#1  
قديم 03/03/2008, 03:06 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/10/2007
مشاركات: 21
سنرد الدين ياكمندز

صباح/ مساء....الخير

اول موضوع اكتبه في المنتدى واتمنى ان ينال على اعجابكم




ضمن مباريات كاس الخليج فاز الاتفاق على الهلال


ولاااااااكن

هل كان الفوز مستحق هل كان الفوز شرعي


وكما يقول المثل الي الي فات مات ونحن عيال الحاضر وحان وقت الجد ورد الدين

وبما ان الهلال يلعب بالفريق الكامل ويقابله الاتفاق ناقص اهم لاعبينه في الدفاع

وهذا لايعني ان الهلال يلعب بوثوق الفوز

واتمنى ان الهلال ان يلعب بالروح لان اذا حضرت روح الهلال ذهبو الخصوم



وكل التوفيق للهلال

ودمتم بود



الوعـــــــــــ(الجمعه)ــــــــــد
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/03/2008, 03:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/08/2007
مشاركات: 1,235
باذن الله الفوز هلااااااااااااااااااااااالي ومشكوووووووووووووووووووووووور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/03/2008, 03:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي والسما عالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
المكان: بين .. خفقإت ألعريجاااء .
مشاركات: 1,855
ان شاء الله نفووز بس يكوون اللآعبين بروووح عاليه

وررراحه نفسية قبل لقاء يغض فيه بعض عشاق الزعيم

اعينهم وتتوقف قلوبهم قي هذا العرس الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/03/2008, 03:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/06/2003
المكان: :. ( 9 ) سنوات في قلب الزعيم .:
مشاركات: 6,354
اقولك الوعد يوم الجمعه

بتشوف اعيال الذيب سموي شو يسووون في الاتفاق

وبتشوف وبذكرك
انا حنا بنفوز

2-1


بالتوفيق للزعيم

كايدهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube