المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #151  
قديم 02/03/2008, 11:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/09/2007
مشاركات: 460
المثل يقول : من أمن العقوبة أساء الأدب........................... وخلي بالك من اللي عليه خط
اضافة رد مع اقتباس
  #152  
قديم 02/03/2008, 11:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
المكان: القصيـم
مشاركات: 459
اول مره هـاذي تصيـر امين عام اتحاد يروح لمنزل رئيس نادي لمناقشة امور عدم مشاركة اللاعبين الاجانب..

هــــاذي ماتصير الا عندنــــا....
اضافة رد مع اقتباس
  #153  
قديم 02/03/2008, 11:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ موج الخليج الأزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
المكان: في وطن الهلال
مشاركات: 2,921
أعجبني رد أخوي مغاط
ماشاء الله عليه مايكتب الا إبداع ومغط الامين تمغيط
أحس ان الامين هذا وراه ناس
اضافة رد مع اقتباس
  #154  
قديم 02/03/2008, 11:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
مشاركات: 411
فيصل عبدالهادي لا يلام لانه اصلا دميه وضعت لكي يختفي خلفها الكثيرين من مسؤلين الاتحاد السعودي وتكون الصكه في وجه وهو يسترزق من وراء ذلك مقابل الصبخ عله وجه
اضافة رد مع اقتباس
  #155  
قديم 03/03/2008, 12:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إعلامي معتزل!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 7,092
ههههههههههههههههههههههههههه
والله فضيحه
الله يعين
اضافة رد مع اقتباس
  #156  
قديم 03/03/2008, 12:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 456
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم تم قبول طلب الاتحاد وتم تقديم مباراتهم مع الوحدة إلى يوم الأربعاء القادم 27/2/1429هـ

العبدالهادي يريد أحد أمرين من هذا القبول في هذا الوقت

مع العلم أنه قبل اسبوع تم رفض هذا الطلب

لكن بعد تصريح الشيخ عبدالرحمن بن سعيد تم قبول الطلب


:: الأمر الأول ::

الهدف من قبول طلب نادي الاتحاد إغاضة عبدالرحمن بن سعيد والهلاليين

يعني شف يا عبدالرحمن بن سعيد بخدم الاتحاد واللي عندك سوه !!!



:: الأمر الثاني ::


بتصريح العبدالهادي الأخير الذي نشر في صحيفة الجزيرة

وهو الرد على الشيخ عبدالرحمن بن سعيد

وثبت أنه كان فعلاً عند منصور البلوي في بيته بغض النظر عن ماذا كان يفعل هناك

فأعتقد أنه من إحقاق الحق أن المسؤلين عن الرياضة لن يسكتوا عن ذلك

ويبدوا لي أن العبدالهادي أحس بأن الكرسي سيطير عليه

فقال لأفعل أخر تضحية من أجل الإتحاد أو بمعنى أصح من أجل البلوي



:: الخلاصة ::

يعني العبدالهادي يا بيطير وقال بخدم الاتحاد هالخدمة وأضغط الهلال قبل ما يطيروني المسؤلين

أو أنه له ظهر قوي وهو ضد الإزالة مهما عمل وقدم مباراة الاتحاد ليضر الهلال ويريح الاتحاد

وفي كلا الحالتين المستفيد الاتحاد والمتضرر الهلال


طبعاً هذي وجهة نظري قابلة للصواب وقابلة للخطأ وأحببت أُشارككم فيها

وتقبلوا فائق احترامي وتقديري
اضافة رد مع اقتباس
  #157  
قديم 03/03/2008, 12:17 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/09/2007
المكان: في عيون التايب
مشاركات: 58
مشكوووووووووور اخوي على الموضوع ويعطيك الف عافيه
والفلوس تلعب دور كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #158  
قديم 03/03/2008, 12:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/01/2008
مشاركات: 675
ترقبوا اخر مهازله في مباراة ناديه المفضل ( الاتفاق ) مع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #159  
قديم 03/03/2008, 01:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/05/2007
مشاركات: 656
على خلفيه ثمانيةالمانيه يوم ان كان هذا الغبي الغير امين مدير المنتخب

ثم يأتي الفكر البالي لترشيحه لامانة الاتحاد بعد مداخله في التلفزيون السعودي

قبل نائي كاس العالم الماضي

حرص على اللعب على الذقون بمعرفته السابقه وتجربته الثريه في كاس العالم السابقه بعد الثمانيه

المخجله اللتي يتحمل هو وتركي بن خالد النصيب الاوفر في المسئوليه وبدلا من المحاكمه

يعاد : واين يعاد يعاد كأمين :::::!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


ثما ان طلال الشيخ : بدلا من المحاكمه في استخفافه بمقدرات الوطن وعدم الامانه

نراه يلمع اعلاميا في القنوات المدفوعه : لتحليل مباراة الهلال والشباب

وكأن شيئ لم يكن

يضل الفكر البالي يبحث عن كيف صنعت العجله : والعالم تفكر في المون لايت !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #160  
قديم 03/03/2008, 01:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: في نــــــجــــــد
مشاركات: 2,374
بصراحة الموضوع كبير ويجب تدخل من الرئاسة العامة كفاية فضايح والله كفاية كنت اتمنا من الرئيس العام

بعد فضيحة استظافة اندية كأس العالم التدخل السريع !! الى ان وصلت الامور الى زياارة منزل الرئيس المخلوع

لجدولة المباريات !! لهاذة الدرجة وصلت الاهانة لاتحاد السعودي لزيارة الرئيس !! لا مااقول الا قول ناصر الفراعنة

آفـة المـرء اثنتـان الـف كــاس وحــب كـيـس والنفـوس اليـا بغـيـت اتعرفـهـا ارم الفـلـوس

ينكشف زيف الشعارات الى حمي الوطيـس ترجـع الاذنـاب إذنـاب وتبـقـى الــروس روس
اضافة رد مع اقتباس
  #161  
قديم 03/03/2008, 01:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/09/2007
مشاركات: 517
انا اقول نأجل الموضوع الى بعد النهائي اللي ان شاء الله للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #162  
قديم 03/03/2008, 01:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي نجدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2003
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,656
الأمين الغير أمين العبدالهادي للأسف انه غير أمين
وتحياتي للاتحاد السعودي والتخطيط السليم لمستقبل واعد ؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #163  
قديم 03/03/2008, 01:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ro7 Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
المكان: الــقــصــيــم
مشاركات: 1,954
من فضيحه لـــــــــــ فضيحه

وسعوا صدوركم توكم ماشفتوا شئ

امحق اميييييييين
اضافة رد مع اقتباس
  #164  
قديم 03/03/2008, 02:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2007
المكان: حول بيت الحول
مشاركات: 3,065
لا جديد

فضآئح مستمرهـ

لاهنت يآ غآلي

على الطرح.......................
اضافة رد مع اقتباس
  #165  
قديم 03/03/2008, 02:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 6,198
ما شاء الله عليهم توهم يناقشون اسباب عدم مشاركة الاجانب



والله فضيحه ومهزله كبيره



؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube