#1  
قديم 01/03/2008, 11:48 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
مشاركات: 37
جنود ( الكتيبة الزرقاء ) ..!!

*
*

بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مساء / صباح بطعم الزعامة ..
بطعم الاقتراب من ملامسة الذهب والفخر بالسلام
على صاحب السمو الملكي :- سطان بن عبدالعزيز ..





جنود ( الكتيبة الزرقاء ) رأيناهم في ليلة لن ننساهـا .. غابو الكبار وتشائمت الجماهير
فـ حضروا الشباب وأفرحوا الأمواج الزرقاء .. سمعنا ان من الممكن أحد أسباب ( الغياب الجماهيري )
هو غياب التايب وياسر .. ولكن الآن أتوقع تغير الصورة ..

عندما كانت الصفوف متكاملة وتفائلت الجماهير نجا الزعيم من خسارة واستطاع انهاء المباراة
بـ التعادل .. وعندما أصبح الزعيم ناقصاً وتشائمت الجماهير حضر 11 لاعب .. لكي يؤكدوا للجميع ليس
الهلال هو لاعب .. بل الهلال هو ( جنود لكتيبته ) رشحوا لكي يحمون التاريخ ويؤكدن تفوقهم ..

الآن بهذه الروح العالية زعيمنا ( لا يخاف أحد ) .. زعيمنا اعاد لنفسه هيبته وقوته والأمواج
تصادمت لكي تخرج أخيراً بـ" فقاعة التأهل " .. جميعنا فرحنا ورقصنا طرباً على هذه المستويات الذي
قدموها أبناء النادي ..

ألا تعلموا هذه الليلة رأيت ( يوسف الثنيان ) في الملعب .. ولكن نسخته الثانية نعم هو أحمد الفريدي
الذي يعد أحد نجوم اللقاء ورأيناه هو ( المايسترو ) .. وخالد عزيز ضابط أيقاع الأزرق وذكاء الشلهوب الذي
كان له دور كبير في ( التأهل ) .. هو الأزرق حضر ..

تنظيم الصفوف الهلالية وتقاربها من بعض كانت هي سر الوصفة الذي انتصر بها الزعيم وحضور
خالد عزيز كان له الدور الكبير في التغطية الدفاعية وتشديد الخناق على ( أبناء عطيف ) الذي لم نراهم
كما رأيناهم في لقاء الذهاب .. لأن هنا تنفس الأزرق [[ الصعداء ]] ..

وراقني جداً تصريح أبن فيصل الذي ذكر فيه ما يد حول شائعات في ( جريدة الجزيرة ) فكثير
ما سئمنا منهم .. يحاولون تشتيت التفكير الهلالي عن " الفـوز " دائماً ولكن مردهم الأحباط بأنتصار ازرق
جميل وبمستوى أروع ..

أطلقنا على أبن صحاري ليبيا ( البرنس الليبي ) .. والآن على ابن الصحراء السعودية ( البرنس السعودي )
الذي يعد أحد " المكاسب " المهمة للبيت الأزرق .. طالب به الكثير من الجماهير الهلالية لما يقدمه من مستويات
مع الأزرق الأولمبي .. عشقناه لأنه كان يمتلك كلمة السر في هذا اللقاء ..

رأيناه يتمخطر وله حق " يتمخطر " أبن هلالنا الصغير البار .. مع ذلك الا ان التايب وياسر لهم
أدوار مهمة في الفريق .. ولكن لا يمنع اننا نقول في هذا اللقاء اننا اكتشفنا مواهب كثير ويقف في مقدمة
الصف ( يوسف الثنيان " 2 " ) ..

أخذ الهدوء من ( التيماوي ) .. أخذ الخبرة من ( النعيمة ) ..
استغل الدهاء وتعلمه من ( سامي ) .. والمهارات من ( يوسف الثنيان ) ..

بكل بساطة عدة لاعبين تجدهم في لاعب واحد أمثال ( الفريدي ) .. ولا ننكر أبداً مجهود الشلهوب
في هذا اللقاء والذي حمل الكثير من المسؤولية ورأيناه يتنقل ما بين الجبهة اليمنى واليسرى ومهارات عالية
جداً .. ترقبوا الشلهوب في النهائي ..

عاد لنا شلهوبنا الذي كنا نطالب فيه .. أشكر الشباب انهم كانوا بداية تصحيح مسار ( الشلهوب )
فما بالكم عندما تكون الروح متكمنة بـ( الموهوب ) .. وفي هذا اللقاء أسر القلوب نعم هذا هو الشلهوب
ولا زلت أراهن ان ليلة الجمعة القادمة ستكون ليلة الشلهوب ..!!

ولكن !!
نقف هنا برسالة الى الجمهور الهلالي :-

أين أنتـم يا ( اسود المدرجات ) ..
كنا نراكم سواء كان الزعيم في افضل او ( أسوء الحالات ) ..

لم نعد نسمع زئيركـم " أبداً " ..
بخلاصة المعنى :- ( المدرجات كلها مشتاقة لكم ) ..

حضوركم له معنى .. ومن الصعب
جداً " أيجاد مفرداته " .. فقد طال الغياب كثيراً ..

أنتم اهل الوفاء والاخلاص ..
أنتم من درس جمهور الاندية الاخرى معنى
الحب والوفاء ..

أنتم من جعلتوا لمدرجات درة الملاعب طعماً
وانتم الذي كتبتم قصة عشق بينكم وبين اللاعبين ..

في ليلة الجمعة وفي نهائي كأس ولي العهد
نريد ان نرى زئيركم .. زئير المدرجات فـ انتم الرقم ,, 1 ,,

وأنتم سر الأنتصـارات .. وستكونوا بحضوركم
ليلة الجمعة سر البطولات .. اللاعبين بحاجتكم لكي يحققوا
نتيجة ايجابيـة ..

فـ ( سواء ) الأهلي أو الاتفاق كلهم يملكون
القوة الضاربة .. لا تملكون العذر في ليلة الجمعة ..!!

الجو رائع .. والصفوف متكاملة
والمباراة نهائي لا تقبل ( أنصاف الحلول ) ..

ننتظركـم ..!!

.
.

قفلة :-



انتـم كذا ( حلويين ) ..


.
.

نهاية نبضي بمعنى ( الزعامة ) ..
وسننتصر باذن الله بالفن و( الأصالة ) ..

.
.

السهمـ الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/03/2008, 12:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/08/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 172
ولا يهمك انا ارد عليك وش دعوه الهلال فايز اليوم

حلو الكلام وان شاء الله الكاس الجمعه ناخذه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/03/2008, 12:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
المكان: حدود مصر
مشاركات: 931
يسلمو والله على الموضوع الرائع
كفيت ووفيت يالغالي
يقول المثل اللي مايعرف الصقر ......... الخ الخ

أين أنتـم يا ( اسود المدرجات ) ..
كنا نراكم سواء كان الزعيم في افضل او ( أسوء الحالات ) ..

اي والله أين انتم ..............

ملاحظة ::
اللي مايبي يرد الباب يوسع جمل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/03/2008, 12:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم زعيم زعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,411
والله يااخي المستوى كان سيء .. الشباب ضاغط ومافيه هجمات مرتدة تحسسك ان فيه فريق قوي ..

فزنا بشق الأنفس وبخطأ دفاعي من الشباب ..

انا ارى ان مستوى الهلال صفر واقل من الصفر..

الا من رحم ربي تفاريس وعمر وعزيز والبقية مع احترامي !!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/03/2008, 12:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,756
تذكروا ان مباريات الكؤوس لايفيد فيها المستوى بقدر أهمية النتيجه >> وهذا ماحدث ..

الله يعافيك على الموضوع الرائع ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/03/2008, 02:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
الله يعطيك العافية

_____________________________________
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/03/2008, 02:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
ابـــــــــــــــــــــــــــــــــــداع

يا السهـم الهـــــــــلالــي..

الف شكر لك اخوي على الموضوع المميــــز

موفقين ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/03/2008, 02:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAUL 4 EVER
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2004
المكان: في كل فضيلة
مشاركات: 6,076
عواااااااااااااااااااافي يالسهم ..!




أين أنتم يا أسود المدرجات ..!




غريب غيابكم ..!




والفريدي لحالو الشلهوب نوعاً ما ..!




بس تفاريس ما ذكرته وهو اللي ماسك الدفاع مسك ..!




بالتوفيق للهلال في النهائي ..!





تحياتي : raul 4 ever
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/03/2008, 02:47 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السهمـ الهلالي
*


*

بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..




ولكن !!
نقف هنا برسالة الى الجمهور الهلالي :-

أين أنتـم يا ( اسود المدرجات ) ..
كنا نراكم سواء كان الزعيم في افضل او ( أسوء الحالات ) ..

لم نعد نسمع زئيركـم " أبداً " ..
بخلاصة المعنى :- ( المدرجات كلها مشتاقة لكم ) ..

حضوركم له معنى .. ومن الصعب
جداً " أيجاد مفرداته " .. فقد طال الغياب كثيراً ..

أنتم اهل الوفاء والاخلاص ..
أنتم من درس جمهور الاندية الاخرى معنى
الحب والوفاء ..

أنتم من جعلتوا لمدرجات درة الملاعب طعماً
وانتم الذي كتبتم قصة عشق بينكم وبين اللاعبين ..

في ليلة الجمعة وفي نهائي كأس ولي العهد
نريد ان نرى زئيركم .. زئير المدرجات فـ انتم الرقم ,, 1 ,,

وأنتم سر الأنتصـارات .. وستكونوا بحضوركم
ليلة الجمعة سر البطولات .. اللاعبين بحاجتكم لكي يحققوا
نتيجة ايجابيـة ..

فـ ( سواء ) الأهلي أو الاتفاق كلهم يملكون
القوة الضاربة .. لا تملكون العذر في ليلة الجمعة ..!!

الجو رائع .. والصفوف متكاملة
والمباراة نهائي لا تقبل ( أنصاف الحلول ) ..

ننتظركـم ..!!

.
.

قفلة :-



انتـم كذا ( حلويين ) ..


.
.

نهاية نبضي بمعنى ( الزعامة ) ..
وسننتصر باذن الله بالفن و( الأصالة ) ..

.
.


السهمـ الهلالي

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

حياك أخوي سهم و ألف شكر على الموضوع الروعه

بالنسبة للنقطة هذي ما هو هذا حال جمهور ما هو هذا الرقم الصعب لماذا ؟ حالنا هكذا !!!!!

لكن بإذن الله الوعد يوم الجمعه راح نملئ الملعب عن بكرة أبيه بحول الله و قوته
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/03/2008, 02:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
مشاركات: 690
كتبت فأبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدعت

يالسهم الهلالي

والكأس انشاء الله هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/03/2008, 02:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الأمير الأسيوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: بين التفاضل والتكامل مازلت اناضل!
مشاركات: 7,323
تذكروا ان مباريات الكؤوس لايفيد فيها المستوى بقدر أهمية النتيجه >> وهذا ماحدث ..

الله يعافيك على الموضوع الرائع ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/03/2008, 03:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Carlitos 32
عضو سابق اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 08/05/2007
المكان: قلوبهم :$
مشاركات: 3,231
موضوع جميل
أول شي مبررووك الفوز
بعدين أتمنى إنك ما أسهبت بمدح الفريدي
اللاعب الشاب المفروض ماينال الكثير من الإطراء
ويطلع على الإعلام على طول
كذا بالعكس راح يكون المردود خذلانه للجماهير

موضوعك مميز وشكراً على طرحك

لاهنت تقبل مروري ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/03/2008, 03:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخلص للهلال
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,926
أكثر ما أسعدني في هذه المباراة هو تماسك خط الدفاع خاصة السناتر حيث بدأ الانسجام بين تيفا والمرشدي كما أن الظهير الذياب كان في الموعد أما الوسط , فأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه يالوسط كتم وسط الشباب وعزل مهاجميهم ومنع النور والماء والكهرباء عنهم , المباراة كانت ليلة الشلهوب زرع الرعب في قلوبهم , أما الفريدي فحكاية أخرى أهمها أن رأي ونظرة الجماهير أحيناً أهم من نظرة المدربين والاداريين (وأركز على الاداريين) , فبالله عليكم أحد عنده جوهره مثل الفريدي ويركنه خارج الفريق ويلعب أشباه النجوم الذين حصد معهم الفريق والجماهير الحصرم , هناك جواهر في الزعيم مثل الدوسري عبدالعزيز وغيرهم لم يتسنى للجماهير مشاهدتهم والتمتع بمهاراتهم , نجوم كبار بين أسوار نادينا ونبحث عن المتردية والنطيحة خارج أسوار النادي.

تفاريس هذا حكاية ثانية ولو كنت مكان رئيس الهلال لزدت المبلغ المدفوع في هوساوي وشريت عقده , خط دفاع كامل والأهم لا يوجد له مشاركات مع المنتخبات ويحب الهلال وحبه الهلاليين بس وين الدبرة.

المباراة تكتيكية من الدرجة الأولى فليس المهم أن تسيطر , المهم أن تخلق الفرصة الحقيقية للتسجيل وهذا ما عمله الداهيه كوزمين ترك الملعب للشبابيين وركز على اللدغ والتسجيل ولو كان هناك حارس غير العملاق حارس الشباب لكان الحسم من المباراة الأولى ومن يقول غير ذلك جاهل أو لم يشاهد المباراة.
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/03/2008, 03:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M O T A Y A M
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/01/2002
المكان: الـريـاض
مشاركات: 1,546
اختلف معك بعدم حضور الجماهير .. لعدم لعب التايب وياسر ..

الجمهور في المباراة الماضية بحضور التايب وياسر .. مع ذلك ما حضر ..


لكن جمهور الهلال .. ما عنده لف ودوران ..

والأمير / بندر بن محمد .. قالها بالامس ..

هي رسالة من الجماهير الهلالية .. وحنا فهمنا الرسالة ..


شكرا لك على المقال الجميل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/03/2008, 03:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 512
ابداع راااائع

والوعد يوم الجمعه بتشوفون جماهير الزعيم المعروفه

بالتوفيق للزعيم

ويعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube