#1  
قديم 03/03/2008, 03:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 2,829
نقاط هلالية ,, نقاش ,, الرقم الصعب ,, دعوة للمشاركة ..


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




** ألف مبروك الفوز وعقبال البطولة بإذن الله .. صحيح المستوى غير مطلوب , لكن كما هو معروف في خروج المغلوب الأهم هو الفوز ..

** ذكر عدنان جستينيه أنه لوفاز الهلال في مبارة الشباب , سيكون الحظ هو طريقة ,, أنا لن أزيد ولن أتكلم الكثير إلا بجملة أن الهلال دائماً مايبحث عن الذهب ويترك الكلام لغيره ..

** صحيح الهلال ليس بمستواة ,, وصحيح أن الهلال يحتاج الكثير من الأمور ,, لكن ماشاهدته من حضور جماهيري في مبارتي الذهاب والإياب ليس بطموح الهلال أبداً بأي مبارة كانت ,, فما بالك إذا كانت مبارة نصف نهائي وخروج مغلوب ,, نحن مع الهلال في كل الأمور ,, فنحن نحب الشعار وليس الأشخاص ,, عتب محب لاغير ..

** أبوعبدالعزيز [ محمد الدعيع ] ,, والله ماأدري وش أقول ,, من بداية الموسم وهو ماشاء الله سد منيع للمرمى الهلالي ,, مع العلم أنه من فترة لفترة يتغير اللاعبيين في خط الدفاع ومنها يكون هناك عدم إنسجام بين الحارس والمدافعين , ومع ذلك مواصل إبداعه ,, الله يخليه للهلال ويحميه من شر الاصابات ..

** الدفاع الهلالي في مبارة الشباب الماضية عال العال ,, سواء كانت من تفاريس والمرشدي أو من الغامدي وعزيز والخثران .. الله يتمم عليهم ..

** شاهدنا ماجد المرشدي يوماً بعد يوم تزيد ثقته بنفسه ,, ويوماً عن يوم يزيد إبداعه ,, فأرجوا أن تكون مشاركته دائمه لمواسم قادمة ,, سنكسب مدافع متميز ..

** خالد عزيز وعمر الغامدي وعبدالعزيز الخثران ,, هذا الثلاثي تحتاجهم بأي مكان تجدهم بالخدمة , مستواهم نادر مايقل ,, الله يوفقهم ويتمم عليهم هذا المستوى المميز ..

** أحمد الفريدي .. تكلمت الكثير عن هذا النجم , ولن أزيد عن كلامي السابق , لكن أتمنى أن يحافظ على تمارينه ونصائح المدربيين ويبتعد عن الغرور ,, ويجب عليه أن يفكر أنه لايزال أمامه الكثير ليصل للنجومية .. [ لا أنسى نجوماً شأنهم شأن الفريدي ,, عبدالعزيز وصالح الدوسري , وحسن خيرات ] ..


** محمد الشلهوب قدم مستوى جيد أفضل من السابق في مبارة الشباب ذهاباً وإياباً رغم أنه بعيد عن مستواة المعروف عنه .. لــــــكــــن .. ياكثر مافرحنا أبو بندر يوم كان في عز مستواة .. ياكثر ماحسم لنا من بطولة ..والآن يمر بظروف وخاصة بعد وفاة والدته ووالده بسنة واحد تقريباً ,, وجميعهما كان خارج السعودية ..وأيضاً هو المسؤؤل الأول عن عائلته .. فيجب علينا أن نقف بجانبه بوقت هو محتاج للجمهور الهلالي ..

** تأهل الإتفاق ,, وهذا ماكنت متخوف منه , هزم الإتحاد بأرضه , وأحرج الأهلي بأرضه وتغلب عليه بالشرقية !!

** خوفي ليس من لاعبيين الإتفاق , لكن خوفي من لاعبيين الهلال ,, فإذا دخل اللاعبون وعيونهم على الكأس , سيأخذونه بدون عرقله , لكن لو دخلوا الملعب وهم ماإحترموا الخصم ,, صدقوني سنفقد البطولة ..

** الهلال يعشق الصعب , ومنافسته على البطولات السعودية الأربع أكبر دليل على ذلك ,, فأتمنى بعد كأس ولي العهد نوجه النظر إلى المشاركة بكأس آسيا الموسم المقبل بأي طريقة كانت , سواء الدوري أو كأس الملك .. فالشوق لآسيا طال إنتظاره ..

** الإتفاق يملك أجانب يعتبرون نصف الفريق الأن ,, وأيضاً يملك لاعبيين شباب ذو طموح عالي ,, وأيضاً يملع لاعبيين خبرة ,, فجامع بالخبرة والطموح وأجانب مميزين ,, فيجب علينا إحترام الخصم مهما كان اسمه ..



(“'•.¸§((`'•.¸* الرقم الصعب *¸.•'´))§ ¸.•”)



الهلال بحاجة لوقفتكم , وبحاجة لحضوركم ..
بدونكم لايعرف ينثر إبداعه ..
ومن غيركم ينقصه حنانكم ..
وبغيابكم , شعاره يصرخ ويقول , أين عشاقي ؟؟

لا يعرف يبدع وأنتم غائبون ..
ولايعرف يمتع وأنتم غير متواجدون ..
ولا يعرف حالته من دونكم كيف تكون !!


بحضوركم أنتم العون بعد الله ..
وبحضوركم أنتم السند بعد الله ..
وبحضوركم أنتم المتعة الحقيقية ..
وبحضوركم أنتم الإبداع الحقيقي ..
وبحضوركم أنتم طريق الزعيم للفوز ..



الرقم الصعب , وسر إنتصارات الزعيم ..
يامن خلف الزعيم بالأفراح والأحزان ..
يامن تقوده لمعانقة الذهب ..
يامن تسانده بوقت الحاجة ..

بكل إختصار .. الهلال بإنتظاركم يوم الجمعه القادم ..



نختلف دوماً بمعظم الأشياء ولكن نتفق دوماً بحب زعيم آسياء ..
مايميز الهلال أن رجاله كثر , فلا تخافوا عليه !!
نلتقي دوماً بالمحبة والذهب ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube