدارة الهلال: كيف ولماذا تم تقديم هذه المباراة بشكل مفاجئ؟ ولمصلحة من تتواصل تخبطات اللجنة الفنية والأمانة العامة باتحاد الكرة؟ ولماذا دائماً وأبداً يكون المستفيد ناد واحد؟!

وبرر الهلاليون استغرابهم واستياءهم من تقديم مباراة الاتحاد والوحدة دون أخذ رأي الطرف الوحداوي بأن نتيجة هذه المباراة تهم الفريق الكروي الهلالي كثيراً كونه الآن يحتل المركز الثاني في سلم الترتيب وما تزال حظوظه قائمة في انتزاع البطولة بعد أن يلعب مباراتيه المؤجلتين شريطة أن تتساوى فرص كل الأندية المتنافسة.. لكن (والحديث للهلاليين) تقديم مباراة الاتحاد والوحدة يمنح الفريق الاتحادي فرصة اللعب بارتياح وفوزه سيوسع الفارق بينه وبين الهلال الذي ستزداد الضغوط النفسية على لاعبيه كونهم يستعدون حاليا لخوض نهائي كأس سمو ولي العهد وينافسون بقوة على كأس الأمير فيصل كما هي منافستهم القوية على بطولة الدوري بعكس الاتحاد الذي لم يعد أمامه الآن سوى الدوري فقط!!

كما أن الفريق الوحداوي لعب أمس الاثنين مباراة قوية وحاسمة أمام الوطني في تبوك ضمن كأس الأمير فيصل بن فهد وهي المباراة التي استنزفت قوة وجهد لاعبيه بحثا عن التأهل لنصف النهائي بمشاركة 5 من أبرز نجومه الكبار، ثم لم يتمكن من العودة من تبوك إلى جدة ومنها إلى مكة إلى ظهر اليوم الثلاثاء لعدم توفر حجوزات الطيران أي أنه سيلعب مباراة الاتحاد بدون تمرين فعلي فهل هي مصادفة أم أنها مقصودة؟!

وأعاد الهلاليون التساؤلات ثانية: بأي منطق تم تقديم هذه المباراة للفريق الاتحادي؟ وهي المباراة الثانية له التي يتم تقديمها بشكل مفاجئ ودون أخذ رأي الطرف الآخر بعد أن تم تقديم مباراته أمام الوطني في الأسبوع الثالث عشر من الدوري!! ثم إذا كان عذرهم وحجتهم أن الاتحاد لديه مشاركة خارجية بعد (بضعة أسابيع) فالهلال كان قد قدم طلباً رسمياً للأمانة العامة لاتحاد الكرة لتقديم أولى مبارياته في الدوري أمام الوطني لمدة 24 ساعة فقط بحيث تقام يوم الأربعاء بدلا من الخميس لأن بعثة الفريق ستغادر إلى العاصمة القطرية الدوحة ظهر الجمعة استعداداً آنذاك للمشاركة في تصفيات البطولة الخليجية إلا أن أمانة اتحاد الكرة رفضت رفضاً قاطعاً تقديم المباراة ولو ساعة واحدة بحجة أن (الجداول) قد صدرت ولا مجال لتغييرها!! فما هو الفرق إذاً بين مشاركة الهلال الخارجية ومشاركة الاتحاد؟!

وتمنى الهلاليون في النهاية أن تحظى جميع أندية الوطن بالتعامل المثالي من أمانة اتحاد الكرة وجميع لجانه دون تفرقة بين ناد وآخر.



اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/03/2008, 10:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 154
ليش ما فيه ردورد
..................................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube