#1  
قديم 03/03/2008, 12:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/09/2007
مشاركات: 386
غــــريــــب أنــــت يـــــا(ســــامــــي الــــجــــابــــر) غــــريـــــب

سامي الجابر
الذئب
( 9 )
(غريب) هو
ســــامــــي الجــــابـــــر ... (غريب) اسمه كما لوكان من سماه يعلم أي شأن سيصل إليه ...
(سامي) من السمو والرفعه فهو أعلى اللاعبين كعبا دائما..
من السم فهو سام من الدرجه الاولى...
(الجابر) فهو جابر عثرات (نكبات)كل من يلعب بجانبه...
(غريب) لانه ذئب شاذ فهو يفترس كل من يقف امامه ...
(غريب) لانه مهاجم يجعل من لافرصه فرصه ومن الفرصه فرصه خطرة , ومنها هدف , ومن الهدف هدف خرافي ...
(غريب) ليس لانه هداف بل لان الهدافين صعدوا على أكتافه ...
(غريب) لانه ذلل جميع الكؤوس والبطولات بين أنامله..
(غريب) لان جميع الألقاب والتيجان تتسابق نحوه بل وتتقاتل من أجله ...
(غريب) لانه تحدى كل شي...
الزمن,العمر,الإعلام,الخشونة...
(غريب) لانه يجيد أكثر من لغه ولكن لغة الابداع والاهداف والامتاع هي لغته المفضله ...
(غريب) لانه لايضرب الميت ولايقهر سوى الكبار ...
(غريب) لانه جعل العظماء أقزام ...
ليس فحسب بل ووطأهم بالاقدام ...
(غريب) لانه الوحيد الذي له صوت في هذا الزمن ( زمن الثرثرة ) ...
(غريب) ليس لأنه احتل القلوب, بل لأن من احتل قلوبهم لايريدونه أن يرحل ويزيل احتلاله...
(غريب) لأن جماهير (الهلال) صارت تزين ألسنتها باسمه... ســــامــــي ســــامــــي ...
(غريب) لأنه ليس في زمنه.. ليس في مكانه الطبيعي ..
إذن فهو (غريب) بمعنى الكلمة ...
أيها ال(غريب) كفاك عبثا بقلوب عشاقك ... كفاك عبثا بأحلام من يقف أمامك ...
كفاك عبثا بتاريخ من أوقعه حظه العاثر في مواجهة (غريب) أراد أن يثبت أنه (غريب) ... ليس غريبا أن يكون سامي (غريب) الغريب أن البعض لا يعلم أنه (غريب) تماما بيننا ... هل هو فعلا
من نفس جنسنا ?...!

@ @ @
@ @ @
هذا الذي تعرف الملاعب وطأته @ وشباك الخصوم والجمهور والعلم
ســــامــــي الجــــابــــر (الغريب) غريب ,غريب,غريب,غريب,غريب,غريب,(الغريب) مستحيل ,غير ممكن , مومعقول ... كلمات حذفت من قاموس هذا الذئب ولكنها أول ماينطق به من يشاهد إبداعه _بعد أن يفغر فاه مذهولا _ أجل إنه سيد الشرفة الزرقاء..والمسؤول عن أشد المواقف إضحاكا وذلك عندما يرسم البسمة على شفاه عشاقه بعد توقيعه على أحد أهدافه وسأشدها بكاءا عندما يسرق البطولة بلمحة بصر‎ ‎من خصومه وأشدها تشويقا عندما تكون الكرة بين أقدامه ونحن بإنتظار ما سيفعل وأشدها إبهارا عندما يجر جيشا من المدافعين خلفه وأشدها إنكارا للذات عندما يمنح زميله الكرة والمرمى فارغ وأشدها إنسانية عندما يخرج الكرة بعد أن انفرد بالحارس لعلاج المدافع المصاب وأشدها ألما عندما تسمع صراخه بعد حش أحد الجزارين لقدميه وأشدها نشوة عندماتشاهده يرفع كأسا
وأشدها‎ ‎كبرياء عندما‎ ‎تشاهده الوحيد الذي تهتف الجماهير باسمه وأشدهاتواضعا عندما يضع يده على رأسه ويشير إلى الجمهور
(يعني أنتم على راسي) وأشدها عبقرية عندما‎ ‎يصبح النجم الأوحد في زمن وفرة النجوم وأشدها كفاحا وعدم يأس عندما شق طريقه نحو النجومية رغم حرب الكل له وأشدها عظمة عندما نال المجد
من أطرافه وأخضع البطولات والألقاب حتى تسابقت نحو قدميه في خضوع وانقياد ...

حاربه الأعلام وسموه نجما من ورق وانا اقول مزقوا هذا الورق ان استطعتم _ولن تفعلوا_ إعلموا يامن أبكاكم الذئب ومزق شباككم وأشبع نجومكم من العشب بسبب التسحيب والترقيص انه لايضر السحاب نبح الكلاب ...
قالوا عنه انه نجم صنعه الإعلام
الأزرق وأنا اقول هذا فخر لهذا الإعلام أنه صنع نجما رفع اسم الوطن ورايته في المحافل وأفرح نصف الوطن بنصف ألقاب الهلال التي جاءت مع مجيئه ...عموما هذه مسايسة لهذا الفكر الغبي .
وإلا فالإعلام لايصنع نجما وإن كذلك ( ياالله ورونا شطارتكم أنتم وإعلامكم واصنعوا نجما بربع إمكانات وقدرات هذا السامي ) ورغم هذا إلا أنه ولأنه إنسان عظيم فقد كافأهم وأهدى الوطن أربع مونديالات وكأسين للخليج وواحده لآسيا ..ولسان حاله : (فإن تأكلوا لحمي وفرت‎ ‎لحومكم .., وإن تهدموا مجدي بنيت لكم مجدا ) ...
مايهمني ويجب أن يهمك أن التاريخ لا يقف إلا عند العظماء فما بالك عندما يتوسل التاريخ عظيما أن يشرفه بأن يسجل أفعاله وهذا هو سامي وتذكروا كلامي بعد عشرات السنين بل المئات وشاهدوا من خلده التاريخ أو بالأحرى من الذي خلد التاريخ وليس التاريخ من خلده .. اعلم ويجب عليك أن تعلم أن كرة القدم لم ولن تبكي على أحد إلا على سامي لعلمها أنه الوحيد الذي استعبدها وجعلها تمشي في خضوع وانقياد بين قدميه ... ادرك ويجب عليك أن تدرك أن سامي سيحرج البشرية عندما يعتزل لأنهم سيفشلون في إنجاب لاعب مثله أوقل بنصفه ...
وما بقومي شرفت بل شرفوا بي ...
وبنفسي فخرت لا بجدودي ... ســــامــــي الجــــابــــر ...
(أرجوك كفاك عبثا بالقلوب يا ساكنها ) ..!!
# سامي بوصلة التهديف وعولمة الحضور # ..
وخسرت كرتنا الدولية باعتزال سامي الجابر واحدا من ألمع رموزها ونجومها قائدا ولاعبا فذا ومعه فقدت كرتنا الخضراء جزءا من جاذبيتها وجماليتها ورونقها بعدما قدم خلال مسيرته الكروية عطاءا لايضاهيه عطاءا ... وإلى جانب المستوى الفني الفطري والموهبة التي حباه الله بها فقد طرز تاريخه بمستوى أخلاقي رفيع وقدم نفسه بأساليب حضارية راقية .. مسيرته الرياضية وعطاءاته الناجحة تبدو ترجمة عملية لذلك المثل العربي القائل : (نجاح عملك يتوقف على إيمانك به ).. ولأن سامي مؤمن بما يقوم به وبما يقدمه كان النجاح دوما حليفه ., نعم لكل زمان دولة ورجال ولكن الرجال الحقيقيين هم من تضل بصماتهم على صفحات الزمن ..فهناك من لا يحضر أبدا, وهناك من يتساوى حضوره وغيابه هؤلاء يرحلون دونما أسف لأنهم أتوا من الهامش واكتفوا بالفرجة على رصيف التاريخ , وهناك من يجبر التاريخ أن يكتب منه وعنه وفيه ...
وســــامــــي الجــــابــــر
من اولئك الذين لا بد وأن تكون لهم صفحات من هذا التاريخ بإعتباره الشريك الأبرز في تواجدية كرتنا الخضراء كما هو المساهم الأكبر في إقامة خيمة الإنجازات الزرقاء .. بزغ نجمه في زمن شهد تخمة من النجوم فكان بيهم واسطة العقد .. بدأ نجوميته محليا وبالمسك ختمها عالميا في حالة استثنائية لنجم استثنائي .. صانع لعب وهداف ..بل مجموعة لاعبين في لاعب .. كثيرا صنع من الفرصة بطولة ..
ومن اللافرصة هدفا .! له مع النرجسية وحب الذات ألف وألف خصومه .. وبلغة الأرقام غطى بحضوره فضاءات الجهات الأربع .. لم يكن يعترف بجغرافية المكان .. ولا بتاريخ هذا أو عنوان ذاك.. لم يكن امتداد لأحد _ أي أحد! ولا(نيجاتيف) لأحد_أي أحد!!. هو الأصل والآخرون الصدى... يصنع الحدث ويترك لغيره مهمة التعليق والتعقيب أحيانا.. والإندهاش والإنبهار دائما.. سر نجاحه في تميزه عن الآخرين ...ولأنه من فئة (مالئوا الدنيا وشاغلوا الناس) فإن بينه وبين جمهوره قصة عشق .. تتوارى خلفها كل قصص العشق وأساطيره خجلا لم تتأثر عطاءاته يوما بتلك الحملات الإنتقائية الموغلة في الغيرة حد الحقد من ( فرقة حسب الله )...
من صحافيي التسول لدى بعض الأثرياء السمناء ممن أصيبو بالصمم أو ثقب في الذاكرة ..!! هم انشغلوا به تشكيكا وسبابا ., وهو انشغل عنهم بالإنجازات وحصد الألقاب.. يسمى ( بالذئب ) وثعلب الصحراء., والمعلم ., وسيد منطقة الجزاء ., وسفير الزعماء . وسيد الشرفة الزرقاء..
أيها السامي .. أيها الجابر (جابر العثرات).. نودعك لأننا لا نستطيع أن نوقف عجلة الزمن .. فهذه سنة ربنا في خلقه ( كما أن لأي شيئ بداية فلا بد أن تكون له نهاية ) نودعك وفي الحلق غصه وفي العين دمعه بعدما تركت لنا ولكرة القدم خيارا واحدا بعدك ! نحن"متابعة"والكرة أن"تركل من" أنصاف المواهب وأشباه النجوم ...

ســــامــــي الجــــابــــر
( الغريب ) ( الغريب )
في مواجهة ماجد أحمد (مقارنة بين أفضل لاعبين أنجبتهم ملاعبنا ) .. إلى جانب يوسف الثنيان طبعا ..
سامي ميزته عن غيره أنه متعدد المواهب .. هداف , صانع هدف , مهاري , أحيانا استعراضي ( تذكروا هدفه على نجوم العالم عندما جعل أفضل حارس في العالم يذهب يمينا ويسارا أربع مرات كأنه مساحة سيارة في مساحة نصف متر مربع ), لديه فكر كروي واسع, قائد ومدرب داخل الملعب, يجيد اللعب بكلتا القدمين, بارع في ضربات الرأس, ينتشل فريقه عندما يتوه داخل الملعب ويعيده إلى جو المباراة, لا ينافسه أحد على دقة تمركزه وتوقعه الصحيح, ذكي (يلعب برأسه قبل قدميه )...
ذكرت ١١ميزة له التي موجوده عند ماجد ٣ منها وهي: هداف ومهاري ويجيد الضربات الرأسية واحكم أنت بنفسك من الأفضل ...
وإن قال أحد الأغبياء ماجد الأكثر تهديفا نقول له لم تنفع بيليه ١٢٧٣ هدف عندما تمت مقارنته بمارادونا ...
سامي حقق ٢٩ بطولة (رسمية) مع فريقه الهلال وهي : ١_ كأس المؤوسس (مره واحده) ولم تقم سوى مره واحده (صنع الهدف الأول لجاسم الهويدي )
٢_ كأس الإتحاد سابقا (الأمير فيصل بن فهد حاليا ) (ست مرات ) أعوام 90‎_‎92‎_‎95‎_‎2000‎‎_‎‏ 2004‎_‎2005
‏٣_ كأس ولي العهد ( خمس مرات )‎‏ أعوام 94_95 (سجل هدف المباراة الوحيد على نادي الرياض )2005‎_‎2004‎_‎2002
٤_ الدوري الممتاز ( خمس مرات) أعوام 90 ( أهدافه ال16 أهدت اللقب للزعيم , وكان دوري أي أن صاحب المركز الأول هو البطل ولا توجد مباراة نهائية )
96 ( سجل هدفي الفوز على النادي الأهلي )
98 ( سجل هدفين وكان الثاني في الوقت بدل الضائع على نادي الشباب )
2005‎_‎2002‏ ‏
٥_ كأس الأندية الخليجية (مرتين) أعوام 94‎_‎
98 ( أهدافه الخمسة أهدت اللقب للزعيم )
٦_ كأس السوبر الآسيوية (مرتين) أعوام 97 ( سجل هدف المباراة الوحيد في الذهاب وسجل هدف التعادل في الإياب ) 2001
٧_ كأس الكؤوس الآسيوية (مرتين) أعوام
96 ( صنع هدف المباراة الوحيد ليوسف الثنيان )
2000 ( صنع الهدف الذهبي للمحترف البرازيلي سيرجيو) ٨_كأس آسيا للأندية البطلة (مرتين) أعوام2002‎_‎92
٩_بطولة الأندية العربية (ثلاث مرات ) أعوام 93‎_‎
95 ( أهدافه السبعة أهدت اللقب للزعيم ) 2001
١٠_بطولة النخبة العربية (مره واحده ) عام 2001

وخمس بطولات ودية وهي : بطولة الصداقة الدولية (مرتين) وكأس الخطوط الجوية وبطولة التضامن الوطني ضد الإرهاب وبطولة السوبر السعودي المصري ... بالإضافة إلى التأهل لبطولة العالم للأندية عام 2001
في إسبانيا والتي ألغيت بسبب إفلاس الشركة الراعية.. و4 بطولات مع منتخب بلاده (للكبار) وهي كأس الخليج ال12وال15 وكأس آسيا عام 96 وكأس العرب عام 98 وساهم في التأهل إلى المونديال 4 مرات سجل خلالها 3 أهداف ( اللاعب الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا يشارك أربع مرات فعليا ) يعني لعب فيها كلها فعليا ولم يضم للتشكيلة فقط. أحد ستة لاعبين سجلوا في مونديالين يفصل بينهما
12 عاما واللاعبون هم مارادونا وبيليه وزايمر ولاودروب وسامي الجابر وهنريك لارسون ...
وفاز بكأس العالم للناشئين في اسكوتلندا ..
_هداف الدوري الممتاز برصيد 16 هدفا عام 1990
_الحذاء الذهبي بعد تحقيقه لقب هداف العرب عام 1990
_هداف مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين برصيد19
هدف عام 1993
_أفضل لاعب في بطولة الأندية العربية العاشرة عام 1995
_هداف بطولة الأندية العربية العاشرة برصيد 7 أهداف
عام 1995
_أفضل لاعب في بطولة كأس الكؤوس الآسيوية عام 1996
_أفضل لاعب في بطولة كأس السوبر الآسيوية عام 1997
_هداف بطولة كأس الخليج للأندية برصيد5 أهداف عام 1995
_هداف دوري أبطال العرب في نسخته الثانية عام 2005
برصيد 11 هدف
_أفضل لاعب في نصف الكرة الأرضية عن أشهر سبتمبر , نوفمبر 1996 ويونيو 1997 وفبراير 1998
_وصيف بطل آسيا ‏
1992_2000 ...

ماجد حقق 15 بطولة مع فريقه و ‏2 مع المنتخب وساهم في التأهل إلى المونديال مره واحده ولم يسجل خلالها أي هدف وتأهل إلى أولمبياد لوس أنجلوس عام 84 .. واحكم بنفسك من الأفضل .. إضافة إلى أن سامي أفضل فاعلية مع المنتخب أعني أن أكثر إنجازات المنتخب كان سامي مساهما فعالا فالمنتخب شارك في تصفيات أولمبياد ‏ 76 وتصفيات كؤوس العالم أعوام 90‎_‎86‎_‎82‎‎_‎78
بدون سامي وبوجود ماجد ولم يفلح في التأهل ثم أتى الذئب ورفاقه وذهبوا بنا إلى المونديال ...
ماجد شارك في بطولات الخليج من عام 1978 حتى 1992 ولم يفز بها أبدا ...
سامي شارك بها من عام 1994 حتى عام 2002 وفاز بها مرتين ...
سامي أول لاعب خليجي وعربي يحترف في إنجلترا..أما ماجد فلم يغادر أسوار ناديه ...
ماجد ظهر في وقت ندره وقله في النجوم ومع ذلك تقاسم النجومية معهم ولم يستطع إحداث تفوق واضح عليهم بل أن بعضهم أكثر منه إنجازات وبطولات ك(صالح النعيمة ) مثلا ..
سامي ظهر في وقت وفرة وكثرة في النجوم ومع ذلك استطاع أن يصبح النجم الأوحد‎‏.. بل بطولاته وحده أكثر من بطولات بعض الأندية مثل النصر والأهلي والشباب. الاعب الوحيد في تاريخ كرة القدم الذي فاز بخمس بطولات في مدة سبعة أشهر فقط يعني بطولة كل ٤٢ يوم (أو بطولة كل ستة أسابيع ) وهي : 1_في شهر 8 عام 1421: الفوز ببطولة الأندية العربية على ملعب الملك فهد أمام نادي النصر السعودي بنتيجة 1/2 ...
2_في شهر 9 عام 1421 : الفوز ببطولة السوبر الآسيوية على ملعب الملك فهد أمام نادي شيميزو الياباني بتعادله 1/1 إيابا وكان الهلال قد فاز ذهابا 0/1 ...
3_ في شهر 12 عام 1421 : الفوز ببطولة النخبة العربية التي أقيمت بسوريا وشارك فيها إلى جانب الهلال أندية الجيش السوري والصفاقسي التونسي والنصر السعودي ...
4_ في شهر 2 عام 1422: الفوز ببطولة كأس ولي العهد في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة أمام فريق الشباب 0/3 ...
5_ في شهر 3 عام 1422: الفوز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة أمام الإتحاد 2 /1 ...
( لو وضعت موسوعه باسم سامي للأرقام القياسية والإنجازات الخيالية حتى يرى من أعمى بصره التعصب )

في النهاية وإحقاقا للحق فماجد لاعب ممتاز وهداف رائع وصنع في أكثر الأوقات أفراح النصراويين ولكنك تظلمه عندما تقارنه بالذئب سامي فكل من يقارن بسامي يفشل لا محاله ..
سامي حقق البطولات والألقاب الحقيقية داخل الملعب وترك لماجد الألقاب الورقية على صفحات الجرائد مثل ( جلاد الحراس _ الجوهرة السوداء_السهم الملتهب_مدمي الشباك)# من حسن حظ ماجد أنه ليس لاعبا هلاليا وإلا لسمي بماجد سنتر نظرا لخسارة منتخبنا 6/0 من منتخب ألمانيا (للهواة ) في أولمبياد 84 # وأخيرا لو قال أحد بأننا نتبع عاطفتنا ونقول بأن سامي هو الأفضل أقول إتبع عاطفتك وقل بأن ماجد هو الأفضل وإن شئت قل بأن كوفي عنان هو أفضل لاعب أو شعبولا أوغوار هم أفضل اللاعبين ( أنت حر ) في رأيك .., لكن عندما تتكلم لغة الأرقام اللتي لا تتعاطف أو تكذب حينها ( انطم والفقه وعض على <...ش ح م...> ).

خاتمة ( اللهم إني أشهدك على حب سامي الجابر اللهم إجزي سامي الجابر خير ما جزيت محسنا عمن أحسن إليه)

# ملاحظة # ( أنا لم أمدح سامي بكلامي ولكن مدحت كلامي به ) ..........

اخر تعديل كان بواسطة » المعجب بالسامر في يوم » 03/03/2008 عند الساعة » 02:18 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/03/2008, 12:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045
موضوع رائع سلمت يداك "
الأسطورة سامي الجابر سيظل في قلوبنا للأبد "
لن ننساك يا سامي " يامن معه لم نعرف المستحيل "
لن ننساك يامن أدميت شباك الخصوم "
سامي رحل" بأرقام وإنجازات أسقط بها من قبله "
وسيتعب بها من بعده "
سامي" أنت كل الحــــــــــــــــــــــب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/03/2008, 01:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/09/2007
مشاركات: 386
تسلم والله يالغالي على الرد الجميل والله يوفقك يشرفني مرورك العطر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/03/2008, 01:22 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: فانكوفر-كندا
مشاركات: 1,380
مشكور اخوي على الموضوع الرائع ومهما تكلمنا عن الذيب فالانجازات والارقام هي التي تتكلم وتصف فهي لغة يفهمها الجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/03/2008, 01:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/09/2007
مشاركات: 386
تسلم والله يالغالي على الرد الجميل والله يوفقك يشرفني مرورك العطر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/03/2008, 01:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
موضوع ممتاز ، لكنه طويل جدا ، ويكفي أنه عن سامي وإنجازاته وماقفه مع الهلال.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/03/2008, 01:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2007
مشاركات: 644

سامي أصبح جزء من تاريخ الهلال.
جزء عظيم، ولكن تاريخ ماضي بنفس الوقت.
فلنعش الحاضر، ونأمل بالمستقبل، ونفخر بالماضي.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/03/2008, 01:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/09/2007
مشاركات: 386
تسلم والله يالغالي على الرد الجميل والله يوفقك يشرفني مرورك العطر
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/03/2008, 11:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/09/2007
مشاركات: 386
موضوع رائع سلمت يداك "
الأسطورة سامي الجابر سيظل في قلوبنا للأبد "
لن ننساك يا سامي " يامن معه لم نعرف المستحيل "
لن ننساك يامن أدميت شباك الخصوم "
سامي رحل" بأرقام وإنجازات أسقط بها من قبله "
وسيتعب بها من بعده "
سامي" أنت كل الحــــــــــــــــــــــب
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/03/2008, 12:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملك الكره سامي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: عز الرياض هلالها
مشاركات: 857
والله درر كلامك
والي احلى من كذا انها قليت في درره افضل منها

ياويل قلبي ياساامي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/03/2008, 12:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,756
مــــوضوع رائع ومتميز ،، وكلام لايستحقه الا أسطوره بحجم ســامي ..

عافاك ربي ][ورده][
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/03/2008, 12:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ داااني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: ^^^ عروس البحر ^^^
مشاركات: 4,720
مهما تقول ومهما أقول هذا سامي ما له حلول

خساااااااارة كبيرة للكرة السعودية والخليجية والأسيوية
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/03/2008, 12:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/10/2007
المكان: بيت سامي
مشاركات: 342
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المعجب بالسامر
موضوع رائع سلمت يداك "

الأسطورة سامي الجابر سيظل في قلوبنا للأبد "
لن ننساك يا سامي " يامن معه لم نعرف المستحيل "
لن ننساك يامن أدميت شباك الخصوم "
سامي رحل" بأرقام وإنجازات أسقط بها من قبله "
وسيتعب بها من بعده "

سامي" أنت كل الحــــــــــــــــــــــب

اااااااااااااه ساااامي والله والله والله مشتااااااقلك
تكفى اخووووي لاتقلب الموااااجع
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04/03/2008, 01:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
مشاركات: 230
موضوع رائع سلمت يداك "
الأسطورة سامي الجابر سيظل في قلوبنا للأبد "


آه آه ثم آه ياسام6
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04/03/2008, 01:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 308
الله يعطيك العافيه

والله يستاهل الذيب وفعلا سامي والباقي أسامي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube