#46  
قديم 02/03/2008, 01:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/09/2007
مشاركات: 144
مع احترامي لجميع الآراء0000000000العجلان من اكثر الكتاب حرصا على مصلحة الهلال ودائما يتطرق للأمورالخاطئةسواء ادارية او فنية ويتحدث بلسان الجمهور الواعي الغيور على الكيان الأزرق000ولكن الجمهور ليسوا سواسية(فيهم الصاحي والطاحي)وهنا تختلف الثقافات !!!!!!!!!!!!!!!ياجمهورالشخصيات$$$$دعوا الأنجرافات وتمعنوا واحرصوا على ماينفع زعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 02/03/2008, 02:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشااامخه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
مشاركات: 2,740
لا قصد محمد بن فيصل واضح ..
هناك أشخاص بصحيفة الجزيرة يحاول ( زعزعة ) الأمور
في البيت الهلالي زي ما قلت في المباريات الحساسة ..

أنا شخصياً أوافق سمو الأمير على التصريح ..
على العموم انتصر الهلال في هـ اللقاء وحصل ما حصل ..

وباذن الله ليلة الجمعة قصة أخرى سيكتبها أبناء ( الهلال )
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 02/03/2008, 02:05 AM
الكاتب الساخر
تاريخ التسجيل: 19/06/2006
المكان: Najd
مشاركات: 1,022
لو يمر يوم ما قريت الجزيرة !!
أحس بنقص كبير !!
هالكلام من قبل ربع قرن .. !!

ما عمري شفت عليها الزلة !!

بغض النظر عن (العبودي) !! ولكنه ما يقدر يسبح عكس التيار !!
لأن القسم من أيام (عثمان العمير) وهو يدين (بزرقة واقعية) !!
ويا اخي من حقهم !! أكبر وأفهم شريحة .. فلازم هالجريدة تخابطهم !!

بالنسبة (للصغير أحمد ) خخخخخخ شر البلية ما يضحك !!
اذكره (مفاطيح .. وجلسات .. واربع وعشرين ساعة ) ببيت (ابو سلطان) !
وش السالفة ؟ وش اللي صار ؟!
لاحظت (هالغباء المخجل.. تقريبا من سنتين ) من قلم (الصغير أحمد ) ؟!


ياليت أبو سلطان يكون (أكثر هدوء بعد المباريات) !!

و أحمد ( نكرة ) من يعرفه أصلا !!


الجزيرة يقف فيها أهرام الكتابة السعودية :

- صالح الهويريني
- صالح السليمان
- فهد الصالح
- عبدالكريم الجاسر
- عبدالله العجلان
- أحمد العلولا
- عبدالواحد المشيقيح
- أحمد الرشيد
- علي الصحن

وكبار الكتاب الهلاليين قبل :

- عثمان العمير قبل رحيله للشرق الاوسط
- راشد بن جعيثن
- عبدالرحمن السماري

--------------

ما أحد ينكر أن الجزيرة (( هي قلب الهلال النابض )) .. ولا يعني أن فيه كم (نكرة) تطاولوا .. أن نقوم بمهاجمتهم ككل !!
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 02/03/2008, 02:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
المكان: ممـــلكــــــــة الزعمـــــاء
مشاركات: 1,732

قصده العبودي والعجلان

العبودي قبل كم يوم يقول من مصادري الخاصة ان كوزمين ماراح يجدد
وطاب انتقاد في كوزمين كانه مدرب سابق للبرازيل

طبعا يعتبر تفاحه خربانه داخل صندوق تفاح ( تذكرون هالمثل القديم )

الجزيره فيها كتاب نفتخر فيهم مثل السليمان والهويريني والرشيد والهدلق ورشيد السليم وغيرهم
لكن فيها نوعيات دمار مثل العبودي والعجلان

شكرا لك واسف على الاطالة ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 02/03/2008, 02:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ((الدم الأزرق))
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/06/2004
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 834
صراحة ما تهمني لا الجزيرة ولا غيرها,,
الاهم عندي الهلال,,
والجزيرة تهمها مصلحتها قبل مصلحة الهلال لا احد يجي ويقول هلالية ,,
وبعض الكتاب يخب عليه الكتابة بجريدة حائطية,,
والله يقوي محمد بن فيصل على بعض المغفلين من الكتاب
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 02/03/2008, 04:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النمر المعتزل
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/12/2006
المكان: القصيم
مشاركات: 711
رئيس النادي مخطىء ويجب أن يحاسب في كلامه لانه محسوب عليه
وفي السنتين الاخيره بدأ يخبص كثيراً,وعليه أن يترك عمله وأفعاله تتحدث عنه
والمثل يقول:الثقل صنعه وأفهم يافهيم

يسلمو يسلمو يسلمو
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 02/03/2008, 04:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
المكان: الجبيل دآر الزين ^_^
مشاركات: 3,250
يآآرجآآآل لو يفكونآآ من الجرآآيد كلهآآ ابرك ,,

صرآآآحه محد خلى الحسآآآسيه بين مشجعين الانديه الى الجرآآيد ,,

بالتوفيق للزعيم ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 02/03/2008, 04:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
المكان: في قلب الموج الازرق
مشاركات: 1,053
لا تعلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللليق

والله يبعد عنا شر كل من عدانا .. ومن يكرهناااا .. والله يديمك لنا ذخر ياابو سلطاااااااااااااااان

والله يوفقك يالزعيمم
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 02/03/2008, 06:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
المكان: القصيـم
مشاركات: 459
يــاناس قسم باللــه دائم نقـوله والمشكلة ان البعض يهاجموننا اذا تكلمنا بهـا
الجـزيرة ضررهـا اكبر من نفعهــا على الهــلال
اخبـار مغلوطة وهجـوم شـرس على بعض اللاعبين ومحاولات زعزعة الفرقة الهلالية باوقـات الحسـم وتريدير ان تكـون الجـريدة الوصية على النادي بمعنى الامر الناهي بالنادي...

يــاعالم والله انه خسارة على هاذي الجريدة ان يكتب بهــا كاتبين من اكبر الكتاب هما صالح السليمـان وصالـح الهـوريني وايضا لاانسى عبيد الضلع اما بقية الكتاب فلايستحق ان تكـون له زاوية يكتب بها اسبوعياً

عمــوماً ياشباب اللي يبي صحيفة تعطيك المعلومة وتحترم المهنة الصحفية يقـرا الشرق الاوسط عند خلف ملفي فهذه هي الصحيفة اللي تستحق المتابعة
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 02/03/2008, 06:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
مشاركات: 958
والدليل على صحة كلام محمد بن فيصل هو

خبر اقالة المدرب كوزمين وتحويل المهمة للحسيني

وبعد يومين تم تجديد معه؟؟

مافي صحيفة تبغى مصلحة لنادي الجرايد تكتب لاجل تنباع حتى لو كان كل مواضيعها كذب

الي يدور مصلحة نادي يدوره بالتشجيع والدعم المعنوي
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 02/03/2008, 07:58 AM
ذاكرة الزعيم
تاريخ التسجيل: 20/09/2007
مشاركات: 419
الجزيره للأسف محسوبه انها هلالية .. وانا اتحدى من هذا المنبر اذا كانت الجزيره هلالية بداية من رئيسها الى اصغر القوم (( الهلكان ))

نعم في واحد اثنان هلاليين والباقي اتحدى وابصم ..

وللمره الاولى اقولها .. احمد الهلكان مشجع نصراوي حتى لو قال بلسانه انا هلالي .. ولا انسى استضافة منصور البلوي له بقصره في جده العام الماضي؟؟يعني محرر يدعي الهلاليه يستضيفه البلوي ليه؟

عموما الجزيره صدق رحم الله عبدالرحمن بن سعود حينما قال عنها الخـنـ...!!

يعني جميع الهلاليين عبدالله بن مساعد ومحمد بن فيصل ونواف التمياط والمفرج والخ غلطانيين وهم الصح؟

اجل (( بتر قدم نواف التمياط )) خبر صادق؟ 30 ميلون خبر صادق؟ اخبار اخرى وهمهم الوحيد زعزعة الفريق الهلال واخرتها اقالة المدرب كوزمين .. !! مالفايده من خبر كاذب زي هذا؟ اتمنى من كل هلالي غيور مقاطعة هذي الجريده واعمدتها الفاسده ..!!

عموما الهلال رجاله القريبين منه واعيين ويعرفون اهداف هذي الجريده ... ولكن الكلام هذا موجه للجمهور الذي يصدقون كل شي يكتب..
::::::::::::::::::::::::::

بالنهاية احب انصح احمد العجلان واقول له نحن في عام 2008 والتكلنوجيا والبرامج التقنيه تطورت .. فاذا بغيت تدخل في يوزراتك الثانيه وتكتب مواضيعك وتبث السم فيها فعليك استخدام جهاز كمبيوتر اخر ورقم هاتف اخر ورقم اي بي اخر .. لكي لاتُعرف يوزراتك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 02/03/2008, 08:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
مشاركات: 466
والله مادري
وياكرهي لجريدة الرياضي هذي جريدة الحسد والفتنه والحقد
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 02/03/2008, 08:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 232
الجزيرة كانت وستبقى للدفاع عن الهلال والي يقول غير هالكلام من الي توهم طاحين بالتشجيع فهو غلطان!! والله حالة يعني الي ينتقد مايصيرهلالي!!
الجزيرة اول جريدة وقفت ضد بندر بن محمد يوم وقع في اخطاء ادارية وحارب فيصل ابو اثنين وعبدالله الشريدة والجزيرة وقفت ضد عبدالله بن مساعد وانتقدته وسعود بن تركي وقبلهم محمد مفتي وخالد بن محمد وعبدالله بن سعد الله يرحمه لما حاول يحط خالد التيماوي على قائمة الانتقال ويوسف الثنيان نفس الشي.
فيه ناس تاخذ المواضيع بالظاهر بس وتاخذهم العزة بالاثم.
انتم تبون جريدة تطبل وبس ماتبون احد ينتقد ابدا ياناس صحصحوا!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 02/03/2008, 08:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوحازم الدوسي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/06/2007
مشاركات: 411
الله المستعان مايدري ان الجزيرة هلالية بحته والافيه شي ثاني ماحد يعرفه
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 02/03/2008, 08:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2002
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 3,853
والله انا اشوف الجزيرة بدأت تعمل على تدمير الهلال دون ان يشعر كتابها بذلك

كله عشان محمد بن فيصل تاج روسهم

على فكره محمد بن فيصل حقق مالم يحققه اي رئيس هلالي من قبل

كان العشم اكبر يالجزيرة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube