نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/)
-   منتدى الجمهور الهلالي (http://vb.alhilal.com/f28/)
-   -   خطاب من وزارة الاعلام السعودية الى النايل سات لاغلاق قناة الزعيم (http://vb.alhilal.com/t545036.html)

غرنوق اهلاوي 03/03/2008 03:32 PM

خطاب من وزارة الاعلام السعودية الى النايل سات لاغلاق قناة الزعيم
 
خطاب من وزارة الاعلام السعودية الى النايل سات لاغلاق قناة الزعيم

--------------------------------------------------------------------------------

بات مصير القنوات الفضائية الخاصة بالأندية السعودية في مهب الريح, بعدما اتخذت بعض المحطات خطاً مخالفاً لتوجهات الأندية التي اسندت مسبقاً مهمة ادارة قنواتها لجهات خاصة. ويسعى نادي الهلال حالياً لوقف بث قناة "الزعيم" التي تمثله, عقب تصاعد حدة الانتقادات للمشغلين الذين باتوا يستخدمون اسم النادي في بث رسائل يرى أنصار النادي أنها تسيء للمجتمع السعودي المحافظ.


ولبت وزارة الثقافة والإعلام طلب نادي الهلال بإغلاق قناة الزعيم الفضائية والتي تتخذ من مصر موقعا لها للبث عبر قمر "النايل سات", حيث قامت الوزارة بمخاطبة ادارة "النايل سات" بناء على خطاب قدم من الرئاسة العامة لرعاية الشباب, بعد أن وجه نادي الهلال قبل أشهر عدة طلبات وشكاوى للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بضرورة إغلاق القناة التي لا تمثل وجهة نظر الهلاليين وكذلك لعدم ملاءمتها للمجتمع وتقاليده وينتظر أن تغلق القناة خلال الأيام المقبلة.

وكان نادي الهلال أبرم عقدا عبر ممثله عضو مجلس الإدارة فيصل السابر قبل سنتين مع شركة غراء للاتصالات مع رئيسها مشعل بن حثلين بالمشاركة مع شركة الجمعة, لتشغيل قناة الزعيم بمتوسط أرباح سنوية تصل إلى 5 ملايين ريال سنويا وبعقد يستمر 4 سنوات ريال, وبدخل سنوي يتراوح بين 3ـ 6 ملايين ريال.

ويتضمن محتوى قناة الزعيم الفضائية الذي انطلق منتصف أغسطس 2006 جملة أدوات لم تنفذ جميعها ومنها أداة للتواصل بين الجماهير الهلالية من خلال مساحات الدردشة وتقديم لوحات خلفية وألعاب إلكترونية وكذا تقديم الاستشارات, وإجراء مقابلات نصية مع لاعبي الهلال دون استثناء وتخصيص غرف دردشة بين اللاعبين والإداريين بالنادي وبين الجماهير الراغبة في الاتصال وتحديد شخصية هلالية أسبوعية لإجراء حوار معها, بالإضافة إلى تقديم أعمال كرتونية ومواد إعلانية، وهو ما لم تلتزم به القناة ومشغلوها السابقون.

يذكر أن شركة غراء للاتصالات هي التي تتولى مهمة الرقابة، ومن المرجح أن تحظى موبايلي بحقوق رعاية القناة كجزء من استثماراتها لنادي الهلال التي تصل إلى 40 مليون ريال للسنة الواحدة.

يو(((الثنيان)))سف 03/03/2008 03:34 PM

ياليت موبايلي تستلمها

وفي اقرب وقت

......

وبدري توهم يوقفونها الحين

بعد الفضائح

لكن ان توقف الحين خير من ان تستمر

قناة الغزل والمراهقه


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:49 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd