#31  
قديم 02/03/2008, 09:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
المكان: أرض الله الواسعة ...
مشاركات: 14,948
الله يعطيك الف الف عاااافية ،،،،،

.....................
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 02/03/2008, 09:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ‏دوآکِ عندي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
المكان: بٌـ ¬› قٌلٌبً غُدىآ בـَبـﮧ جُنُوُني !
مشاركات: 5,008
كلام من الماس


واللاعبين ابدعوا خاصة عزيز و الفريدي و الغامدي


و عقبال الكاس


دعواتكم
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 02/03/2008, 10:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
يسلمو والله على الموضوع الرائع
كفيت ووفيت يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 02/03/2008, 11:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
مشاركات: 679
رأيناه يتمخطر وله حق " يتمخطر " أبن هلالنا الصغير البار .. مع ذلك الا ان التايب وياسر لهم
أدوار مهمة في الفريق .. ولكن لا يمنع اننا نقول في هذا اللقاء اننا اكتشفنا مواهب كثير ويقف في مقدمة
الصف ( يوسف الثنيان " 2 " ) ..




قارنتوه بالتايب مشيناها أما ابو يعقوب والله ان يبطي , بصراحه احس انكم بتدمرون الولد من البدايه فكوه منكم
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 03/03/2008, 01:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ موج الخليج الأزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
المكان: في وطن الهلال
مشاركات: 2,921
عواااااااااااااااااااافي يالسهم ..!




أين أنتم يا أسود المدرجات ..!




غريب غيابكم ..!




والفريدي لحالو الشلهوب نوعاً ما ..!




بس تفاريس ما ذكرته وهو اللي ماسك الدفاع مسك ..!




بالتوفيق للهلال في النهائي ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 03/03/2008, 01:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 470
ابداااااااااااااااااع رائع



ان شاء الله فوز الهلال يو م الجمعه
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 03/03/2008, 01:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2007
مشاركات: 479
شكراً لك على الطرح الرائــــــــــع

" بالتوفيـــــــــــق للزعــــــــــيم "
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 03/03/2008, 01:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/01/2006
المكان: في نــــــجــــــد
مشاركات: 2,374
بالفعل الهلال لعب مباراة تكتيكية على اعلى مستوى وبصراحة لم اري الهلال بهذا الانظباط التكتيكي منذ فترة

طويلة رغم الغيابات ورغم غياب الجمهور الاان الهلال حطم الظروف القاهرة الاتي لو كان اي نادي لتضرر

على العموم نحمد الله على الوصول الى المبارة النهائية وذهب المهم وبقي الاهم وهو الكاس وبصرحة اليوم

الاتفاق اعطى درس للجميع ان لا امان لكرة القدم لذا نتمنا من لاعبين الهلال الايصيبهم الغرور و الاستهانة بالخصم !!

كما كان من المنتخب السعودي في كأس اسيا وكيف خسرنا النهائي!! لذا اتمنا من الاعبين الايستهينو بلاتفاق

وعدم الانجراف خلف التخدير الاعلامي وثقتي بالادارة الحالية بقيادة ابو سلطان و بندر بن محمد ان

يخرجون الاعبين من التخدير الاعلامي!!

وبالتوفيق لزعيمنا وان شالله البطولة هلالية زرقاء !!

ومشكوور اخوي على الموضوع الرائع والى الامام !!


عزووز663
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 03/03/2008, 01:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/12/2006
مشاركات: 153
يعطيك العافيه على الموضوع الرائع

نجوم الزعيم كانو بالموعد


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مخلص للهلال
أكثر ما أسعدني في هذه المباراة هو تماسك خط الدفاع خاصة السناتر حيث بدأ الانسجام بين تيفا والمرشدي كما أن الظهير الذياب كان في الموعد أما الوسط , فأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه يالوسط كتم وسط الشباب وعزل مهاجميهم ومنع النور والماء والكهرباء عنهم , المباراة كانت ليلة الشلهوب زرع الرعب في قلوبهم , أما الفريدي فحكاية أخرى أهمها أن رأي ونظرة الجماهير أحيناً أهم من نظرة المدربين والاداريين (وأركز على الاداريين) , فبالله عليكم أحد عنده جوهره مثل الفريدي ويركنه خارج الفريق ويلعب أشباه النجوم الذين حصد معهم الفريق والجماهير الحصرم , هناك جواهر في الزعيم مثل الدوسري عبدالعزيز وغيرهم لم يتسنى للجماهير مشاهدتهم والتمتع بمهاراتهم , نجوم كبار بين أسوار نادينا ونبحث عن المتردية والنطيحة خارج أسوار النادي.

تفاريس هذا حكاية ثانية ولو كنت مكان رئيس الهلال لزدت المبلغ المدفوع في هوساوي وشريت عقده , خط دفاع كامل والأهم لا يوجد له مشاركات مع المنتخبات ويحب الهلال وحبه الهلاليين بس وين الدبرة.

المباراة تكتيكية من الدرجة الأولى فليس المهم أن تسيطر , المهم أن تخلق الفرصة الحقيقية للتسجيل وهذا ما عمله الداهيه كوزمين ترك الملعب للشبابيين وركز على اللدغ والتسجيل ولو كان هناك حارس غير العملاق حارس الشباب لكان الحسم من المباراة الأولى ومن يقول غير ذلك جاهل أو لم يشاهد المباراة.


انت كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 03/03/2008, 07:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/08/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 5,584
مشكوووووووووووووووووووووووووور يا اخوي على موضع الحلوووووووووووووووووو با التو فيق للهلال يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 04/03/2008, 07:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
المكان: فــي قــلــب مــن أحــب
مشاركات: 1,863
الله يعطيك العافية يالسهم الهلالي
وإبداع موضوعك والله ,,
وبإذن الله جمهور الزعيم يكون في الموعد
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 04/03/2008, 07:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
يسلمو والله على الموضوع الرائع
كفيت ووفيت يالغالي
يقول المثل اللي مايعرف الصقر ......... الخ الخ


أين أنتـم يا ( اسود المدرجات ) ..
كنا نراكم سواء كان الزعيم في افضل او ( أسوء الحالات ) ..
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 04/03/2008, 10:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/10/2004
مشاركات: 291
هذه البطولة غالية ومهمة وحصولنا عليها يعني عودتنا لكأس اسيا اسأل الله العلي القدير التوفيق للزعيم في جميع البطولات ..............................
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 04/03/2008, 10:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبة كرز
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/11/2004
المكان: نادي الهــلال
مشاركات: 1,168
يعطيك الف عافيه على الموضوع
وبالتووووووووفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 04/03/2008, 10:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دمي وروحي أزرق
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/05/2006
مشاركات: 496
عدم حضورنا لا بسبب ياسر ولا التائب وهو غضبنا عليهم من القادسيه كيف نتعادل معهم وأحنا داقينهم
في أرضهم بأربعه والله حزنتونا بذاك اليوم لكن من يقوى هالزعل فرحتونا بالتأهل كذا أوكي صرنا صافي يالبن
وعليكم مني وخمسه من أقاربي على الملعب من العصر من غير أخوياي وأخوياهم يعني نصير حوالي 18
وعسى مايخيبوا ضننا فيهم أبطال قارة اسياء0
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube