المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/03/2002, 04:36 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
أخبار هلاليه الاثنين 4 محرم 1423هـ

[c]ماتورانا يحدث غربلة شاملة في فريقه!!
محاولات هلالية لإشراك الجابر أمام النصر!!
المسعد يرأس بعثة الهلال للبطولة الآسيوية في قطر!

كتب - أسامة النعيمة:


أفصح مدرب فريق الهلال "ماتورانا" بحديثه لبعض المقربين من الإدارة عقب مواجهة الاتحاد بأن لديه حاليا تصورا حول مستويات بعض اللاعبين خصوصا ان المواجهة "والكلام لماتورانا" أظهرت تواضع مستويات بعض اللاعبين الذين أعطوا فرصاً كبيرة لتمثيل الفريق إلا انهم فشلوا بذلك، مما يعني اعطاء الفرصة لغيرهم من اللاعبين خلال المواجهات المقبلة!.
وكرر "ماتورانا" بحديثه ان هناك تصورا نهائيا سيحدده خلال التدريبات المقبلة حول بعض العناصر ودخول عناصر أخرى.
من جانبه طالب "ماتورانا" بأن تتاح الفرصة لقائد الفريق "سامي الجابر" للمباراة المقبلة أمام المنافس النصر في حال سمح "للجابر" من قبل الاتحاد السعودي.وسيجري الهلاليون اتصالاتهم لمعرفة امكانية ذلك من الاتحاد السعودي لكرة القدم.
من جانب آخر ينتظر ان يترأس أمين عام النادي فواز المسعد البعثة الهلالية المغادرة يوم الثلاثاء بعد القادم إلى الدوحة لخوض النهائيات الآسيوية ابطال الكؤوس أمام السد القطري، حيث سيصدر تشكيل للبعثة الهلالية في غضون الاسبوع المقبل عقب انضمام اللاعبين الدوليين العائدين من معسكر المنتخب "الجابر، الدعيع، الدوخي، عبدالله سليمان، الغامدي، الجمعان، التمياط".
على صعيد آخر منح مدرب الفريق "ماتورانا" لاعبيه "راحة" أمس على ان تعود التدريبات الهلالية مساء اليوم استعدادا للمواجهة التنافسية أمام النصر يوم الجمعة المقبل، حيث سيعكف المدرب على الاطلاع على اللقاءات الأخيرة لفريق النصر للوقوف على المستوى الفني وتحديد نقاط القوة والضعف بالفريق النصراوي للاستفادة منها أثناء المباراة.

&&في لقاء مؤجل من دوري ممتاز الناشئين:
تعادل الهلال والشباب 0/0
كتب - سلطان العتيبي:

صعد ناشئو الهلال للمركز الثاني في منافسات الدوري الممتاز بعد تعادلهم عصر أمس مع الشباب سلبياً في اللقاء المؤجل الذي أقيم على ملعب الأخير.
وفرض الهلال أفضليته على معظم فترات المباراة، ولكن مهاجميه فشلوا في استغلال الفرص التي سنحت لهم فيما لم يقدم الشباب المستوى المتوقع منه، وربما كان لعدم أهمية المباراة بالنسبة للفريق كونه ضمن الفوز بلقب الدوري منذ الأسبوع الماضي.
وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 25نقطة متقدما على الأهلي صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف، فيما أصبح رصيد الشباب 37نقطة.جدير بالذكر أن هذه المباراة أجلت في وقت سابق بسبب مشاركة الهلال في بطولة دبي الدولية الثانية .


&&إداري شباب الهلال المغيربي
قرارات "المقهوي" تصدر من مدرجات النصر!!
اخترع قانوناً جديداً.. والشقير شاهد على الأحداث المؤسفة
كتب ـ سلطان العتيبي:


أبدى مدير الكرة بفريق شباب الهلال خالد المغيربي استغرابه الشديد من قرارات حكم مباراة فريقه مع النصر عبدالرزاق المقهوي والتي تسببت على حد قوله في خسارة الهلال لنقطتين كان الأحق بهما.
وقال المغيربي ان الحكم احتسب ركلتي جزاء للنصر لم أر مثلها في حياتي ولو قاد المباراة أي حكم آخر لما احتسب هاتين الركلتين إلاّ ان المقهوي اخترع قانوناً من عنده واحتسب ركلتي جزاء لم يرهما إلاّ هو أضف إلى ذلك أنه ألغى هدفاً صحيحاً للهلال بداعي التسلل والحقيقة ان الهدف كان بعيداً كل البعد عن ان يكون تسللاً.
وأضاف المغيربي أنه يستغرب كيف وصل مثل هذا الحكم إلى الدرجة الأولى خاصة وأنه ظهر بمستوى مهزوز وهو يقود مباراة في درجة الشباب فماذا سيفعل إذا ما أسندت إليه قيادة مباراة هامة في الدوري الممتاز.
ومضى المغيربي يقول لا بد ان تتخذ لجنة التحكيم إجراء بحق هذا الحكم خاصة وان رئيس اللجنة الأستاذ عمر الشقير حضر المباراة وشاهد بنفسه الأخطاء الفادحة التي ارتكبها المقهوي في هذه المباراة.
وأشار المغيربي إلى الحكم كان مهزوزاً أثناء المباراة وتأثر كثيراً بالجماهير التي حضرت المباراة. وقال لقد كانت قرارات المقهوي تصدر من المدرجات حيث بدأ مهزوزاً منذ بداية المباراة.
وطالب المقهوي لجنة الحكام بالتصدي لأخطاء الحكام وقال ان تواجد رئيس لجنة الحكام الأستاذ عمر الشقير في المباراة يؤكد حرصه ومتابعته الدقيقة لجميع منافسات نشاط الاتحاد السعودي للكرة القدم.
واختتم المغيربي حديثه قائلاً: لم يسبق لي ان انتقدت حكماً في السابق ولكن من شاهد المباراة يستغرب تلك الأحداث المؤسفة التي ساهمت في حرمان الهلال من حق مشروع وهو الفوز الصريح.

&&الثنيان مؤكداً بأن هدف الاتحاد (غلطة)
حداثة مدربنا وراء التعادل والايقاف أثر على عطائي
كتب - خالد الغفيلي:


أكد اللاعب الهلالي يوسف الثنيان بعد نهاية مباراة أمام الاتحاد والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لهدف أن الفريقين لم يقدما الصورة الحقيقية عن مستوى الفريقين وخاصة الفريق الهلالي الذي يلعب أمام جماهيره وكان مطالب بكسب اللقاء والانفراد بالصدارة ولكن هناك أشياء أدت إلى تعادل الفريقين ولعل أبرزها هو حداثة مدرب الهلال حيث لم يتعرف بكل صغيرة وكبيرة عن الفريق ونحن خرجنا من البطولة العربية الأخيرة في تونس، وقال الثنيان كنا نتمنى الفوز بهدف وأن تتم المحافظة عليه ولكن حدثت غلطة ونتج عنها الهدف الاتحادي، وحول نزوله المتأخر أكد الثنيان أن نزوله في بداية المباراة أو وسطها أواخرها ليس مهماً لأن الوقت الحالي أنا موقوف من قبل الاتحاد الآسيوي خارجياً وهذا أثر علي كثيراً حيث ابتعدت عن البطولة العربية والبطولات الخارجية الأخرى التي لعبها الهلال قبل فترة لأن الانقطاع عن تدريبات الفريق يؤثر على اللاعب ويفقده حساسية اللعب وعن مباراة فريقه المقبلة والحاسمة أمام النصر منافسهم التقليدي قال الثنيان أتمنى أن تخرج المباراة أفضل من مباراة اليوم من الناحية الفنية والجماهيرية وتمنى الثنيان أن تكون مباراة النصر هي العودة الحقيقية لمستواه.
وحول توقعاته للمباراة قال إن الفوز مطلب للجميع وانتقد الثنيان ابتعاد لاعبي المنتخب وأنه أحد الأسباب المؤثرة في قلة انسجام الفريق فعودة لاعبي المنتخب لفترة محددة وانقطاعهم لفترات أثر كثيراً عليناً وفي ختام حديثه وعد الثنيان جماهير الزعيم بالتمسك بالصدارة وعدم التفريط فيها وأن تكون بطولة الدوري هدية لهذه الجماهير والبداية للبطولات الهلالية بإذن الله.

&&رئيس الاتحاد راضياً عن أداء فريقه
تفاجأت بمستوى الهلال وتشكيلة أوسكار (غريبة)!
كتب ـ سطام النفيسة:


لم يكن رئيس نادي الاتحاد المهندس حسن جمجوم راضياً عن أداء فريقه أمس أمام الهلال في لقاء تحديد الصدارة وقال الجمجوم: ان المباراة لم تكن في المستوى الذي كنا نأمله بين الفريق الذي يحتل المركز الأول ووصيفه وأضاف الجمجوم: ان الهلال كان يريد ان يعوض جماهيره ولكن الظروف لم تساعده، والحقيقة كنا نتوقع ان نري تكتيكاً رائعاً ومهارات فنية مميزة ولكننا تفاجأنا بمستوى الفريقين في المباراة وأكد الجمجوم بعدم اهتمامه بمن سيقابل العميد في المربع الذهبي وأضاف ولكن الأهم ان المربع الذهبي سيكون بشكل آخر خاصة وأنه سيحظى بمشاركة اللاعبين الدوليين ومن تفسيرات المدرب البرازيلي أوسكار قال الجمجوم: ان أوسكار لا يوجد لديه أفضل من العناصر التي شاركت وان كان علينا ملاحظات عليها وعن البطولة العربية المقبلة والتى ستقام بنظام الدمج على كأس الأمير فيصل بن فهد قال الجمجوم ان نادي الاتحاد يسعى بقوة وبدعم كبير من المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم لاستضافة هذه البطولة وعن الانتقادات التي طالت مدرب الفريق (أوسكار) قال الجمجوم: لا شك ان هناك ملاحظات على المدرب ولكننا راضون عن العمل الذي يقوم به الآن وان كان من الأفضل استمراره سيما وأنه قاد الفريق لنهائي كأس سمو ولي العهد، يذكر ان لقاء الفريقين انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما.

&&هزم القادسية في النهائي 29/30
صعود شباب اليد الهلالي للدور الممتاز

حقق فريق شباب الهلال لكرة اليد بطولة المملكة بعد فوزه على فريق القادسية في المباراة النهائية بنتيجة 29/30ليصعد إلى دوري الممتاز بكل جدارة واستحقاق، وقد مثل الفريق في هذه البطولة كل من: عطا الله إبراهيم ـ فرج الدوسري ـ ياسر البصيلان ـ إبراهيم الدوسري ـ علي ياسين الحوباني ـ عبدالله هزازي ـ عبدالعزيز الماجد ـ جمعان البيشي ـ ظافر العريم ـ إبراهيم عبدالله الدوسري ـ سعود المطرود ـ ماجد الزهراني ـ سلطان المنيصر. ويشرف فنيا على الفريق المدرب الوطني داود عبدالكريم العلي ويساعده المدرب محمد مجراب، وقدم سليمان آدم مدير الفريق التهنئة إلى إدارة النادي حيث كان لدعمها والمتابعة والتوجيه الأثر الكبير في الفوز بالبطولة وقال: إن شاء الله سيكون هذا الفريق دعامة قوية للفريق الأول ليعود إلى دوري الأضواء. وأشكر الأبطال على ما قدموه من مستوى وكذلك الجهاز الفني.

&&لسد النقص الطارئ!!
السد القطري يستعين بأربعة من خارج (النادي) لمواجهة الهلال!!
المخالفة تتم (بسرية) خوفاً من احتجاج أزرق!!

كتب ـ أسامة النعيمة:


استعان فريق السد القطري بأربعة من نجوم الأندية القطرية لتدعيم صفوفه قبل مواجهة الهلال بالنهائيات الآسيوية أبطال الكؤوس، حيث يعاني فريق السد القطري من بعض الاصابات والايقافات، فهناك المغربي (بوشعيب المباركي) يعاني من إصابة إلى جانب المدافع ضاحي النوبي، وايقاف الحارس (أحمد خليل) لنيله بطاقتين بالتصفيات الأولية مما يعني غيابه عن مواجهة الهلال.
لهذا تجري حالياً محاولات لاستكمال تسجيل اللاعبين الأربعة إلى كشوفات السد القطري بالقائمة التي ستقام للاتحاد الآسيوي قبل النهائيات، ولعل أبرز تلك الأسماء لاعب المنتخب (سعود فتح)، كما إن هناك سرية كاملة حول الأسماء الأربعة لضمان عدم احتجاج الهلاليين على تلك الأسماء وجعلهم مفاجأة أثناء المباراة.

&&المرواني يقود قمة الكرة السعودية
بريدة ـ ناصر التويجري:


ينتظر أن تسند لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عمر الشقير قيادة تحكيم المواجهة الجماهيرية المرتقبة التي تجمع قطبي الكرة السعودية بين الهلال والنصر يوم الجمعة الى طاقم تحكيم "غير دولي" بقيادة الحكم محمد المرواني "درجة أولى" ويساعده عبدالله العباد وعلي كابل..
هذا التوجه "للجنة" يأتي في اعقاب النجاح الذي حققه زملاؤه الصاعدون في قيادة المباريات الجماهيرية فضلا عن نجاح "المرواني" في السير باللقاءات التنافسية الى بر الأمان..
الحكم محمد المرواني الذي يعتبر من أبرز الحكام الصاعدين في هذا الموسم يتميز بامكانات فنية عالية ولياقة بدنية ودقة في المتابعة تجعل قراراته صائبة.. وهو قادر على مواصلة النجاح متى وضع نصب عينه تطور الحكم السعودي وعكس صورة حسنة له بعدم التأثر فيما يكتب في الصحافة الرياضية..
يشار الى أن الحكم محمد المرواني قاد مباراة أبها والتعاون التي اقيمت بين الناديين عصر الإثنين الماضي وهي خير تجهيز له قبل هذه القمة التي ستقام عصر الجمعة..

الجزيرة / الرياضية
  #2  
قديم 18/03/2002, 12:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/02/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,185
من هذا المرواني
  #3  
قديم 18/03/2002, 12:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/02/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,185
ومشكور اخوي على المجهود الطيب
  #4  
قديم 18/03/2002, 02:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الريـــــــــــــــــــــاض
مشاركات: 997
مشكورررر اخوي لكن احب اسئل ايش الغربله اللي يتكلمون عنها
  #5  
قديم 18/03/2002, 03:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
مشكور
  #6  
قديم 18/03/2002, 03:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 372
الله يعطيك العافيه ومشكور على جهدك
  #7  
قديم 19/03/2002, 12:25 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
الله يعطيكم العافيه جميعاً

بالنسبه للغربله الله اعلم هذا ما سوف نشاهده

يا خبر اليوم بفلوس بكره بلاش
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube