#1  
قديم 02/03/2008, 01:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 141
Icon17 أين جمهورنا الكبير ليلة أمس ؟ أين ثقته بالمدرب ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

فوز هديه سيجعل الجميع يتغنى بالفوز ويتناسى الأخطاء وخاصة أخطاء هذا المدرب الذي خدمه الحظ أكثر من أي مدرب آخر فيبقي على اللاعب السيء ويبعد المبدع ، ويلعب في المباراة الواحدة بمليون تشكيله ويعفس أم الفريق ، لكن كما قال المثل ( مصائب قوم عند قوم فوائد ) والله يخلي العبيلي اللي خلاك تستمر في عقدك وإلا كان تحولت من أفضل المدربين إلى أسوأهم ....

وإلى كل من يناقض الواقع بأن هذا المدرب داهية ، أين جمهورنا الكبير ليلة أمس ؟ أين ثقته بالمدرب الداهية ؟

شاهدنا بالأمس فريقا دون هجوم ، فريقا مدافعا بلا أي هجوم هل هذا المدعو ليلو لاعب يدفع فيه مليون دولار ؟ وعندما طلب مثلها في فترة سابقة لأفضل ظهير أيمن في الملاعب لم يعطى وصرف بعدها أضعافها لشغل خانته على أنصاف اللاعبين ..

لدينا مشكلة إدارية لا ترضى بالرأي الآخر ، وهذا ما سيجعل موضوعي في سلة المهملات كسابقه ، فالحق هذه الأيام يأتي بغصه ..

أحلى ما في مباراة الأمس هو النجم القادم بقوة والذي سيعوضنا بإذن الله عن تلك السنين العجاف إذا ما استمر وابتعد عن الغرور إنه المبدع ( الفريدي ) ...

عموما نبارك للجميع وعقبال الكاس ...

ولكن بهذا المدرب ، أشك في ذلك

وإن غدا لناظره قريب ..

دمتم زعماء

؛؛؛؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/03/2008, 02:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
اخوي نواف بالعربي بعض جمهور الهلال جمهور نهائيات او جمهور مباريات قوية

وقت الشدايد ماتلقاة والدليل امس الحضور كان تقريباً 7000 مشجع

وتبي تتأكد من كلامي المباراة يوم الجمعة بتشوف الجمهور مالي ابو الاستاد

لأنه ضمن المباراة النهائية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/03/2008, 02:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 141
سؤال يسدح نفسه يا إدارة لماذا تم تغيير العنوان ....

وكأنكم تعجلون برحيل الموضوع لآخر الصفحات

عموما شكرا لاحترام الرأي الآخر

.................
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/03/2008, 02:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي بريده2
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/07/2007
المكان: بـــريــــده
مشاركات: 5,492
ياناس والله قهر الانديه الاخرى تتشمت فينا وبالجماهير الهلاليه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube