#1  
قديم 02/03/2008, 06:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
مشاركات: 679
لا تلومو جمهور الرياض

بصراحه قرأت بعض النقد والعتب على جمهور الرياض لا يحضر من بعض الاخوان , لن اجد المبررات لجمهور الرياض ولكن سوف أناقش الموضوع من زاية اخرى وسالخلصها في نقاط قصيره :

اولا | ادارات الملاعب والتعامل الاحمق مع الجمهور وكأنهم يتعاملون مع ناس متخلفين وليس لهم اي قيمه اجتماعيه وينضرون للمشجع بنظره فوقيه تجعل المشجع يشتري كرامته ويتوجه للمقهى او يبقى في بيته

ثانيا | سوء الخدمات في الملاعب فلا وجبات نضيفه ولا رقابه صحيه حتى على الوجبات الموجوده اذا صح التعبير واسميناها وجبات واذا سمح لك بادخالها معك للمدرج , بالتأكيد أن يبقى الشخص في بيته او يتوجه لمقهى سيجد أنواع من الوجبات والاطباق مع مقعد مريح وفنجان شاهي .

ثالثا | تعامل رجال الامن اللذي اضع عليه الكثير من علامات الاستفهام , فأنت المخطئ ولا يجوز مناقشة رجل الامن نهائيا فاذا خرجت للصلاة -لانك في بعض المباريات يجب ان تكون موجود قبلها بوقت طويل -فلن تعود مهما كان الامر واذا خرجت لاستخدام دورة المياه يعني راح عليك المقعد
واذا ناقشت سوف يتم اعتقالك وتوضع في غرفه صغيره تحت المدرج حتى انتهاء المبارة .

رابعا | هناك اساليب تسليه قبل وبعد وبين شوطي المباراة لم اشاهد منها في ملاعبنا أي شيئ .أنضرو للحضور في حفل اعتزال الاسطوره سامي هل تعتقدون انهم كلهم هلاليين بالتكايد لا فالجمهور حضر لانه عرف ان هناك فقرات مسليه واستعراضات واذا لاحضتو ان الاطفال كانو حاضرين بقوه مع ابائهم لان تلك المباراة تعتبر نزهه لهم


وفي الاخير بصراحه الحضور للملعب يعتبر مخاطره واذا حضرنا نكون على اعصابنا حتى نهاية المباراة . انا لا أجد العذر لجمهور الرياض ولكن اذا لم يحضر الجمهور وهو راغب فلن اقوم بتحفيزه في كل مباراة , ارجو من الاخوه الزعماء التركيز في هذا الموقع على النقاط الاربع حتى نجد تجواب من المسئوليين .

وتقبلو تحياتي ,,,,,,,,,,,,,,,,!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/03/2008, 06:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
المكان: الجبيل دآر الزين ^_^
مشاركات: 3,250
اوكي خلهم جآآلسين في المقاهي والبيوت ,,

بس لاحد يجي ويشتم لاعب ويسب ويطالب في البطولات ,,

طيب الاعبين مافي تسليه لهم عشان يلعبون ويآدون ,,

ضغط في المبآريآآت وايقآفآت وسب ونقد وكلام جارح يجيهم من الجمآهير ,,

ومع كل هذا يلعبون ويآآدون ,,

يعني ماقصروآآ حرموآآ نفسهم وذلوآ نفسهم عشان الشعار ,,

ليه مانسوي زيهم ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/03/2008, 06:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
مشاركات: 958
هل تعلم اخي الكريم اننا في ملعب جدة نجلس على دكة وفيه تعامل برى الملعب وداخله خس من الي ذكرته

انت اثبتت بكلامك انكم جمهور مقاهي وكافيهات

بالنسبة لاداء الصلاة ما الومك بس برضو ماهو عذر انك ماتحضر للملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/03/2008, 06:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
مشاركات: 679
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة %البوعينين%
اوكي خلهم جآآلسين في المقاهي والبيوت ,,

بس لاحد يجي ويشتم لاعب ويسب ويطالب في البطولات ,,

طيب الاعبين مافي تسليه لهم عشان يلعبون ويآدون ,,

ضغط في المبآريآآت وايقآفآت وسب ونقد وكلام جارح يجيهم من الجمآهير ,,

ومع كل هذا يلعبون ويآآدون ,,

يعني ماقصروآآ حرموآآ نفسهم وذلوآ نفسهم عشان الشعار ,,

ليه مانسوي زيهم ؟؟


لا تنسى ان اللاعبين ياخذون دراهم ما يلعبون بلاش وهذا حقهم ويستاهلون اكثر

بس الجمهور المسكين هو اللي يدفع من جيبه ووقته وصحته وفي الاخير يتعرض للي ذكرته سابقا في الموضوع , ومره اخرى أنا لست مدافع عن الجمهور ولكني أحاول ان الفت انتباه المسئولين

وشكرا على مرورك اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/03/2008, 06:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/07/2005
المكان: بالديره
مشاركات: 303
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة %البوعينين%
اوكي خلهم جآآلسين في المقاهي والبيوت ,,

بس لاحد يجي ويشتم لاعب ويسب ويطالب في البطولات ,,

طيب الاعبين مافي تسليه لهم عشان يلعبون ويآدون ,,

ضغط في المبآريآآت وايقآفآت وسب ونقد وكلام جارح يجيهم من الجمآهير ,,

ومع كل هذا يلعبون ويآآدون ,,

يعني ماقصروآآ حرموآآ نفسهم وذلوآ نفسهم عشان الشعار ,,

ليه مانسوي زيهم ؟؟

.................................................................................................... ..............................

كلام صحيح 100% يا عيني عليك سويت الس ابسوية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/03/2008, 06:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: الموقع الرسمي للهلال
مشاركات: 3,468
مشاء الله عليك

اشكرك على موضوعك الرائع والمتميز

واتمنى ان يعي جمهور الهلال ان هناك من يدس السم بالعسل لتفريق الهلاليين وهذا من مخطط الاسقاط

مخطط اسقاط الزعيم تجدهم يحاربون بكل اتجاااه وعلى كل جبهه من اجل اسقاط الزعيم وهم عاجزوون

اتمنى عدم التجريح بجماهير الهلال واللي يبي يحضر الملعب حياه لله واللي مو حاضر حافظه الله

فلا يجب ان نتفرغ في مواضيعنا لمزيد من التفرقه ولاحظت بعض الاعضاء يطلقون بعض العبارات التي لا تليق بنا كمسلمين

فمهما كتبت يجب ان لا تتعدى حدودالادب والاخلاق مع الاخر بغض النظر عن من يكون لانك تنتقد صفة او عمله ولا تنتقد الشخص نفسه

لذا اتمنى ان نطوي صفحة الماضي وان نغير من اسلوب حوارنا مع الطرف الاخر (( المحاور))

واهم شي انتقاد الطرح او العمل او الصفة التي تراها بنظرك خاطئة ولكن بحدود الادب

فانت في شبكة عالمية وكل يقيس ثقافة الشبكة من ثقافة اعضائها

نعم الاغلبية لا تحتاج لشهادة مني على قمة الاخلاق والادب في الحوار مع الأخرين لكن هناك البعض

ونتمنى ان لا نرى الا اختلاف في وجهات النظر لا خلاف بينا

ودمتم بزعامة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/03/2008, 07:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
المكان: الجبيل دآر الزين ^_^
مشاركات: 3,250
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البحر الأزرق المتزعم
لا تنسى ان اللاعبين ياخذون دراهم ما يلعبون بلاش وهذا حقهم ويستاهلون اكثر

بس الجمهور المسكين هو اللي يدفع من جيبه ووقته وصحته وفي الاخير يتعرض للي ذكرته سابقا في الموضوع , ومره اخرى أنا لست مدافع عن الجمهور ولكني أحاول ان الفت انتباه المسئولين

وشكرا على مرورك اخوي

طيب الجمهور يبي بطولات ببلاش وبسهوله وين تجي قولي بروح اجيبهم ؟؟

يقول المثل من جد وجد ومن زرع حصد ,,

الي يبون بطولات مآيآآزرون فريقهم في نصف نهآآئي الكآس ؟؟

واللي يبون بطولات مآيدفعون 20 ريآل للمبآرآه ؟؟

واللي يبون بطولات مآيحرم نفسه من شي عشان يآخذ الي احسن منه ؟؟

اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/03/2008, 08:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/09/2006
مشاركات: 667
اخواني الاعزاء

وربي اخر مرهـ حضرة مبارات اعتزال سامي انهم مفصخين حتى كنادري اكرمكم الله !!!

ياخي مو معقوله كل مابغيت احضر مبارات يجي واحد جندي ! ويدفني ويخليني ارفع ثوبي

يخاف اني مخبي شي في الفنيله ؟؟؟؟

وربي قهر

والي يزيد الطين بلهـ كل ماحضرت مبارهـ ما اصلي المغرب والعشاء الا بالبيت الساعه 12 صباحاً

!!!!!!!

مره وحه طلعت وصليت وماشفت الشوط الثاني بسبت اني طلعت اصلي ؟

واخواني الصغار ماقدر اخذهم لانه ممنوع تدخل عصير وكيكه معك للمدرج الي يبي ياكل يطلع براء المدرجات !

ولاتعليق غيرهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/03/2008, 08:37 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/01/2007
المكان: القصيم
مشاركات: 29
ما هو عذر وربي لكن تسلم يمينك يا البوعينين صدقت وربي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/03/2008, 08:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
المكان: حولك حواليك
مشاركات: 1,075
مع احترامي كل الي ذكرت
يهوووووون لعيوووووووووووووون الزعيـــــــــم

طبعا غير الصلاة

..................................
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/03/2008, 08:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
هذي أمور تؤثر على المدى البعيد

ولكن الحضور القليل في الفترة الأخيرة لجمهور الهلال هو بسبب المستوى

ومن يريد أن يتأكد من كلامي فليتذكر مباراة الهلال والإتحاد العام الماضي والتي فزنا فيها بنقص لاعبين ,, مباراة ( أسطورية ) وبعدها لعب الهلال بدور الثمانية أمام الوحدة وتخطى الحضور الـ30 ألف

للأسف الفريق الهلالي في الفترة الأخيرة لم يقنع الكثر من محبيه نظرا لتغيير التشكيلة طبعا
طبعا رغم تغير التشكيلة المستوى يعتبر مقنع ولكن كان بالإمكان أفضل مما كان .. لا أتحدث عن الإصابات أو معسكرات المنتخب , بل أتحدث ن المدرب الذي ترك العديد من اللاعبين البارزين بالفريق الأولمبي طمعا في البطولات جميعها وأتمنى أن نكسب معضمها بإذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/03/2008, 09:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: الحين بجي
مشاركات: 1,363
^ ^ ^
^ ^ ^
الهلال ما اقنع محبيه بسبب التشكيله ورغم التشكيله مستوا مقنع وبالأخير اتمنى نكسب معضمها !!!!!!!!

وش إلي مو مقنع أجل؟ إنك تنافس على جميع البطولات ووحده ما بينك وبينها إلا ان شاء الله 90دقيقه ؟ تبي أو تبون تشكيله ولا بطوله !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/03/2008, 06:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
مشاركات: 679
الأخ نواف

الحمد لله لقيت واحد ييأيد كلامي


أنا خارج الوطن منذ سنه تقريبا لذلك ما حضرت مباريات الهلال في الفتره الاخيره

قلت يمكن الوضع تغير بس الاخ نواف يؤكد ان الوضع مثل ما كان واسوأ

والله انك صادق يا اخوي نواف وشلون تاخذ خوانك الصغار معك للملعب بصراحه مجازفه اللي ياخذ اخوانه

اما هنا خارج المملكه تلقى اكثر الجمهور اطفال وبأكلهم ومقاعد مريحه ويطلعون ويرجعون على كيفهم

آآآآآآآآآآآآآآ ه قهر والله , اتمنى يجي يوم يتعدل ونقدر انا وانت اخ نواف ناخذ خوانا الصغار معنا للملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/03/2008, 06:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ SAAAME
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
المكان: الخبر
مشاركات: 409
ليتكم تتعلمون من جماهير الجار

بصراحه اذهلوني الموسم الماضي

كفريق مركزه قبل الاخير والحضور فل

الله يعين بس
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/03/2008, 06:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ << كبرياء هلالي >>
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,477
بما إني أحضر جميع مباريات الهلال بالرياض ...
ومتحمل كل الضغوطات والتعامل السيئ من رجال الأمن ؟ مع العلم إني ((عاطل)) ولكن كل شي يهوووون للزعيم

إلا إنه فيه غيري كثييييييييير يرفضون الحضور بسبب النقاط الأربع اللي ذكرتها يالغالي وأنا أتفق معك بكل النقاط وهي سبب من ضمن الاسباب في عدم حضور الجمهور ..

بس شنسوي فيهم؟ ...... اللي يحب الهلال من قلبه راح يحضر عشانه مهما كلف الأمر

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube