المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 02/03/2008, 11:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
لا ان شاء الله ان لاعبين الزعيم قدها وزياده ان شاء الله

بس احنا نبي نحفزهم

شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02/03/2008, 11:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/06/2007
مشاركات: 76
اعتقد ان الهلال....اخذ كورس كامل عن التهاون بالخصم

من خلال...قاعه اسيا...الى قاعه الخليجيه...نهاية بقاعه القادسية اللي بالدوري

اتمنى التوفيق...والله يستر من ذا التهاون
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02/03/2008, 11:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2003
المكان: نجد
مشاركات: 2,163
الاتفاق فريق متطور

والدليل وصوله الى النهائي

وفرصه ينتظرها من زمان في تحقيق بطوله كبيره

أتمنى ان الهلال يعطيه حقه ولا يتهاون فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 03/03/2008, 01:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/03/2007
مشاركات: 728
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة naif.c
جنون الاهداف

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة naif.c
لااعتقد ان حارس يصل فريقه الا نهائين في سنه واحده
ويقدم مستويات مميزه في الدوري يوصف بالسئ
وانا ماقلت انه ممتاز انا قلت جيد وحماسي (وحط خطيين تحت حماسي)

يعني لو يرد كوره بداية المباراة بتشوف حراسه مهي طبيعيه
وبالنسبه للتضخيم فريق الاتفاق يستاهل فريق قوي جدا





أتفق معك بالنسبة لقوة الفريق الإتفاقي .
أما وصول فريق للنهائي فليس بالضرورة دليلاَ على قوة مركز الحراسة لديه فهذا الشباب خرج من بطولات الموسم الكبرى رغم قوة حراسته !!
طبعاَ هذا إذا علمنا بأن( النهائي الخليجي 23) الذي خاضه الفريق االإتفاقي ضد فريق الجزيرة الاماراتي في بطولة أبطال الخليج الأخيرة(2007) لم يكن اللاعب المعني بالموضوع
(عدنان السلمان) ضمن التشكلية الأساسية , فالمتواجد كان الحارس (فيصل الخالدي) .

وللمعلومية فكلاهما ينطبق عليهم المثل الشعبي المشهور
(زيد أخو عبيد ) !!

تحياتي لك

اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 03/03/2008, 01:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
المكان: حدود مصر
مشاركات: 931
كلام صحيح يعطيك العافيه
في دقيقه خلص موضوع الاهلى ويستاهل الاتفاق
لعب صح وفاز صح
ونعم احترام الخصم واجب مهما كان
وأن شاء الله تعالى الكااااااااااااااااس للزعيم



اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 03/03/2008, 01:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/08/2004
المكان: في مدرجات ملعب الهلال
مشاركات: 90
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الجليد الازرق
اذا كنا نريد البطوله فيجب علينا معرفة ان الاتفاق اخرج الاتحاد والاهلي

وهذا شي يجلعنا ما نستهين فيه لانه فريق كبير وجيب احترامه وعدم الاستهان

والبطوله من وجهة نظري اتفاقيه في ظل المستوى الي يقدمه الاتفاق

ولكن الهلال معروف عنه ولا توريه كأس وان شاءالله البطوله هلالي ..


أرسي لك على بر هلاليه ولا اتفاقيه

ومن وجهة نظري انا ايضا انها شبابيه ----> معصي
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 03/03/2008, 01:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/03/2006
مشاركات: 443

الاتفاق فريق متطور

والدليل وصوله الى النهائي

وفرصه ينتظرها من زمان في تحقيق بطوله كبيره

أتمنى ان الهلال يعطيه حقه ولا يتهاون فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 03/03/2008, 01:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
مشاركات: 2,319
الاتفاق فريق منظم وصعب جداً

علينا أن لانستهين فيه ويارب نفوووووز بالمباراه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube