#16  
قديم 28/02/2008, 07:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/09/2007
مشاركات: 153
ادمي غير مهضوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 28/02/2008, 07:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
ماصار الا كل خيــر كلنا عارفين خبث بتال القوس واكن خبيث مع سامي وسكته مرتين سامي


وعلى فكره التكسي مو فكرته ولا يدري عنها مسوي لها المخرج معدها على ماعتقد
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 28/02/2008, 07:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 12,741
الاعضاء ماقصروا ردو عليك بمنطق

طبيعي البرنامــج وانا اخــوك للجمــــــــيع
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 28/02/2008, 07:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ "أجمل الذكريات"
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/02/2007
المكان: California
مشاركات: 680
يجي لك يوم

أنواع التنسيم

هاهاهاهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

تراني أضحك مع أني أعتبر طارق أفضل لاعب في الدوري السعودي

لكن هذا لا يمنع من إننا نصف عطيف، ونزعل على طارق الي أخذ كرت ماله أي داعي

وكلف الفريق كثيرا

صدقوني خلو عندكم هالروح وراح ترتاحون كثير

وبعدين أخوي الي كاتب الموضوع عسى ماشر تقول عطيف عدى صدفه، عطيف فنان وسحب بالتايب،

أكره مالي إن الشخص يكابر، لا تصير مثل غالبية جماهير النصر

ويا جماعة الخير لا تتكلمون في بتال

نسيتوا كيف تكلم عن هدف ياسر على الأهلي

لا بد يكون فيه إنصاف لجميع الأندية وإلا تبون القناة تصير للهلال بس
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 28/02/2008, 07:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
مشاركات: 206
أقوووول .. وما زلت أقوول ...


مشكلة الزعيم هو جمهوره ..

بالفعل أسلوب تفكير غريب .. صرنا زي جماهير النصر ..
حبيبي بتال محايد .. بالفعل كانت لقطة عبده مع التايب حلوة .. وأنا صفقت لعبده عطيف ..
بعدين بتال قبل كذا جاب التاكسي حق ياسر في الأهلي .. ليه ما زعلوا الأهلاويين ..



يا ريت نرقى بتفكيرنا أكثر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 28/02/2008, 07:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2007
المكان: مع الكفيل !!
مشاركات: 405
اخي اكبر بمستوى طرحك .. والله ما خرب المنتدى إلا مواضيعكم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 28/02/2008, 07:49 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
مشاركات: 2,300
هذي مشكلة عامة فينا كسعوديين وكجماهير هلالية بشكل خاص الا وهو (الحب المشروط) تلعب

زين تحقق بطولات تستعرض تسوي اللي نبيه (حنا نحبك) نفسيتك تعبانة مستواك منخفض ما تحقق

بطولات (ما نعرفك ) للاسف هذه هي الحقيقة , ما اجمل الحب المطلق في كل شي , حب الوالدين الغير

مشروط حب الصداقة حب الناس (حب الهلال) , الحب المطلق يعطي الانسان راحة ويبعده عن التشنج

والحالة النفسية التي تنتابه عند الهزيمة , غير راضين عنك (ولكنا نحبك) انت سيء (ولكنا نحبك ) انت

لست في مستوى طموحنا (ولكنا نحبك ) انت لا تجلب لنا البطولات (ولكنا نحبك ) صدقوني انه شعور

ممتع جدا يحتاج فقط لتغيير المعتقدات انظرو الى حالتنا عندما يخسر الفريق (تشنج) , (اكتئاب) ,

(غضب) , ( توتر) كل هذه الامور ستذهب اذا تعودنا ان يكون حبنا للاشياء مطلق وليس (مشروط)

نطالب بالبطولا ت والفوز والمستوى (ولكن لا نجعلها شرطا للحب والمساندة) نحن نحب ونحضر الى

الملعب ونساند فريقنا (لاننا نستمتع بذلك ولاننا نحب ذلك ولاننا نريد ذلك ) .....
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 28/02/2008, 08:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 967
وخلاص يعني جاب التاكسي على حسينوسخر من الاهلي وجماهيره نشوف انه صح .... ويعممها على الباقي بعدين انا هلالي وسانتقد كل ما يمس الهلال ولاعبيه . وليس لي علاقة بالاهلي ..
اما من ناحية اصحاب الردود (( المهايط ... وعدم الفهم ... الانحطاط ؟.... وغيرها من التجريح الغير مبرر ... ))
فانا اقول هو مجرد راي او ردة فعل لشي شاهدته واغظبني .... لا تصل بنا الي الرد على الاخرين بهذا الاسلوب اكرمكم الله ...
والله اننا لم نكن نرى هذا المستوى من الرد الا بالاخير .... حتى مع اختلافنا مع صاحب الموضوع او في احد جزئياته ...
اشكر من قرأ .... ومن رد ... ومن خانه التعبير بالرد المحترم .
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 28/02/2008, 08:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الشرقيه
مشاركات: 276
لا اثارة بدون الزعيم او لاعبيه (قاعده ضعها امامك) فنحن جماهير الزعيم
نعشق ونتابع ونستطلع ولاتمر الاساءه امامنا ونتركها دون تعليق لذلك يتعمدون اثارتنا
ويتركوا لغيرنا الركود واتهام الضمائر وسطحية التفكير.
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 28/02/2008, 08:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @في الصميم ياهلال@
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/09/2007
مشاركات: 137
على الاقل سحبة ياسر بحسين في الاهلي كانت هدف
لكن انه يجيب سحبة عبده بطارق التايب من دون هدف هذا ماله داعي وقمة السخافه
لانه لا هو استفاد من الحركه اللي سواها وانه سواها في منطقته الغبي يعني لو انقطعت منه راح وطي
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 28/02/2008, 08:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/03/2007
المكان: منـتدى الجمهـور الهلالي
مشاركات: 1,178
بتال القوس نصراااااااوي حاقد ,,,,

وماعنده سالفه غير التايب والهلال ...
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 28/02/2008, 08:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/09/2007
مشاركات: 588
خلاص ياخوي البرنامج ماهو مخصص للهلايين


ارجوا ان تتعصب بتشجيع الهلال ولاكن (( بــحــد و د ))
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 28/02/2008, 08:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/01/2005
المكان: بين الكواكب والنجوم
مشاركات: 1,511
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعـــ شموخ ـــيم
جاب مقطع عبده عطيف
وهو يرقص ((( نفسه ))) وعلى الخط ثم عدى ((( صدفة ))) من

بهذي صدقت والله ماهي حول سالفة كلمة بتال (( بصراحة انا معجب فية )) واتمنى ينتبة زين هذا الزعيم يابتال
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 28/02/2008, 09:05 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
المكان: في قلب الموج الازرق
مشاركات: 1,053
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شباب انا من المعجبين بالتايب وبكل لاعبين الهلال...

بس حاب اقولكم شي مثل مااحنا نفرح بالي لنا لازم نرضى بالي علينا ونستقبله بروح رياضيه

والمثل يقول يوم لك ويوم عليك

وهذي هي حياه الرياضه

وبالتوفيق لزعيمنا يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 28/02/2008, 09:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/07/2007
المكان: My kingdoom
مشاركات: 845
خخخخخخخخخخخخ يعنى تبيه غصب دااااايم يمدح الهلال .........
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube