#16  
قديم 04/03/2008, 12:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
المكان: الجبيل دآر الزين ^_^
مشاركات: 3,250
جدول حي الخزآآمي افضل من دورينآآ بمرآآآحل ,,

بس مآآنقول غير حسبي الله على الضآلم ,,

يعطيك العآآفيه يالغلا على الكلمآآت الروعه ومآآآقصرت ياغلاهم ,,

بالتوفيق للزعيم ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 04/03/2008, 12:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم متغرب
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
المكان: بريطانيا
مشاركات: 104
والله يا تركي ابدعت وما قصرت ونسأل الله ان يرد كيده في نحره
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 04/03/2008, 12:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
المكان: أرض الله الواسعة ...
مشاركات: 14,948
كتبت فأبدعت أخي

تركـــــي

يعطيك العافية

وشكـــــــــــــــــــــــــــرا
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 04/03/2008, 12:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
وسع صدركـ...فـ الزعيم مهبل فيهم وسووف يهبل اكثر واكثر
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 04/03/2008, 12:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: لايوجد إقامه وجاري البحث عن كفيل
مشاركات: 4,380
كفيت ووفيت اخوي تركي

وان شاء الله يدق خشومهم الهلال بالملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 04/03/2008, 01:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وينك يالزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2004
المكان: بـ آحضُآنْ الرْيآضْ ♥
مشاركات: 14,097
المشكله ان سمو الأمير سلطان بن فهد تاركه على راحته ؟ بدون حسيب او رقيب
والحمد لله على ان ابو البلاوي رحل غير مأسوف عليه فهو السوسه التي تنخر في
خصر الرياضه السعوديه ؟ وكان للمسئولين وقفه صادقه معه ؟
أما الأخ ( فيصلوه ) فهو من بواقي فلول ابو البلاوي في رياضتنا السعوديه ؟
وللأسف الشديد ان جدول حي الخزامى لم يتم كشفه الا متأخر ؟
ياكم فضيحه وكم جدول وكم تسهيلات وكم زيارات لحي الخزامى بعد رحلة اليابان؟
وعلى ما قال المثل ياخبر اليوم بفلوس بكره بلاش ؟
وأسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يفضح منصور الشادي ( التشادي) وفيصلوه أما الملأ
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 04/03/2008, 01:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/07/2003
مشاركات: 286
اعتقد الطاسة ضايعة بالرياضة السعودية من اعلى الهرم الي اخر موظف بالرئاسة
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 04/03/2008, 01:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 512
اخي تركي

لقد اسمعت لو ناديت حيا ,,ولكن لا حياه لمن تنادي

كثرت المقالات عن هذا الامين,,,وبزياده هذه المقالات يزداد اصحاب الشأن عنادا وتمسكا بالامين

وكأنا اصحاب المقالات يريدون فرض رأيهم ,,, وهم بالحقيقه يكشفون الواقع امام المسؤلين


تحياتي لك ولقلمك
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 04/03/2008, 01:53 AM
كاتب ساخر بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: حيث يعيش الشلولخ
مشاركات: 6,845
تركي ... موضوعك إبداع حتى الثمالة هع هع

يعطيك العافيه مره ثانيه .. بصراحه من اجمل المواضيع اللى قريتها ..
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 04/03/2008, 02:14 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/04/2007
مشاركات: 30
عش رجبا ترى عجبا
حسبنا الله ونعم الوكيل
مبدع كالعاده اخوي تركي تسلم وعساك على القوه
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 04/03/2008, 03:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ almo7y6
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: نجد يا أرضي وسماي
مشاركات: 1,749
بس ياولد أبوك ...

كفيت ووفيت يابعدي ...

لكن" صبر جميل والله المستعان"

يومهـ قرررررب ... وتخفيهـ عن الإعلام وهروبهـ من الإعلاميين .. مثبت ... عليه.. شخص لا يحب المواجههـ .. إلا من خلف جدار ..

أتمنى أن نرى تشكي عاجل وجديد .. يضع الشخص المناسب في المكان المناسب ..

تحيه كبيره مني لك ... تركي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 04/03/2008, 06:07 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2006
مشاركات: 1,209
الله يصيبه ياشيخ والله باط كبدي هذا الخائن
كيف قلنا البلوي راح مفسد الرياضة ............... واتاريه خلف لنا بضاعته الفاسدة ...........فيصل وشلته
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 04/03/2008, 07:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
المكان: فــي قــلــب مــن أحــب
مشاركات: 1,863
وقبل الختام أحب أن أذكر سعادة الأمين :

في الدوري لنا صولات و(جولات)..!!
في كأس ولي العهد انتقلنا (للختام)..!!
في كأس الأمير فيصل مازلنا (ننافس)..!!

فاعلم أن الهلال عندما يظلم من سعادتكم يرد الظلم قاسياً في خضر المستطيلات وفق ألية:
دق الخشوم

هذا يكفيك أننا ثابتين في كل البطولات والقافلة تسير والخاين ينبح
ماعلينا منهم ولايهمونا بعد !!

أخوي تركي كفيت ووفيت ألف شكر لك
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 04/03/2008, 09:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/07/2005
المكان: * في قلب خطيبتي *
مشاركات: 1,241
للأسف موضوع خطير مثل هذا لم ينل نصيبه من الاعلام ومن الادارة الهلالية بالخصوص

نقد سليم وطرح رائع تشكرعلية والموضوع يستحق التثبيييت
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 04/03/2008, 09:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: 21D172EE
مشاركات: 7,252
حبيبي وسع صدرك

..

فيصل عبدالهادي انسان مانبي نقلل من ذمته

بس هو الي جاب لنفسه هالكلام ..

..

دائما نقول الله يوفق الهلال في كل زمان ومكان وبطوله

..

اما الامور الاخرى فهناكـ رب العالمين كفيل فيها

..

يـ ع طيك العافيه تركي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube